close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

انسي كل النقشات واعتمدي طبعة الفواكه في صيف 2021! ستتميّزين بلوك مثل النجمات والفاشينيستا

نقشة الفواكه فواكه صيف 2021رأينا أن الملابس المشجرة شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في صيف 2021، فساهمت في تزويدهنّ بلوك منعش 100%، لكن ماذا لو قلنا لكِ أن طبعة أخرى أكثر جرأة تداخلت في ملابسهنّ أيضاً؟ إنّها نقشة الفواكه التي زيّنت كافّة التصاميم سواء كانت فساتين، توبات أو قمصان. لذلك، وإن أردتِ أن تكوني على اخر موضة، لا تتردّدي في تبنّي هذه الصيحة. نحن نؤكّد لكِ أنّكِ ستتمتّعين بطلة منعشة بامتياز، مناسبة للأجواء الصيفيّة!

طبعة الفواكه شكّلت هوس النجمات والفاشينيستا في صيف 2021

في ما يلي، جمعنا لكِ صور نجمات وفاشينيستا اعتمدنَ ملابس مطبّعة برسومات الفواكه، لتستوحي منهنّ طرق تنسيق هذه الصيحة في صيف 2021. اختاري توب مطبّع بهذه النقشات ونسّقيه مع سروال سفلي مزيّن أيضاً بالرسمة نفسها، تماماً كما فعلت علا فرحات التي لجأت إلى توب وتنورة مزيّنين برسومات الليمون. كذلك، بإمكانكِ اعتماد توب مزيّن بنقشة الفواكه وتنسيقه مع سروال جينز أم شورت، للوك يفيض انتعاشاً. استوحي من كارن وازن التي اختارت بلوزة مطبّعة برسومات الفراولة ونسّقتها مع شورت جينز باللون الأبيض. هذا وبإمكانكِ اعتماد مطبّع بهذه الرسومات الملفتة والتميّز بلوك مرح من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ. استلهمي من Gabrielle Caunesil Pozzoli التي ارتدت فستان مزيّن برسومات الليمون، اتّسم بأكمامه المبالغ بحجمها والتي أضافت لمسة ملفتة إلى اللوك. كما يمكنكِ أن تستوحي من ميغان ماركل التي اعتمدت أيضاً فستان تميّز بالنقشة نفسها.

من جهة أخرى، سنقدّم لكِ في ما يلي بعض النصائح الإضافية لتنسيق الملابس المطبّعة برسومات الفواكه:

- اعتمدي توب مزيّن بهذه الطبعات مع تنورة، سروال أو شورت بلون صارخ، للوك ينبض حيويّة وانتعاش.

- إن كنتِ تفضّلين عدم المجازفة كثيراً في لوكاتكِ، فبإمكانكِ اعتماد بلوزة بهذه النقشات مع تصميم سفلي سادة، سواء كان بنطلون جينز أم غيره.

- اعتمدي اكسسوارات متّسمة برسومات الفواكه، مثل وشاح الرأس، الأحذية وغيرها، وأبعدي الملل عن إطلالاتكِ.

- يمكنكِ أن تلجئي أيضاً إلى ملابس سباحة مزيّنة بنقشة الفواكه والتمتّع بلوك فريد من نوعه على شاطئ البحر.

نقشة الفواكه فواكه صيف 2021كارن وازننقشة الفواكه فواكه صيف 2021علا فرحات في ملابس من Alexandra Miroنقشة الفواكه فواكه صيف 2021Meghan Markle في فستان من Oscar de la Rentaنقشة الفواكه فواكه صيف 2021Chiara Ferragniنقشة الفواكه فواكه صيف 2021Brittany Xavierنقشة الفواكه فواكه صيف 2021Gabrielle Caunesil Pozzoli في فستان من La Semaine Paris