close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!

عديدة هي الألوان الرائجة في خريف وشتاء 2021-2022، وتتراوح ما بين الألوان القويّة الصارخة والألوان الحيادية الناعمة. لكن ما لفت نظرنا بشكل كبير، هو لون الأزرق الجليدي Ice Blue أو الفاتح جداً الذي يضفي لمسة مميّزة ومنعشة للإطلالات الخريفية الدافئة. رصدنا هذه الصيحة بشكل كبير على منصات عروض الأزياء لهذا الموسم، كذلك في إطلالات الفاشينيستا اللواتي نسّقن هذه الصيحة بطرق مختلفة. من هنا، جمعنا لكِ كل الصور لتستوحي منها طرق تنسيق هذا اللون مع ثيابكِ الخريفية.

هذه هي أيضاً ألوان الملابس الرائجة هذا الشتاء

اللون الأزرق الجليدي على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022

لاحظنا في عدد من منصات عروض الأزياء تكرار اللون الأزرق الجليدي أو الفاتح بشكل كبير. أطلت مثلا عارضة أزياء دار Emilia Wickstead بلوك مونوكروم باللون الأزرق الجليدي،ارتكز على سروال كلاسيكي وكاب طويل... إطلالة أنيقة وكلاسيكية 100%. أما دار Erdem مثلاً، فقدمت فستان ميدي باللون الأزرق الجليدي اتّسم بالحبيبات البرّاقة، تم تنسيقه مع كنزة باللون الأسود: تصميم فريد من نوعه ويناسب الطلعات الكاجوال شيك للغاية. ما رأيكِ أيضاً بالتصميم الذي طرحته دار Roksanda؟ فستان من قماش الساتان باللون الأزرق الجليدي، قطعة مميّزة تجعل إطلالاتكِ الشتوية أكثر انتعاشاً.

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!ألكسندر مكوين Alexander McQueen

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!Emilia Wickstead

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!Erdem

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!Roksanda

اللون الأزرق الجليدي في إطلالات الفاشينيستا

بدورهن، تبنّت الفاشينيستا هذه الصيحة وعدد منهن اعتمدنها بإطلالاتهن اليومية الكاجول أو الكاجول شيك. استوحي مثلاً من Caroline Daur التي اعتمدت معطف طويل باللون الأزرق وارتدت معه فستان من الصوف باللون الأبيض، إطلالة شتوية منعشة بامتياز! للوكاتكِ الكاجوال، استوحي مثلاً من Emili Sindlev التي لجأت جاكيت منتفخة مع سروال باللون الأخضر... إطلالة منعشة ومفعمة بالألوان المرحة أما لمناسباتكِ هذا الشتاء، فاستوحي من العنود بدر التي ارتدت تصميم أنيق للغاية باللون الأزرق الجليدي... اعتمديه هذا الموسم واجعلي إطلالاتكِ تضجّ بالألوان المرحة.

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!Caroline Daur في معطف من Wardrobe.nyc

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!Emili Sindlev في جاكيت من برادا Prada

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!العنود بدر في فستان من Marmar Halim

لون الأزرق حاضر في كل المواسم، لكنه يبرز من جديد في شتاء 2022 وبهذا التدرج بالتحديد!Chrissy Teigen