close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الفساتين الطويلة بتدرّجين مختلفين تبرز بقوة هذا الموسم: صيحة ملفتة مناسبة للأيام الصيفية

موسم ربيع وصيف 2019 يحمل الكثير من الصيحات التي تتناسب مع كل السيدات مهما كان ذوقهنّ. من القصّات، الطبعات، الألوان وغيرها... برزت تفاصيل عدّة هذا الموسم واختفلت من دار إلى أخرى، وأبرز ما لفتنا هي الفساتين الطويلة التي تتميّز بتدرّجين مختلفين. سنقدّم لكِ في هذا المقال هذه الصيحة، لنشجعّكِ على انتقائها في الأيام الصيفية الحارة!

الفساتين الطويلة التي تتّسم بتدرجين مختلفين، سواء كانت تتماشى مع المناسبات الكبيرة أو الإطلالات الكاجوال، برزت بقوّة ضمن مجموعات ربيع وصيف 2019. بعض دور الأزياء اختارت أن تمزج الأحمر مع الزهري، تماماً مثل Emilia Wickstead. تجرّئي واعتمدي مزيج هذين اللونين للتميّز بإطلالة فريدة من نوعها.

كما برز أيضاً مزيج اللونين الأصفر مع الأبيض، ليشكّل هذا الخليط صيحة هادئة، بسيطة ومرحة في الوقت عينه. إن أحببتِ هذا المزيج، يمكنكِ أن تلجئي إلى فستان Tome الكاجوال وفستان Jonathan Simkhai الجذّاب والمرح وفستان Carolina Herrera المتحفّظ والفريد من نوعه.

إضافةً إلى كل من مزيج الأصفر مع الأبيض والزهري مع الأحمر، برز أيضاً تداخل اللونين البرتقالي والزهري بعضهما مع البعض في موسم ربيع وصيف 2019. لمناسباتكِ الرسمية، اختاري فستان Marc Jacobs الذي يتميّز بالطبقات المتعددة وباللونين الزهري والبرتقالي. هذا ويمكنكِ اللجوء إلى فستان Diane von Furstenberg ذي ياقة الـHalterneck الذي يتّسم بالكشاكش الناعمة من الأسفل. أمّا إن كنتِ تبحثين عن تصميم يتماشى مع الإطلالات الكاجوال والرسمية في الوقت عينه، فيمكنكِ انتقاء فستان Milly الذي يتّسم بقصّته الفضفاضة والطيّات الناعمة.

صور فساتين تتميّز بتدرّجين مختلفين من مجموعة ربيع وصيف 2019

فساتين طويله موسم ربيع وصيف 2019Emilia Wickstead فساتين طويله موسم ربيع وصيف 2019Carolina Herrera

فساتين طويله موسم ربيع وصيف 2019Tome

فساتين طويله موسم ربيع وصيف 2019Jonathan Simkhai

فساتين طويله موسم ربيع وصيف 2019Diane von Furstenberg

فساتين طويله موسم ربيع وصيف 2019Marc Jacobs

فساتين طويله موسم ربيع وصيف 2019Milly