close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

العقدة بمختلف أشكالها: تفصيل سيضيف المرح إلى إطلالتكِ هذا الربيع

من أبرز التفاصيل التي لفتتنا في المجموعات التحضيرية لربيع 2020، هي العقدة. صحيح أنّ هذه الصيحة ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكنها في هذا الموسم اكتسحت الملابس بشكل جنونيّ. كما أنه وفي الآونة الأخيرة، لاحظنا أن النجمات والفاشينيستا لجأن إلى تصاميم تتضمّن العقدة بكثرة، بكل أشكالها وألوانها. أتى هذا التفصيل بعدّة موديلات، منها ما هو كبير، ملوّن أو صغير.

العقدة طغت على المجموعات التحضيرية لربيع 2020، التي يمكنكِ الإستلهام منها لإطلالاتكِ المقبلة. استوحي من لوك كل من Dior وChanel واعتمدي الفساتين المرفقة بعقدة من الأمام وتمتّعي بلوك أنثوي عصري. لإطلالة كلاسيكية وبسيطة، اعتمدي هذه الصيحة بألوان حيادية أو هادئة وبحجم صغير، تماماً مثل لوك Givechy. أمّا لإطلالة مميّزة وملفتة للنظر، فاستوحي من تصميم Carolina Herrera الذي يتميّز بالعقدة المبالغ بحجمها عند الظهر.

العقدة، صرعة نقلت حتماً إطلالات النجمات والفاشينيستا إلى مستوى آخر وعكست أسلوبهنّ الستايلش، لذلك لا تترددي من الاستلهام منهنّ. لإطلالة كاجوال شيك، استلهمي من لوك ديما الأسدي التي ارتدت بليزر ذات عقدة كبيرة باللون الزهري من الخلف ونسّقتها مع تنورة ميدي من التول. أمّا لسهراتكِ الرسمية، فلا تترددي في اختيار فستان منمّق مرفق بعقدة بحسب أسلوبكِ الخاص في الأزياء، استلهمي من إطلالة كل من Leonie Hanne وOlivia Palermo.

إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي، فالجئي إلى التصاميم المرفقة بعقدة صغيرة وبنفس اللون. من جهة أخرى، إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاستوحي من إطلالة كل من مهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي وJennifer Lopez اللواتي اعتمدن فساتين اقترنت بعقدة كبيرة بذيل طويل حتّى الأرض، ما أضاف طابع دراماتيكي بامتياز على إطلالاتهن. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب عصري، فاختاري العقدة عند الكتف من جهة واحدة مثل لوك Natasha Lyonne أو اعتمدي العقدة عند أسفل منطقة الظهر وبنفس لون التصميم وتمتّعي بإطلالة ملفتة مثل Scarlett Johansson.
صحيح أنّ العقدة هي تفصيل يدخل بالمجملعلى فساتين السهرة واللوكات المسائية، لكن هذا الربيع يمكنكِ من دون شكّ اعتمادها إمّا في الملابس ذات الطابع الكاجوال أو ذات الطابع الكاجوال شيك كما ذكرنا أعلاه. كما ويمكنكِ أيضاً إدراجها في اللوكات من خلال الأكسسوارات: اربطي الشال الحريري حول عنقكِ على شكل عقدة مثلاً، أو زيّني شعركِ بأكسسوارات تتّخذ هذا الشكل إذا أنّها من الصيحات الجمالية الرائجة لربيع 2020.

صور التصاميم المقترنة بعقدة في المجموعات التحضيرية لربيع 2020

عقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةChanelعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةDiorعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةCarolina Herreraعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةGivenchyعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةErdem
صور النجمات والفاشينيستا اللواتي اعتمدن العقدة في إطلالاتهن

عقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةمهيرة عبد العزيزعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةبلقيس فتحيعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةديما الأسديعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةفرح الهاديعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةJennifer Lopezعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةOlivia Palermoعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةScarlett Johanssonعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةLeonie Hanneعقدة تصاميم تصميم عرض أزياء ربيع  2020 ملابس نسائية مجموعة تحضيرية آخر صيحات الموضة ملابس على الموضةNatasha Lyonne