close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الشراشيب صيحة لا مفر منها في خريف 2020

خريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم

مع اقتراب فصل الخريف، أنتِ بحاجة إلى معرفة أجدد الصيحات لتتبنّيها وتتمتعي بلوك على اخر موضة. من بين العديد من التفاصيل، لفتتنا الشراشيب التي تعود إلى موضة العشرينيات. هذه الصيحة رأبناها أيضاً في المجموعات التحضيرية لربيع 2020، وما زالت ترافقنا حتى هذا الموسم. إن لم تعتمديها من قبل، هذا هو الوقت المناسب إذاً لتدخلي الشراشيب إلى تصاميمكِ.

هذا الموسم، رافقت الشراشيب الملابس الشيك والرسمية وأضافت عليها الحركة والعفوية. اختاري الشراشيب الرفيعة أم العريضة، الجلدية أم المرصّعة ونسّقيها بطرق عدّة قد تتناسب مع مختلف الإطلالات والمناسبات. في هذا الإطار، لتستوحي إطلالاتكِ المقبلة هذا الموسم، جمعنا لكِ صور اللوكات التي قدمتها الدور في عروض خريف 2020.

لإطلالاتكِ الكاجوال، استوحي من اللوك الذي قدّمته دار Roksanda حيث تم تنسيق كنزة صوفية وسروال مع إضافة شراشيب طويلة عليها بلون متضارب. كذلك، لإطلالة مريحة ومليئة بالحركة والعفوية إلجئي إلى هذه الصيحة في الفساتين. في هذا الإطار، نسّقي فستان مع شراشيب رفيعة بأسلوب الطبقات مع كارديغان طويلة من نفس اللون تماماً كاللوك الذي قدمته دار Bottega Veneta. كذلك، للوك بلمسة مغامرة، استوحي من إطلالة دار بوتيغا فينيتا الثانية، حيث تم تنسيق فستانين بشراشيب فوق بعضهما.

أمّا للوكات الكاجوال شيك، فما عليكِ سوى الإستلهام من اللوك الذي قدّمته دار برادا. ارتدت عارضة الأزياء تنورة بشراشيب رفيعة مع بليزر مبالغ بحجمها وذات أكتاف عريضة. للمسة بوهيمية، إلجئي إلى تنسيق تنورة طويلة ملوّنة مكسوة بالشراشيب بالكامل مع تيشرت قطني تماماً كما في اللوك الذي قدّمته دار توم فورد Tom Ford. كذلك، لإطلالة بوهيمية متّسمة بالشراشيب، فما عليكِ سوى أن تنتقي ملابس وترتديها بنفس الطريقة التي قدمتها بها دار ديور Dior.

أخيراً، ليس هناك أجمل من إدخال الشراشيب في إطلالتكِ الرسمية والسهرات، إذ أنها ستضيف نكهة مميّزة بتموّجاتها وتعكس ثقة كلّ مرأة. في هذا الإطار، اختاري فستان مزيّن بالكامل بهذه الصيحة والجئي إلى أقراط ناعمة فقط لتفادي الإطلالة المبالغ بها. من هنا استوحي من التنسيق الذي قدمته دار Jil Sander. أمّا في حال كنتِ صاحبة أسلوب دراماتيكي ومغامر في الوقت عينه، فلا تترددي في اللجوء إلى شراشيب تمزج بين تدرجات عدة، ملفتة وبراقة تماماً مثل تلك التي قدمتها دار جيفنشي Givenchy. كما وزيّنت البلوزة والسروال بطريقة جذابة.

الشراشيب في مجموعات خريف 2020

خريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم ديور diorDiorخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم givenchy  جيفنشيGivenchyخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم برادا pradaPradaخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم tom ford توم فوردTom Fordخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم بوتيغا فينيتا bottega venetaBottega Venetaخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم rodarte  رودارتيRodarteخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم بوتيغا فينيتا bottega venetaBottega Venetaخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميمخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم jil sander  جيل ساندرJil Sanderخريف 2020 اخر موضة صيحات الموضة ملابس تصاميم روكسندا roksandaRoksanda

تبحثين عن آخر صيحات الموضة وملابس جديدة هذا الخريف؟ حمّلي الآن تطبيق جمالكِ مجاناً على بلاي ستور أو آب ستور