close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

التدرجات الزاهية ستنعش خزانتكِ... اعتمديها بعصرية في لوك كامل

انتظرتِ هذا الموسم بفارغ الصبر لتطلقي الفاشينيستا الموجودة في داخلكِ، فأتت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع 2019 لتلبّي رغبتكِ: مليئة بالصيحات المسلية والنابضة بالحياة. من الأكمام المنتفخة، إلى الريش والكشاكش، كلّها تفاصيل نكّهت التصاميم وبرزت بقوة على منصات العرض. بعد أن اطّلعت على أجمل هذه الصرعات الصيفية، حان الوقت لتملئي خزانتكِ بالألوان الزاهية والناعمة من خلال الملابس والأكسسوارات لتتمتّعي بإطلالة منعشة، صيفية ومريحة للنظر في الوقت نفسه. تدرجات الباستيل الزاهية ستكون حليفتكِ هذا الموسم من الأصفر إلى الأزرق والزهري، لكن عليكِ اتّباع نمط عصري وغير تقليدي في التنسيق لكي يكون اللوك ملفت وبعيد عن الملل.

استحوذ على انتباهنا لوك من مجموعة Kate Spade للأزياء الجاهزة لربيع 2019، إذ لبست عارضة الأزياء فستان بلون حيادي مع نقشة باللون الأصفر الباستيلي. نكّهت الأكسسوارات الإطلالة بطريقة مميّزة: وشاح حريري بتدرّجات الأزرق ونقشة الورود مع نظارات شمسية ذات الإطار الملوّن، أنعشت اللوك وأضافت نفحة صيفية بامتياز.

اخترنا لكِ مجموعة من الملابس والأكسسوارات ذات ألوان صيفية زاهية لتنكّهي من خلالها خزانتكِ، ما عليكِ سوى اعتماد لعبة تنسيق ذكية.

البداية مع الأكسسوارات، اخترنا لكِ خزام عريض بالأصفر والأخضر الباستيليين وتدرّجات خفيفة من البرتقالي من Cult Gaia. يمكنكِ على سبيل المثال تنسيق هذا الحزام مع فستان أبيض بنقشة ناعمة من الورود، حذاء زهري فاتح من Gabriela Hearst تجدينه لدى Mytheresa.com، وحقيبة باللون الأصفر مثل تلك التي وجدناها لدى Chanel.com. ولتطعّمي الإطلالة بنكهة عصرية، اعتمدي نظارات شمسية ملوّنة بالكامل مثل تصميم Elizabeth and James بما أنّها رائجة هذا الموسم.

من LoveShackFancy، لفتتنا بلوزة بنقشة الورود بالليلكي والزهري الفاتح وبالكشاكش الناعمة، كلّ هذه التفاصيل جعلتنا نقع في حب هذا التصميم البسيط ولكن الصيفي بامتياز.

يمكنكِ اعتماد الفستان الطويل من Missoni بما أنّه متعدد الألوان الصيفية وحتماً سيلفت النظر إليكِ. نسّقيه مع حذاء كعب إذا كنتِ تتحضّرين لمناسبة كاجوال شيك أو مع صندال مسطّح إذا كانت إطلالتكِ يومية. في الحالتين، لا تنسي أن تكمّلي اللوك بشنطة، نظارات شمسية وأكسسوار شعر ذات طابع صيفي وناعم.

kate spade  كايت سبايد حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة لوك من مجموعة Kate Spade للأزياء الجاهزة لربيع 2019

حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة  cult gaia  كالت غاياحزام من Cult Gaia

شانيل  chanel حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة حقيبة من Chanel

اليزابيث جيمز حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة نظارات شمسية من Elizabeth James

غابريلا هيرست حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة حذاء مسطح من Gabriela Hearst موجود لدى Mytheresa.com

ganni  غاني حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة نظارات شمسية من Ganni

جاكيموس  jacquemus حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة حذاء كعب من Jacquemus موجود لدى Mytheresa.com

حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة بلوزة من LoveShackFancy

ميسوني  missoni حزام حذاء مشطح شنطة حقيبة حذاء كعب نظارات شمسية فستان طويل بلوزة فستان طويل من Missoni