close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الأكمام المنتفخة تنتقل من مجموعات صيف 2019 إلى المجموعات التحضيرية لخريف 2019

ها هي الأكمام المنتفخة تنتقل من مجموعات ربيع وصيف 2019 إلى المجموعات التحضيرية لخريف 2019! إن لم تتبنّي هذه الصيحة بعد، فلا بدّ من فعل ذلك في الموسم المقبل إذ ستنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر من دون بذل أي مجهود!

من الفساتين، التوبات والقمصان، دخلت الأكمام المنتفخة إلى التصاميم في المجموعات التحضيرية لخريف 2019 فبرزت بشكلٍ لافت لتشكّل صيحة لا تتجزأ من الموسم المقبل. هذه الصرعة ستجعلكِ تبدين تماماً مثل الأميرات إذ ميّزت فساتينهنّ في حقبة الثمانينيات. كذلك، صيحة الأكمام المنتفخة مناسبة جدّاً لصاحبة الجسم الممتلئ عند الأرداف إذ ستجعل الكتفين يوازيان الأرداف لتجعل أجزاء الجسم تبدو متناسقة. كما أنّها ستلفت الأنظار إليها لتشحّ النظر عن الأرداف الممتلئة. كل هذه الأسباب ستدفعكِ أكثر فأكثر إلى تبنّي هذه الصيحة، اكتشفيها ضمن المجموعات!

اختاري فستان يتّسم بالأكمام المنتخفة في الموسم المقبل وانقلي إطلالتكِ إلى مستوى آخر! انتقيه ذي ياقة عالية تماماً مثل موديل Andrew Gn أو Emilia Wickstead أو Brock Collection. أو الجئي إلى فستان ذي أكمام منتفخة وياقة على شكل V كتصميم Johanna Ortiz. إلى جانب الفساتين، يمكنكِ اعتماد قميص ذي أكمام منتفخة تماماً مثل تصميم Chloé الذي يتماشى مع كل الإطلالات سواء المسائية أو حتّى النهاريّة. كما يمكنكِ اختيار توب يتميّز بهذا الموديل من الأكمام تماماً مثل تصميم Markarian الذي يتّسم أيضاً بياقة مربّعة. هذا الشكل من الياقات سيخلق توازناً في الجسم ويجعل قامتكِ تبدو ممشوقة. شكل كل من ياقة وأكمام هذا التوب سيناسب بشكلٍ لافت اللواتي يرغبنَ بخلق توازن بين أجزاء جسمهنّ!

أكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Andrew GNأكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Brock Collectionأكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Chloéأكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Elleryأكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Emilia Wicksteadأكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Johanna Ortizأكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Markarianأكمام منتفخة المجموعات التحضيرية لخريف 2019Rodebjer