close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار تنسيق مختلف أشكال فساتين مع جاكيت في خريف وشتاء 2020-2021

جاكيت سترة فستان فساتينمع قدوم فصل الخريف، تبقى الجاكيت التصميم الأساسي الذي سيرافقكِ في مختلف طلاتكِ وتنسيقه مع الملابس سهل وعملي. أمّا في حال كان الفستان من بين القطع المفضلة لديكِ ومن بين التصاميم التي ترتدينها بالأكثر، فجمعنا لكِ صور فاشينيستا اعتمدن فستان مع جاكيت في طلاتهن. استوحي طرق التنسيق منهن وتألقي هذا الخريف.

موديلات جاكيت ومعطف رائجة في خريف وشتاء 2020-2021

طرق تنسيق فستان مع سترة في خريف وشتاء 2020-2021

إذا كانت فساتين طويلة، منسدلة وواسعة هي أكثر ما تستهويكِ لكن تعتقدين أن تنسيقها مع سترة صعب نوعاً ما، فجمعنا لكِ صور ستغير وجهة نظركِ حتماً. من هنا، استوحي من Elsa Hosk التي ارتدت فستان كاروهات مع سترة جلد وانتعلت صندل مع جوارب. تبني هذا التنسيق الكاجوال وتمتعي بلوك شبابي، على اخر موضة ومشاكس هذا الموسم. كذلك، سهى بدورها ارتدت فستان منقط مع جاكيت جلد وانتعلت بوتس ضخم: إذا كنتِ مرأة محجبه، فلا تترددي وارتدي الفستان بهذه الطريقة. إضافة إلى ذلك، إذا وقع اختياركِ على فستان طويل وضيق، ولستِ متأكدة من كيفية تنسيقه مع سترة، فننصحكِ بأن ترتدي معه سترة بليزر ذي قصة واسعة ومبالغ بحجمها تماماً كما فعلت Leonie Hanne.

من جهة أخرى، إذا كنتِ لا تفضلين فستان طويل بل الفساتين الميدي هي المفضلة لديكِ، فارتديها إمّا مع معطف طويل مثلما فعلت Pernille Teisbaek التي اعتمدت تصميم مصنوع من صوف الخروف وهو من بين موديلات السترات الأكثر رواجاً في خريف وشتاء 2020-2021. هذا ونسقت معه فستان ميدي ضيق وبوتس قصير. كذلك، Camille Charriere ارتدت فستان ميدي ضيق لكن نسقته بطريقة أخرى، مع بوتس طويل وبليزر. أمّا في حال ردتِ اعتماد فستان قصير مع سترة هذا الخريف فإليكِ 3 طرق لتنسّقيهما سوياً: ارتدي فستان قصير مع جاكيت بنفس طوله وتمتعي بطلة مليئة مغامرة وجاذبية. من هنا استوحي من لوك كل من Brittany Xavier وBeatrice Gutu. تستطيعين أيضاً اعتماد فستان قصير مع معطف طويل تماماً مثلما فعلت Tamara Kalinic وبهذه الطريقة ستحصلين على لوك أنثوي بامتياز. والتنسيق الأخير هو اعتماد فستان قصير مع سترة قصيرة أيضاً.

أخيراً، إن كنتِ تعتقدين أن فساتين سهرة وجاكيت لا يتماشيان سوياً، فأنتِ مخطئة. في هذا الإطار، ارتدي بليزر واعتمديها على أكتافكِ وكأنها كاب مثلما فعلت العنود بدر. أمّا إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء، فاستوحي من Blair Eadie التي ارتدت فستان كشاكش مع جاكيت بأسلوب عسكري.فستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةسهىفستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةالعنود بدرفستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةElsa Hoskفستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةBrittany Xavierفستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةPernille Teisbaekفستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةTamara Kalinicفستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةLeonie Hanneفستان سترة جاكيت تنسيق الأزياء نصائح موضةBeatrice Gutu

جاكيت سترة فستان فساتينBlair Eadieجاكيت سترة فستان فساتينCamille Charriere