في فصل الشتاء، يُعتبر المعطف أحد القطع الأساسية التي لا يمكنكِ الخروج من منزلكِ بدونها! وفي شتاء 2022 بشكل خاص، المعطف بارز بشكل كبير، وخاصّةً المعطف الطويل جداً. رصدناه على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022 وفي إطلالات الفاشينيستا. من هنا، جمعنا لكِ الصور التي أنتِ بحاجة إليها لتستوحي طرق تنسيق المعطف الطويل. 

معطف طويل على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2021-2022

برز المعطف الطويل على منصات عروض الأزياء في خريف وشتاء 2021-2022 بطرقه المختلفة، ملوّن، منمّق، بألوان صارخة أو ناعمة. دار Marni مثلاً طرحت معطف طويل باللون البنفسجي وتم تنسيقه مع ملابس باللون الأحمر... تنسيق غريب بعض الشيء لكنه فعلاً على اخر موضة!

أما دار Etro فقدّمت معطف طويل جداً اتّسم بنقشة النمر باللونين البني والبيج، وتم تنسيقه مع حذام باللون الأسود. ما رأيكِ أيضاً بمعطف اوف وايت Off-White؟ اتّسم بقماش الجلد وباللون البرتقالي الصارخ... اعتمدي هذا اللوك في شتاء 2022 للوك مُلفت وجذّاب. ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti 

اوف وايت Off-White

بالنسياقا Balenciaga

اترو Etro

Marni

المعطف الطويل في إطلالات الفاشينيستا

نسّقت الفاشينيستا المعطف الطويل في إطلالاتهن بطرق مختلفة، في لوكاتهن الكاجوال والكاجوال شيك. Claire Rose مثلاً اعتمدت معطف طويل جداً باللون الأسود ونسّقته مع قميص باللون الأبيض وبوتس كعب: إطلالة كاجوال شيك أنيقة للغاية!

ما رأيكِ بلوك Nina Sandbech؟ اعتمدت معطف باللون البني الفاتح ونسّقته مع سروال وكنزة باللون الأخضر الفستقي، قد تجدين هذا التنسيق غريب قليلاً، لكنه فريد من نوعه وسيمنحكِ إطلالة سوبر ترندي في شتاء 2022. نسّقي معطفكِ الطويل على طريقة Emelie Lindmark التي اعتمدت معطف طويل باللون البني ونسّقته مع سروال جينز، سنيكرز ووشاح طويل: إطلالة كاجوال تناسب طلعاتكِ اليومية وتوفر لكِ الدفء! 

Claire Rose

Emelie Lindmark

Karin Teigl

Nina Sandbech

Julie Sarinana

Danielle Bernstein