موديلات بناطيل اخر موضة ربيع 2022منصات عروض ربيع وصيف 2022 كانت مليئة بصيحات الملابس التي تناسب جميع النساء مهما اختلفت أذواقهن. للسروال حصّة بارزة في صرعات الملابس، كيف لا فهو من القطع الأكثر عملية والأساسية في خزانتكِ، التي لا تغيب أبداً عن لوكاتكِ. لذلك، عليكِ التعرف على أبرز موديلات البناطيل الرائجة لتتمتعي بلوك على اخر موضة هذا الموسم. تابعي القراءة واكتشفي كلّ التفاصيل، لتستوحي أيضاً طرق اعتماد هذا التصميم.

صيحات بناطيل ربيع وصيف 2022

1- بنطلون واسع، اخر موضة ربيع 2022

هل هنالك أجمل من السراويل الواسعة والمريحة؟ هذا الشكل من بناطيل رائج بقوة في ربيع 2022، فأتى بموديلات مختلفة. إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي فتبنّي هذه الصيحة حالاً ونسّقيها على طريقتكِ الخاصة. هذا وتستطيعين أيضاً أن تستوحي كيفية اعتماد بنطلون واسع من الصور أدناه.

بنطلون واسع اخر موضة ربيع 2022هيرميس Hermèsبنطلون واسع اخر موضة ربيع 2022Stella McCartney

2- بنطلون بخصر منخفض، اخر موضة ربيع 2022

السروال ذي الخصر المنخفض أخذ أيضاً حصة بارزة من مجموعات ربيع وصيف 2022. السراويل التي تتميز بهذه القصّة برزت في التسعينيات وأوائل الألفين وها هي تبرز هذا الموسم أيضاً. إن لم  تشتري بنطلون بعد، فقد حان الآوان لتتبني هذه الصيحة حالاً.

بنطلون خصر منخفض اخر موضة ربيع 2022Christopher Esberبنطلون خصر منخفض اخر موضة ربيع 2022Coperni

3- بنطلون كارغو، اخر موضة ربيع 2022

بنطلون الكارغو الذي يتّسم بالجيوب الكبيرة عند الجانبين هو أيضاً من بين موديلات السراويل الرائجة في ربيع 2022 والكفيل في منحكِ لوك مريح منكّه بلمسة ذكورية مميّزة.

بنطلون كارغو اخر موضة ربيع 2022Brunello Cucinelliبنطلون كارغو اخر موضة ربيع 2022Blumarine

بنتكور اخر موضة ربيع 2022

البنطلون الذي يصل إلى حدود ما بعد الركبة أو ما يُعرف بسروال بنتكور هو أيضاً من بين أشكال السراويل الرائجة. هذا الموديل من البناطيل برز في التسعينيات وها هو يعود إلى ساحة الموضة مجدّداً هذا الموسم. إن كانت لا تزال موجودة في خزانتكِ، ابحثي عن هذه السراويل وارتديها مجدّداً!

بنطلون بنتكور اخر موضة ربيع 2022MSGMبنطلون بنتكور اخر موضة ربيع 2022Ermanno Scervino

بنطلون منكّه بلمسة سبورت، اخر موضة ربيع 2022

الستايل المريح بات من بين الأسلوب المعتمدة بكثرة في السنوات الأخيرة بالتحديد بعد انتشار فيروس كورونا والإلتزام بالحجر المنزلي. من هنا، العديد من العلامات التجارية حرصت على تقديمه في مجموعاتها في ربيع 2022 فرأينا الكثير من أشكال التصاميم المريحة، تماماً مثل البناطيل المنكّهة بلمسة سبورت. 

بنطلون سبورت اخر موضة ربيع 2022توم فورد Tom Fordبنطلون سبورت اخر موضة ربيع 2022Isabel Marant

بنطلون بزة كلاسيكية، اخر موضة ربيع 2022

البزة هي من بين التصاميم الرائجة منذ مواسم عدّة ولا تزال حتّى اليوم، والسراويل الكلاسيكية هي أيضاً من بين الموديلات التي برزت في ربيع 2022. كوني على اخر موضة واعتمدي هذا الشكل من البناطيل في بزة، أو يمكنكِ أن تنسّقيه مع هودي مثلاً للوك يجمع ما بين الستايل الكلاسيكي والعملي في آن.

بنطلون كلاسيكي اخر موضة ربيع 2022سان لوران باريس Saint Laurent Parisبنطلون كلاسيكي اخر موضة ربيع 2022Altuzarra

بنطلون ضيق أسفل تنورة أو فستان، اخر موضة ربيع 2022

تنسيق البنطلون الضيّق أسفل تنورة أو فستان هو من بين طرق الرائجة لارتداء السروال في ربيع 2022. إن كنتِ تتمتّعين بستايل محافظ، فهذه الصيحة مناسبة لكِ حتماً إذ تساعدكِ في اعتماد التنانير والفساتين القصيرة مثلاً، بطرق محتشمة وستايلش.

بنطلون ضيق تحت تنورةشانيل Chanelبنطلون ضيق تحت فستانProenza Schouler