close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ارتداء الجينز من الرأس حتى أخمص القدمين، صيحة رائجة بقوّة في ربيع وصيف 2021

مَن منّا لا تملك ثياب جينز في خزانتها؟ الجواب طبعاً هو ولا واحدة، وحتّى أن معظمنا نملك العديد منها! سواء كان سروال جينز، جاكيت جينز، تنورة جينز وغيرها... الملابس بقماش الدنيم لا يمكن الاستغناء عنها، إذ تلائم كافة الإطلالات الكاجوال والكاجوال شيك. في ربيع وصيف 2021، ارتداء الجينز من الرأس حتّى أخمص القدمين، هو صيحة برزت بشكلٍ لافت. صحيح أنّها ليست بجديدة على ساحة الموضة، لكنّها حتماً تستحقّ التجربة إن لم تعتمديها بعد. اكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

4 ملابس جينز أساسية لا يجب أن تفارق خزانتكِ

طلة كاملة من الجينز، اخر موضة ربيع وصيف 2021

تنسيق جاكيت جينز مع سروال جينز، قميص دنيم مع تنورة دنيم، جمبسوت جينز وغيرها... طرق مختلفة لارتداء ملابس الجينز هذا الموسم. لا تتردّدي في الإستلهام من الطلّات التي قدّمتها دور الأزياء في ربيع وصيف 2021، والتألّق بلوك مريح وعلى اخر موضة في آن.

ارتدي فستان جينز مع سترة من القماش عينه، تماماً كما رأينا على منصة عرض الكسندر ماكوين Alexander McQueen. كما يمكنكِ اختيار قميص جينز مع تنورة، مثلما رأينا في مجموعة Iro. لا تتردّدي في اختيار هذه الطريقة في لوكاتكِ الكاجوال شيك، يمكنكِ إضافة أيضاً الأكسسوارات للوك ستايلش 100%!

من جهة أخرى، بإمكانكِ تنسيق سروال جينز مع جاكيت أم قميص جينز بقصّة ملفتة، مثل لوك كل من عارضة ازياء بالمان Balmain وديور Dior، أو حتّى ارتداء جمبسوت جينز، وكأنّكِ قمتِ بتنسيق سروال مع قميص في آن: عصفوران بحجر واحد! استوحي من لوك كل من عارضة أزياء بوتيغا فينيتا Bottega Veneta وUlla Johnson.

للوكاتكِ الصيفية المنعشة، لا تتردّدي في اعتماد شورت جينز مع قميص أو جاكيت دنيم، تماماً مثلما رأينا على منصة عرض دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana.

جينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم ديور Diorديور Diorجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaدولتشي اند غابانا Dolce & Gabbanaجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم الكسندر ماكوين Alexander McQueen الكسندر ماكوين Alexander McQueenجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم بالمان balmainبالمان Balmainجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم بوتيغا فينيتا Bottega Venetaبوتيغا فينيتا Bottega Venetaجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيمIroجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيمUlla Johnson

نجمات وفاشينيستا لجأنَ إلى طلة كاملة من الجينز

كالعادة، النجمات والفاشينيستا هنّ السبّاقات في اعتماد اخر صيحات الموضة، وهذا ما رأيناه مؤخّراً حيث اخترنَ لوكات بقماش الجينز بالكامل. جمعنا لكِ أدناه صورهنّ لتستوحي منهنّ، شاهديها جميعها أدناه.

اختاري جمبسوت دنيم ونسّقيه مثلاً مع بوتس تماماً كما فعلت العنود بدر، كما بإمكانكِ انتقاء بدلة من الجينز مؤلّفة من سترة وسروال، وارتداء جاكيت عن طريق إقفالها مثلما فعلت ديما الأسدي، أو عن طريق تركها مفتوحة مثلما فعلت Matilda Djerf. هذا ولا تتردّدي في اللجوء إلى أسلوب الطبقات، وتنسيق سترة أخرى فوق سترة الجينز، مثل ما رأينا في لوك Irina Shayk. للوك ستايلش 100%، استوحي من لوك بيلا حديد Bella Hadid التي ارتدت سترة من دون أكمام أسفل قميص جينز، ونسّقتها مع سروال جينز.

جينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم ديما الاسدي في طقم جينز من Fendiجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم العنود بدر في جبمسوت جينز من Ulla Johnsonجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم Bella Hadid في سترة من دون اكمام من Eb Denim، قميص من Tommy Hilfiger وسروال من Levi'sجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم Irina Shayk في طقم جينز من Palace x Moschinoجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم Caroline Daurجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم Brittany Xavierجينز جاكيت جينز بنطلون جينز جمبسوت جينز بناطيل جينز شورت جينز تنورة جينز دنيم الدنيم Matilda Djerf