close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجمات

قد تكون عمليّة تجديد خزانتكِ مع قدوم كل موسم، مهمّة صعبة خصوصاً في ما يتعلّق بالأحذية. نصيحتنا الأولى هي رمي بعض القطع التي كانت رائجة في خريف 2018 ولم تعد كذلك، وشراء التصاميم والأحذية الجديدة وعلى آخر موضة. من بين العديد من صيحات الشوز الرائجة هذا الموسم، تعود احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد إلى الواجهة من جديد.

بوتس البلاتفورم المتميّز بكعبه الموحّد، هو تصميم مريح وعمليّ قد اشتهر في حقبة السبعينيات، لنرصده هذا الموسم على منصات عروض الأزياء لمجموعات خريف 2019. من Celine إلى Chanel وFendi وغيرها من دور الأزياء قدّمت هذا البوتس بأشكال عدّة وألوان مختلفة.

إن احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد، تتناسب مع الإطلالات اليوميّة المريحة، ناهيك عن اللوكات المسائية الكاجوال. هذا التصميم سيزيدكِ طولاً من دون أن يتعبكِ، بفضل كعبه العملي، كما أنّه يحاكي الأسلوب العصري- الشيك. لهذه الأسباب، عليكِ إضافة بوتس البلاتفورم إلى مجموعة أحذيتكِ لهذا الخريف، فهو التصميم الذي سينقذكِ عندما تكونين على عجلة من أمركِ.

طبعاً، بعض النجمات تبنّين هذه الصيحة، واخترن احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد لترافق إطلالاتهنّ. ميريام فارس وOlivia Culpo وOlivia Palermo... ثلاث نجمات انتعلن هذا البوتس، وكل واحدة منهنّ نسقته على طريقتها الخاصة.

ميريام فارس نسّقت حذاء البلاتفورم من Chanel مع فستان على شكل قميص، للوك كاجوال بامتياز. خيارها لهذا الشوز بالتحديد، جعلها تبدو أطول وممشوقة القامة.

أمّا Olivia Culpo، فاختارت الأسلوب العصري- الكلاسيكي. اعتمدت السروال الجلدي الضيّق مع سترة، ونسقّتهما مع بوتس بلاتفورم من Fendi.

أخيراً، لجأت Olivia Palermo إلى الستايل الكاجوال، إذ اختارت التنورة الطويلة مع قميص شتوي وسترة على شكل كاب، لتنسّقها مع حذاء بلاتفورم من Isabel Marant.

احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد من مجموعات خريف 2019

احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتCelineاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتChanelاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتMiu Miui

النجمات يعتمدن احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد

ميريام فارسميريام فارس تنتعل حذاء بلاتفورم من Chanelاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتOlivia Palermo تنتعل حذاء بلاتفورم من Isabel Marantاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتOlivia Culpo تنتعل حذاء بلاتفورم من Fendi

موديلات احذية بلاتفورم ذات كعب موحّد لتختاري ما يعجبكِ منها

احذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتحذاء بلاتفورم من Tod'sاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتحذاء بلاتفورم من Acne Studiosاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتحذاء بلاتفورم من Clergerieاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتحذاء بلاتفورم من See By Chloéاحذية البلاتفورم ذات الكعب الموحّد تعود إلى الواجهة وترافق إطلالات النجماتحذاء بلاتفورم من Sorel