close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفكار تنسيق اللون البني في مختلف إطلالاتكِ في خريف وشتاء 2020-2021

تنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءالبني بجميع تدرّجاته، لون سيمنح لوككِ سحر خاص، كما أنّه يعبّر عن الطبيعة ويمنحكِ إطلالة هادئة ومليئة بالرقي والأناقة. عندما يتعلق الأمر بتنسيق هذا اللون في لوكاتكِ، قد تشعرين أنكِ أمام خيارات محدودة، إذ من الممكن أن تعتقدي أنه تدرج ممل ولا يتماشى سوى مع ألوان أخرى حيادية. إذا كنتِ تفكرين بهذه الطريقة، فسنقدم لكِ اليوم صور فاشينيستا اعتمدن اللون البني الرائج في إطلالاتهن ونسقنه بطرق مختلفة، ستغير رأيكِ بهذا الموضوع. تابعي القراءة وتبني صيحة البني في إطلالاتكِ بالطريقة التي تتماشى مع أسلوبكِ.

للوك سهل التنسيق، كلاسيكي ويلائم مختلف المناسبات، ما عليكِ سوى أن تعتمدي اللون البني مع البيج. تدرجان ينتميان إلى نفس لوحة الألوان الترابية. من هنا، استوحي من Negin Mirsalehi التي ارتدت بلوزة بيج مع سروال جلدي باللون البني. كذلك، Leonie Hanne بدورها لجأت إلى هذا المزيج لكن من خلال فستان وبليزر. اختاري هذا التنسيق في إطلالاتكِ الكاجوال شيك مع بوتس ضخم وتمتعي بلوك شبابي بامتياز. أمّا للمسة من العصرية بعيداً عن اللوك التقليدي، لا تترددي في إدخال الطبعات في قطعة واحدة باللوك تماماً مثل إطلالة Annabel Rosendahl وطلة Sira Pevida. كذلك، اعتماد البني مع الأبيض يعتبر من بين الطرق السهلة جداً في التنسيق. من هنا، استوحي من Chiara Ferragni التي ارتدت تنورة قصيرة بنية مع تيشرت ابيض.

إضافة إلى ذلك، في حال لم يكن اللون البني من التدرجات المفضلة لديكِ، لكنكِ تريدين تبني هذه الصيحة في خريف وشتاء 2020-2021، فلمَ لا تعتمديه من خلال النقشات؟ في هذا الإطار، استوحي من العنود بدر التي اختارت فستان مشجر باللون البني بمختلف تدرجاته. كذلك، Tamara Kalinic ارتدت معطف يتّسم بنفس الأسلوب ونسقته مع جينز وبلوزة سادة ليبقى القطعة الـStatement في اللوك. إذا كنتِ ترغبين بنقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر وإضافة لمسة مبتكرة إلى لوككِ، فاكسري حاجز قواعد الموضة القديمة التي كانت تشير إلى عدم تلاؤم الأسود والبني معاً، وامزجي هذين اللونين بمختلف تدرّجاتهما في لوك واحد. اختاري كل قطعة في إطلالتكِ بلون من هذين التدرجين تماماً مثل طلة كل من Rosie Huntington-Whiteley ورانيا فواز. هذا وتستطيعين تبني هذا المزيج في أكسسواراتكِ، أي ارتدي جاكيت باللون البني مثلاً ونسقي معها بوتس وحقيبة بالأسود: استوحي من Brittany Xavier. أخيراً، لا تترددي وغامري في لوكاتكِ من خلال مزج البني مع تدرجات صارخة مثل البرتقالي وغيره من الألوان القوية. في هذا الإطار، ديما الأسدي ارتدت فستان بني واعتمدت شنطة وحذاء باللون البرتقالي الصارخ.

تنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءديما الأسديتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءالعنود بجرتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءرانيا فوازتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءChiara Ferragniتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءRosie Huntington-Whiteleyتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءNegin Mirsalehiتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءSira Pevidaتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءBrittany Xavierتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءAnnabel Rosendahlتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءTamara Kalinicتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءLeonie Hanneتنسيق الوان ملابس تنسيق الأزياءVeronica Ferrera