close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أبرز 5 موديلات سراويل رائجة في خريف 2019

تعدّدت واختلفت موديلات السراويل الرائجة لهذا الموسم. معظمها كان رائجاً في مواسم سابقة ولا زال يرافقنا، مثل السروال الجلدي، الحريري والسروال الضيّق عند الكاحل. تابعي القراءة لتتعرّفي على أبرز السراويل الرائجة لخريف 2019.

السروال الجلدي

التصاميم الجلدية هي من أبرز القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة، فدور الأزياء تحرص دائماً على تقديمها ضمن المجموعات. صيحة ما زالت ترافقنا من خريف 2018، برزت أيضاً في مجموعات خريف وشتاء 2019-2020. طغى السروال الجلدي بقوّة على مختلف منصات العروض، كما واعتمدته العديد من المشاهير. يمكنكِ تنسيقه مع قميص جلدي والحصول عل إطلالة جلدية بالكامل، أو يمكنكِ تنسيقه مع بليزر رسمية إذا أردت الحصول على إطلالة كاجوال شيك. أمّا إذا أردت الحصول على إطلالة كاجوال عصرية، فنسقي السروال مع تيشرت وسترة كاجوال.

سروال جلديHermèsسروال جلديElsa Hosk

السروال الحريري

الساتان قماش يجمع ما بين الأنوثة، الخفّة والراحة في الوقت عينه. اعتمديه هذا الموسم في إطلالاتكِ الكاجوال والرسميّة، لتتميّزي بإطلالة عصريّة، مستوحاة من حقبة الثمانينيّات والتسعينيّات.

لإطلالة كاجوال اعتمديه مع تيشرت قطنية وسنيكرز، أمّا لإطلالة كاجوال شيك اعتمديه مع بليزر وتيشرت. لإطلالة رسمية بامتياز، اعتمديه مع قميص من الساتان المنمّق وانتعلي حذاء ذي كعب عالي.

أبرز 5 موديلات سراويل رائجة في خريف 2019Brandon Maxwell

أبرز 5 موديلات سراويل رائجة في خريف 2019Bella Throne

السروال الضيّق الذي يتّسع عند الركبتين حتى الأسفل

سروال معروف بالـFlared Pants، هو تصميم ينكّه لوككِ ويبعد عنه الملل، كما وأنّه يمنح الطول لساقيكِ. موديل يتناسب مع جميع النساء مهما اختلف أسلوبهن. للوك كاجوال، نسّقيه مع تيشيرت وسترة جلدية. للوك كاجوال شيك نسّقيه مع قميص حرير وانتعلي حذاء ذي معب عالٍ. أمّا للوك شيك نسّقي السروال مع بليزر رسمية وبلوزة مطرّزة بالحبيبات البرّاقة.

سروال واسعStella McCartneyسروال واسعRosie Huntington-Whiteley

السروال الضيّق عند الكاحل

هذا الموديل من السرويل هو الأبرز هذا الخريف. تصميم عصري وملفت يتناسب مع النساء مهما اختلفت أذواقهن. تعددت موديلات هذا السروال، بعضها أتى مرفق بحزام عند الكاحل وبعضها الآخر أتى مرفق بعقدة . كما وبرز بعضها بكاحل مطاطي. نسّقيه في مختلف إطلالاتكِ المسائية والنهارية وتمتّعي بلوك مواكب للموضة بامتياز. استوحي من إطلالة ناتالي فنج.

سروال ضيق عند الكاحلIsabel Marantسروال ضيق عند الكاحلBella Hadid

السروال ذات الخصر العالي

سروال مستوحى من حقبة الثمانينيات، برز بقوّة هذا الموسم كما وما زال يرافقنا من عدّة مواسم. هو كفيل بأن ينقل إطلالتكِ إلى مستوى آخر، بأي لون اعتمديه. لإطلالة كاجوال نسّقيه مع توب من القطن. لإطلالة كاجوال شيك اعتمديه مع قميص وانتعلي بوتس طويل. أمّا للوك رسمي، نسّقيه مع بليزر وستيليتو.

سروال ذات خصر عالكارن وازنسروال ذات خصر عالVictoria Beckham