Max Mara وFendi وPrada وVersace وغيرها... كلّها دور أزياء قدّمت ضمن مجموعاتها لخريف 2018 صيحة موّحدة ألا وهي التصاميم المزيّنة بشعار العلامة التجاريّة. صيحة كانت رائجة جدّاً في موسم ربيع وصيف 2018 وها هي ترافقنا أيضاً في موسم خريف 2018. 

من الكنزات الصوفيّة، مروراً بالفساتين والتوبات ووصولاً إلى الحقائب والأحزمة، شعارات دور الأزياء ميّزت معظم تصاميم مجموعات خريف 2018. لا تتردّدي في اعتماد هذه الصيحة، ستحصلين على إطلالة مثل الفاشينيستا كما ستلفتين حتماً كلّ الأنظار إليكِ! 

برزت صيحة شعار العلامة التجاريّة بشكلٍ لافت لدى تصاميم دار الإيطاليّة Fendi فرأيناها على التصاميم كافّة مثل الحقائب، الكنزات وغيرها. استوحي من لوك عارضة فندي والجئي إلى لوك مزيّن بشعار الدار من رأسكِ حتّى أخمص قدميكِ. كذلك، إن كنتِ تحبّين اللجوء إلى ملابس تكشف عن شعار الدار بشكلٍ لافت، الجئي إلى فستان Balmain. أمّا إن كنتِ تحبّين عدم المبالغة، فاعتمدي تصاميم مزيّنة بشعار الدار بطريقة بسيطة مثل تصاميم كلّ من Balenciaga وPrada وOff-White. كذلك، Dior قدّمت الأحزمة المرفقة بمشبك على شكل حرف الـD أي شعار الدار الفرنسيّة. موديل سيكشف عن حبّكِ لهذه الدار بطريقة فريدة من نوعها وغير مبالغ بها. 

أخيراً، صيحة شعار العلامات التجاريّة ستؤكّد حتماً على مواكبتكِ للموضة كما ستزوّدكِ بإطلالة ملفتة وفريدة من نوعها. هيّا اهرعي إلى شراء تصاميم مزيّنة بهذا التفصيل وكوني السبّاقة في اعتماد آخر صيحات الموضة.

إليكِ أدناه صيحة شعار الدار من مجموعات خريف 2018.

اقرئي أيضاً: شراشيب، شراشيب والكثير من الشراشيب ستتدلّى من ملابسكِ هذا الخريف

الطيّات تزيّن ملابسكِ وتتطاير للمسة أنثوية هذا الخريف


شعار الدار شعار العلامة التجارية بالنسياغاBalenciagaشعار الدار شعار العلامة التجارية بالمانBalmainشعار الدار شعار العلامة التجارية ديورDiorشعار الدار شعار العلامة التجارية فنديFendiشعار الدار شعار العلامة التجارية ماكس ماراMax Maraشعار الدار شعار العلامة التجارية موسكينوMoschinoشعار الدار شعار العلامة التجارية أوف وايتOff-Whiteشعار الدار شعار العلامة التجارية فيليب بلين Philipp Pleinشعار الدار شعار العلامة التجارية براداPradaشعار الدار شعار العلامة التجارية فيرساتشيVersace