تجربة تسوق في قرية بيسستر البريطانية

من منّا لا تعتبر التسوّق متعة لا غنى عنها في السفر؟ فكيف إذا كانت الرحلة إلى أهمّ وجهات التسوّق العالمية. تجربة فريدة عاشتها "جمالكِ" في كل من La Vallée Village وBicester Village، حيث تجتمع العلامات العالمية في مكان واحد. إذا كانت فرنسا أو بريطانيا وجهتكِ هذا الصيف، فلا تفوّتي فرصة زيارتها.

قرية بيسستر Bicester Village في بريطانيا

منذ افتتاحها في عام 1995، تحوّلت قرية Bicester Village البريطانيّة إلى وجهة مثلى للتسوّق. تضمّ 160 متجراً لعلامات بريطانية وعالمية فاخرة. في أجواء ساحرة في الهواء الطلق، تعيشين متعة التسوّق التي لطالما حلمتِ بها. وهنا أيضاً، تتوافر العلامات المفضّلة لكِ بتخفيضات على الأسعار، تستفيدين منها على مدار السنة. على مسافة لا تبعد أكثر من ساعة واحدة من لندن، تصلين بسهولة بالسيّارة أو بالقطار، إلى قرية Bicester Village، إحدى القرى الـ11 من مجموعة Bicester Collection الموجودة في أوروبا والصين والتي تجمع أكثر من 1300 متجراً لأهمّ العلامات العالميّة. وفيما تستمتعين بأجمل تجارب التسوّق، استغلّي هذه الفرصة لتكتشفي نواح أخرى تميّز وجهتكِ، بدءاً من تلك الثقافية، وصولاً إلى فرصة اكتشاف مزايا المطبخ البريطانيّ. تحوّلت هذه القرية إلى وجهة التسوّق المفضّلة للعرب، وهي تقدّم كل ما يلزم لترحّب بزوّارها من المنطقة، من إشارات لتحديد الاتّجاهات باللغة العربية، إلى الغرف المخصصة للصلاة، وصولاً إلى  مجموعة واسعة من الأطباق الحلال.

تجربة تسوق في قرية بيسستر البريطانية تجربة تسوق في قرية بيسستر البريطانية تجربة تسوق في قرية بيسستر البريطانية تجربة تسوق في قرية بيسستر البريطانية

برنامج Bicester Collection

دعم المواهب الفنيّة جزء من التزام The Bicester Collection بتقديم تجارب فريدة لضيوفها، حيث تستضيف برامج فنيّة دائمة التطوّر، من رسم، موسيقى ومسرح على مدار العام. يعدّ برنامج Bicester Collection للعروض والمناسبات الخاصّة والمعارض والشراكات الاستراتيجيّة مع الفنّانين والمنظّمات الفنيّة أمراً أساسيّاً، حيث تفي من خلاله بوعدها بتقديم تجارب استثنائيّة كلّ يوم. 

تجربة تسوق في قرية بيسستر البريطانية

قرية لا فاليه La Vallée Village في فرنسا

على مسافة 40 دقيقة من وسط باريس و5 دقائق من Disneyland، تجدين نفسكِ في قرية الماركات العالمية La Vallée Village التي تدعوكِ إلى تجربة تسوّق فريدة من نوعها. في المتاجر الـ110 التي تحتضنها القرية، تكتشفين أحدث صيحات الموضة، في أجواء مميّزة، يطغى عليها الرقي الفرنسي. العلامات الفرنسية المفضّلة لكِ، إضافة إلى مجموعة كبيرة من العلامات العالمية الفاخرة، تجدينها مجتمعة في مكان واحد، في ممرّات وشوارع فسيحة في الهواء الطلق. والأهمّ، أن الفرصة سانحة لكِ هنا لتختاري ما يحلو لكِ من هذه العلامات الفاخرة بتخفيضات تصل إلى 33% من أسعارها الأساسية، كما أن هذه القرية تقدّم خدمات حصرية لا تجدينها في أي مكان آخر. لتكتمل تجربة التسوّق المميّزة، تتوافر مطاعم ومقاه، تقدّم أشهى الأطباق والحلويات الفرنسيّة. في كل زاوية هنا، تعيشين الرومانسية والرفاهية على الطريقة الفرنسية. 

لا فاليه فيلاج الفرنسيةلا فاليه فيلاج الفرنسية