close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواعيد المسلسلات الكوميدية التي سترسم الضحكة على وجهك طيلة شهر رمضان 2019

لمواعيد عرض مسلسلات رمضان 2020 اضغطي هنا

ينتظر الجمهور العربي شهر رمضان الكريم من كل عام للاستمتاع بـ"الوجبة الدسمة" من المسلسلات التي تقدمها القنوات التلفزيونية والتي يقوم ببطولتها عدد من ألمع نجوم التمثيل في الوطن العربي.

لعاشقات الأعمال الكوميدية، إليكن مواعيد هذه المسلسلات الكوميدية المميزة القادرة على أن تبدل المزاج وترسم الضحكة على وجوهكن والتي ستسعدكن حتماً مشاهدتها في موسم رمضان 2019.

مواعيد مسلسلات رمضان الكوميدية

مسلسل الزوجة 18

مسلسلات كوميدية مسلسل الزوجة 18 رمضان 2019

بطولة حسن الرداد، ناهد السباعي، سلوى خطاب، هيدى كرم، شيماء سيف، إيناس كامل، بيومي فؤاد، محمود البزاوي، محمود الليثي، كوكي، آية سماحة ومروة الأزلي.

يدور المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي، ويؤدي حسن الرداد دور صاحب شركة أزياء ومصمم ملابس متميز يدخل فى العديد من العلاقات الغرامية وتتعدد زيجاته حتى أن معظمها لا يستمر إلا لساعات معدودة. أحياناً ينسى أنه تزوج إحداهن وتأتي الزوجة رقم 18 لتقلب حياته رأساً على عقب.

يعرض على قناة القاهرة والناس عند الساعة 7:50 مساءً، والإعادة عند الساعة 1، 5:55 و 10 صباحاً، والساعة 4:15 ظهراً بتوقيت مصر، قناة النهار في تمام الساعة 7:30 مساءً، والإعادة عند الساعة 11 صباحاً بتوقيت مصر، قناة صدى البلد دراما الساعة 2 صباحاً بتوقيت مصر، قناة روتانا دراما عند الساعة 7 مساء بتوقيت مصر، قناة art حكايات الساعة 7 مساءً، والإعادة الساعة 1 ،الساعة 7 صباحاً و1 ظهراً بتوقيت مصر، وقناة الظفرة عند الساعة 10 مساءً، والإعادة الساعة 2 ظهراً بتوقيت الإمارات.

مسلسل بقعة ضوء 14

مسلسلات كوميدية مسلسل بقعة ضوء 14 رمضان 2019

استكمالاً للأجزء السابقة وفي إطار الكوميديا الاجتماعية، يعود المسلسل بحلقات جديدة كوميدية تتناول الشارع السوري وقضايا المجتمع.

المسلسل من بطولة محمد حداقي، أحمد الأحمد، ديمة قندلفت وشكران مرتجى، ويعرض على قناة رؤيا، سما والمنار.

يعرض على قناة سما عند الساعة 8 مساءً بتوقيت سوريا، قناة الفضائية السورية في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت سوريا وقناة مساواة الساعة 8 مساءً بتوقيت سوريا.

مسلسل بروفا

مسلسلات كوميدية مسلسل بروفا رمضان 2019

تدور قصة مسلسل بروفا من بطولة ماغي بو غصن وأحمد فهمي في إطار كوميدي إجتماعي، حول مشاكل المراهقين، العنصرية وانتشار المواد المخدرة بين التلاميذ والطلاب فى المدارس والجامعات وعلاقتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وإدمان الألعاب الإلكترونية. تلعب ماغي بو غصن دور ليال وهي مدرّبة فرقة مسرحية في مدرسة خاصة ثانوية يديرها "ماجد" الذي يلعب دوره النجم المصري أحمد فهمي.

يعرض المسلسل على قناة LBC اللبنانية الساعة 9:30 مساءً بتوقيت بيروت وعلى قناة TEN في تمام الساعة 8 مساءً والإعادة الساعة 9 صباحاً و3 عصراً بتوقيت مصر.

مسلسل البرنسيسة بيسة

مسلسلات كوميدية مسلسل البرنسيسة بيسة رمضان 2019

تجسّد مي عز الدين في مسلسل "البرنسيسة بيسة" شخصيتين: الاولى دور فتاة شعبية تعمل فى مجال الأفراح وترث مدرسة من عمها الذي يعيش بايطاليا، أما في الشخصية الثانية فتقوم مي عز الدين بدور جدة تعيش مع هذه الفتاة الشعبية.

تدور احداث مسلسل "البرنسيسة بيسة" فى إطار اجتماعي كوميدي يتخلله مشاهد أكشن، بالاضافة للمشاهد الرومانسية من خلال علاقة حب تجمع البطلة بالفنان أمير المصري.

يشارك في بطولة المسلسل سامي مغاوري، حجاج عبد العظيم، حسام داغر وإيمان السيد، ويعرض على قناة الحياة.

يعرض على قناة الحياة عند الساعة 9 مساءً والإعادة الساعة 5:30 صباحاً والساعة 4:30 عصراً بتوقيت مصر، وقناة ART حكايات عند الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 4 صباحاً، 10 صباحاً و5 مساء بتوقيت مصر.

مسلسل فكرة بمليون جنيه

مسلسلات كوميدية مسلسل فكرة بمليون جنيه رمضان 2019

تدور قصة المسلسل حول علاء الذي يجسّد دوره الممثل علي ربيع، وهو طالب الهندسة الذي يرث مبلغ مليون جنيه عن أحد قاربه. يبدأ في تحقيق أمنيته وهوايته في أن يصبح مخترعاً مشهوراً ويقرر بعدها إنفاق المبلغ على الاختراعات، ويبدأ في رحلة البحث عن المخترعين الجدد لمساعدتهم أيضاً.

مسلسل فكرة بمليون جنيه من بطولة علي ربيع، صابرين، صلاح عبدالله وسهر الصايغ.

يعرض على قناة MBC مصر عند الساعة 12 مساء والإعادة الساعة 7 صباحاً والساعة 5 مساءً بتوقيت السعودية وقناة السومرية في تمام الساعة 6:10 مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل طلقة حظ

مسلسلات كوميدية مسلسل طلقة حظ رمضان 2019

تدور أحداث المسلسل الذي يقوم ببطولته مصطفى خاطر حول شاب بسيط من منطقة شعبية متزوج وتعيش حماته معه في المنزل، كما لديه 4 شقيقات بنات. المسلسل يعرض المواقف التي تواجهها العائلة في الحياة.

يعرض على قناة ON E الساعة 6:45 مساءً والإعادة الساعة 3:30 صباحاً، والساعة 9:30 صباحاً بتوقيت مصر، قناة dmc عند الساعة 6:45 مساءً والإعادة الساعة 3 صباحاً، و3 ظهرا بتوقيت مصر، قناة cbc دراما في تمام الساعة 8 مساءً، الإعادة الساعة 3 صباحاً، 12 ظهراً و5:30 مساءً بتوقيت مصر وقناة الحياة الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 8:30 صباحاً بتوقيت مصر.

مسلسل هايبر لوب

مسلسلات كوميدية مسلسل هيبر لوب رمضان 2019

يحاكي المسلسل الكوميدي السعودي هايبر لوب بشكل طريف وعبر اسكتشات كوميدية خفيفة وفقرات ساخرة، الأحداث الاجتماعية والتغيرات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية، ويحتوي على العديد من الفقرات الغنائية في قالب كوميدي.
يؤدي دور البطولة في المسلسل النجمان حبيب الحبيب, وأسعد الزهراني, ويشارك في البطولة عبد المجيد الرهيدي, محسن الشمري, بشير غنيم, الفنانة شمس, ونجوم السوشال ميديا الشباب علي الحميدي, عبد العزيز الشهري, محمد القس.

يعرض على قناة MBC1 الساعة 7 مساءً والإعادة الساعة 3:15 صباحاً و11:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

مسلسل حامض حلو

مسلسل كوميدي عراقي يقدم عشر فقرات متنوعة برفقة شخصيات مختلفة منها من بطولة آلاء حسين، إحسان دعدوش وعلي جابر.

يعرض على قناة Mbc العراق عند الساعة 7:15 مساءً، الإعادة الساعة 2 و11:30 صباحاً بتوقيت السعودية.

مسلسل سوبر ميرو

مسلسلات كوميدية مسلسل سوبر ميرو رمضان 2019

تدور أحداث المسلسل حول فتاة ضعيفة تعاني من التنمر، تلعب دورها الممثلة ايمي سمير غانم، لكن حياتها تنقلب رأساً على عقب عندما تقابل عالم الفيزياء حمدي الميرغني الذي يساعدها لكي تتحول إلى فتاة تملك قدرات خاصة خارقة أشبه بنجوم أفلام عالم مارفل، ولكن بطريقة ساخرة.

مسلسل سوبر ميرو من بطولة إيمي سمير غانم، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمد ثروت، ملك قورة، محمد محمود، أحمد سلطان، سمير غانم، عمر الشناوي وسلوى عثمان، ومن المقرر عرضه عبر شبكة قنوات النهار.

يعرض على قناة TEN عند الساعة 10 مساءً والإعادة الساعة 1 ظهراً بتوقيت مصر، قناة النهار الساعة 6:40 مساءً، الإعادة الساعة 1 صباحاً بتوقيت مصر، قناة المحور عند الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، قناة دجلة الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، وقناة Art حكايات كمان في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل بدل الحدوتة 3

يدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي عبر حلقات منفصلة متصلة، حيث تحاول "فريدة" في كل حلقة بمساعدة فريقها، تنفيذ مهمة جديدة لعميل يحتاج لإنجاح علاقة عاطفية.

من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، شيماء سيف، عمرو وهبة، بيومي فؤاد وأوتاكا، بينما يطل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف في كل حلقة.

يعرض على قناة MBC4 عند الساعة 9 مساءً والإعادة الساعة 4:14 صباحاً، 8:09 صباحاً و4 مساء بتوقيت السعودية، وقناة CBC الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

مسلسل ابن اصول

يتحدث المسلسل الإجتماعي الكوميدي عن "هشام" الذي يؤدي دوره الممثل حمادة هلال، وهو من عائلة ثرية يعمل في تجارة الألماس مع والدته. بعد إصابته بالهلوسة، يظن أن بعض الأشخاص يحاولون قتله ويسعى لإقناع عائلته، إلا أنه يكتشف أن جده متورط لتنقلب الأحداث رأساً على عقب.

المسلسل من بطولة حمادة هلال، أيتن عامر، عماد رشاد، إيناس كامل، سوزان نجم الدين وأحمد حلاوة.

يعرض على قناة DMC الساعة 8 مساءً، الإعادة الساعة 3:30 صباحاً و 2 ظهراً بتوقيت مصر.

مسلسل شباب البومب 8

مسلسلات كوميدية مسلسل شباب البومب رمضان 2019

يعود المسلسل السعودي في جزئه الثامن هذا العام، عقب نجاح المواسم الماضية والتي عرضت في السنوات الـ7 الماضية في شهر رمضان المبارك. يناقش المسلسل القضايا السعودية الهامة بطريقة كوميدية ساخرة.

هو من بطولة محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، لمار، مهند الجميلي، فيصل العيسى وعبدالعزيز الفريحي، ويعرض المسلسل عبر قناة روتانا خليجية.

يعرض على قناة روتانا خليجية عند الساعة 7 مساءً بتوقيت السعودية.