close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

دليلكِ لأبرز 7 محلات حلويات رمضان 2019 في الرياض

تعتبر الحلويات الرمضانية جزءً أساسياً من تجربة رمضان ولن تكون تلك التجربة كاملة من دون إستكشاف أنواع مختلفة من الحلويات التي يأتي بها هذ الشهر الكريم لكل عشاق هذا النوع من المأكولات.

إذا كنتِ تبحثين عن حلويات رمضانية فريدة من نوعها في رمضان، فتفقدي القائمة التالية التي تضم 7 من أشهر محلات حلويات رمضان في مدينة الرياض في السعودية!

1- كنافجي by Mado Kunefeci

مطعم وكافيه كنافجي، تابع لسلسة مطاعم مادو التركية وهو يقدم تشكلية متنوعة من ألذ وأطيب حلويات رمضان لكن بنكهة تركية مميزة. كما يقدم أيضاً الحلويات التركية التقليدية التي يعشقها الجميع وأشهرها البقلاوة التركية، الدولمة بالفستق والكنافة التركية.

2- أني وداني Aani & Dani

الشوكليتير سعودي الأصل وهو من الأوائل بالمملكة العربية السعودية ضمن قائمة محلات الحلويات التي تمتلك مجموعة متنوعة من أفضل أنواع الشوكولا الأوروبية، الكيك، الماكرون وغيرها مع أكثر من 30 فرع في جميع أنحاء المملكة. يقدم المحل بمناسبة الشهر الكريم، مجموعة جديدة من حلويات رمضان بنكهات متنوعة ومختلفة.

3- حلويات الدبلوماسي

كل ما تشتهينه من حلويات الشهر الفضيل الشهية ستجدينها لدى حلويات الدبلوماسي. لا تفوتي فرصة تذوق أطيب الحلويات العربية وتدليل نفسكِ بتذوق أصناف متعددة ومبتكرة لم تعتادي أكلها في رمضان والتي من المؤكد انها سترضي عشقكِ للحلوى.

4- الفورنايو El Fornaio

أضيفي الى رمضان نكهة خاصة مع حلويات من الفورنايو في الرياض والذي يقدم تشكيلة متميزة من الحلويات العربية التقليدية بلمسة عصرية ومبتكرة تضيف نكهة غنية وإستثنائية لتجربتكِ خلال الشهر الفضيل.

5- باستيل Pastel

إذا كنتِ تتطلعين لتجربة رمضانية مختلفة ولتذوق أشهى الحلويات الرمضانية المعدّة بحرفية، فلا تترددي بتجربة الحلويات العربية لدى باستيل إذ أنه يقدم تشكيلة متميزة وغنية من الحلوى العربية التقليدية باشكال جذابة وأنيقة لتضفي المزيد من البهجة على رمضان.

6- مخبز هِلن Helen’s Bakery

حلويات رمضان لدى مخبز هلن في الرياض لها طعم مميز في هذا الشهر الكريم، تشبه طعم المأكولات المنزلية حيث يتم إستخدام وصفات أصلية ومكونات طازجة يومياً لعمل أشهى الحلويات الرمضانية.

7- أفران الحطب Alhatab Bakery

لا شيء يضاهي الإستمتاع بطبق حلوى طازج يبرز مذاق رائع في كل قضمة! يقدم أفران الحطب الحلويات الشرقية الطازجة بأنواعها المختلفة في جميع فروعه بالرياض لإرضاء جميع الأذواق.