close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

تذكّري معنا اجمل وابرز إعلانات رمضان خليجية في السنوات الماضية

لا نبالغ حين نقول أن اعلانات رمضان تتفوق أحياناً على مسلسلات رمضان، إذ تتميز أغلب إعلانات رمضان بالأفكار الخلاقة فضلاً عن التنفيذ المبهر على مستوى الإخراج والتصوير، كما أصبح بطل الإعلان يحظى بالإهتمام ربما أكثر من المنتج التجاري نفسه. ما رأيك أن نسترجع سوياً بعض من اجمل وابرز إعلانات رمضان خليجية، ونتذكر أمتع لحظات عشناها من خلال دعايات رمضانية؟

اجمل وابرز إعلانات رمضان خليجية عبر السنوات

1- اعلان زين في رمضان 2008

يصوّر اعلان شركة زين شاب طيّب إستعان بصوته المذهل لمساعدة صاحب متجر حلويات فقير لاستقطاب الزبائن وجذب الناس لزيارته. يذكّر الإعلان الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك عام 2008، بأهمية رمضان كشهر كرم ونوايا حسنة.

2- اعلان Viva Telecom البحرين في رمضان 2015

اوبريت غنائي كوميدي عرضته الشركة في رمضان 2015، عن الولد الذي رجع للديرة، بعد سنين من الغياب، ليجسد لنا لوحات عن التسامح والمحبة بطريقته الخاصة.

3- اعلان MBC في رمضان 2016

اختارت قناة MBC لرمضان 2016 عرض الفواصل الإعلانية بطريقة مميزة، فشاهدنا شخصيات كرتونية بملامح مبهجة وفرحة، وقد قامت القناة بدمج هذه الشخصيات في اغنيتها الرمضانية "رمضان يجمعنا".

4- اعلان موبايلي في رمضان 2017

أدى أغنية إعلان موبايلي لرمضان 2017 "رجعتك الأجمل" الفنان ماجد المهندس. يهدف الإعلان الى دعم المجتمع وطرح مبادرات تهدف إلى إثراء روح الخير خلال شهر رمضان المبارك.

5- اعلان زين في رمضان 2017

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية زين الإعلان التلفزيوني في بداية شهر رمضان العام 2017، وعكست الأغنية التي يؤديها النجم الإماراتي حسين الجسمي دعوة حقيقية لمواجهة الإرهاب عن طريق تقديم الصورة الحقيقية المتسامحة للإسلام ونبذ العنف. حدث ذلك بمشاركة اشخاص بأعمار مختلفة من شيوخ، نساء، أطفال ورجال. كما يظهر في الفيديو ضحايا حقيقيون لحوادث إرهابية وأعمال عنف في العالم العربي.

6- اعلان بنك الخليج في رمضان 2018

الإعلان الخاص بشهر رمضان المبارك لبنك الخليج في 2018 حمل عنوان "للخير دايم صوت". الفيديو من بطولة الفنان عبدالرحمن العقل، ويحمل رسالة هادفة وهي أن من يبحث عن الخير يجده.

7- اعلان بيت التمويل الكويتي في رمضان 2018

يعكس الإعلان بعنوان "يا حلو طلتكم"، الارث الكويتي بلقطات رمضانية تصويرية معبرة تجسّد الأجواء الرمضانية من خلال اجتماع الأهل، الأقارب والأصدقاء، والسعادة التي تغمر الجميع في لحظات اللقاء بعد الغياب.

8- اعلان البنك الوطني في رمضان 2018

سلّط الإعلان الضوء على العادات الأصيلة لشهر رمضان، وحمل رسالة "ما في أجمل من فعل يكبرك بعيون الناس". شارك في العمل الغنائي المصور الفنان عبدالكريم عبدالقادر، وركزّت الكلمات على العادات الأصيلة للمجتمع الكويتي التي رسخها الأولون، لا سيما خلال الشهر الفضيل.