أغلب النساء تعاني من مشكلة تجمّع الدهون الداخلية في الفخذين. لا شكّ أن هذه المشكلة صعبة، لكنّ يمكنكِ التخلّص منها مع الوقت من خلال التمارين الرياضية. صحيح أن الإلتزام بممارسة الرياضة ليس أمر سهل، إلّا أن وعند لجوئكِ إلى بعض الحيل المرحة، تصبح الأمور ملسية أكثر ويمرّ الوقت بسرعة.

من هنا، اخترنا لكِ في ما يلي 4 حيل مبتكرة ومرحة، رصدناها على انستقرام، لممارسة التمارين التي تساعدكِ على حرق الدهون الداخلية في الفخذين! الجئي إليها واحصلي على نتيجة مذهلة.

الحيلة رقم 1: اقفزي فوق المراجيح

توجّهي إلى حديقة قريبة حيث ستجدين ألعاب للأطفال من بينها المراجيح. كما يظهر في الفيديو ادناه، قفي بعيداً عن المرجوحة، اركضي واقفزي فوق معقدها واثني ساقيكِ على طريقة السكوات. كرري هذه الحركة المرحة 10 مرّات على 3 جولات. 

إنها حيلة مبتكرة لكي يمضي طفلكِ وقت مسلي في الحديقة ولكي تستفيدي أنتِ أيضاً من هذا الوقت الضائع وتحرقي بعض الدهون. 


الحيلة رقم 2: استعيني بكرسي وطاولة لتمرين الساقين

في هذا الفيديو، ستتمكنين من ممارسة تمارين الساقين في المنزل. أنتِ بحاجة إلى كرسي وطاولة صغيرة. ضعي الطاولة وثبّت كوعيكِ عليها. من بعدها ثبّتي قدميكِ على الكرسي. حافظي على وضعية الساقين المستقيمة، واثني واحدة تلو الأخرى على شكل 90 درجة. هذه الحيلة يمكنكِ اللجوء إليها أيضاً للمارسة تمارين اليدين والمعدة.


الحيلة رقم 3: تسلّقي المدرّج 

ابحثي عن مدرج أو مسرح قريب، لكي تمارسي تمارين الساقين بطريقة مسلية. كما ترني في الفيديو، قفي على أول معقد، ارفعي جسمكِ إلى الأعلى على أن تشدي ساقيكِ، وكرري الحركة من دون أن تلمس قدميكِ الأرض. كذلك، يمكنكِ أن تمشي تتسلّقي المقاعد، مما يساعد على شدّ العضلات الداخلية في الفخذين وحرق الدهون فيها.

الحيلة رقم 4: مارسي السكوات مستعينة بطفلكِ

إن كنتِ أُم ولا تملكين الوقت لممارسة التمارين الرياضية، هذا الفيديو مخصص لكِ. قومي بحركة السكوات التي تساعدكِ على حرق الدهون في الفخذين بمساعدة طفلكِ. كما يظهر في الفيديو، احملي طفلكِ على أكتافكِ بدل من الأوزان إن كان بعمر صغير! اثني ركبتيكِ على شكل 90 درجة  كرري الحركة 10 مرات على 3 جولات.