اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكورفي فصل الصيف، تصبح الشرفات والحدائق في المنزل من بين الأمكنة الأحب على قلبنا للجلوس في النهار والليل. إنها المساحة الأفضل للإسترخاء وقضاء وقت ممتع تحت أشعة الشمس المشرقة والسماء الصافية. لذلك، خصصنا هذا المقال لنعرّفكِ على مواقع تسوق اون لاين تؤمن أدوات واكسسوارات منزلية للصيف، والتي يمكنكِ أن تزيّني بها مساحتكِ الخارجية. ستجدين مسابح منزلية، كراسي للتشمس، ثلاجات محمولة، ألعاب مائية للأطفال وغيرها الكثير.

مواقع وتطبيقات خدمة توصيل ملابس وأكسسوارات سباحة 

مواقع تسوق اون لاين، لتبضّع اكسسوارات منزلية للصيف

موقع تسوق اون لاين ايكيا، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكورموقع ايكيا لا يقدم لكِ فقط أثاث للمنزل، بل أيضاً يضم مجموعة من الأكسسوارات والأدوات الخارجية المناسبة للصيف والسباحة. فضلاً عن ذلك، يمكنكِ زيارة قسم الأفكار في الموقع، لتستوحي ديكورات للحدائق والشرفات. 

لطلب أي منتج من ايكيا، اضغطي هنا: Ikea
لتحميل تطبيق ايكيا على Google Play، إضغطي هنا: Ikea
لتحميل تطبيق ايكيا علىApp Store، إضغطي هنا: Ikea

موقع تسوق اون لاين اتش اند ام، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكورمن بين المواقع التي تجدين لديها ادوات منزلية للصيف، موقع H&M. يمكنكِ بواسطته تسوّق الكثير من الأكسسوارات لتزيين حديقة منزلكِ أو الشرفات، فتصبح جاهزة لهذا الموسم.

لطلب أي منتج من اتش اند ام، اضغطي هنا: H&M

موقع تسوق اون لاين كريت آند باريل، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكوريعتبر Crate & Barrel من أبرز المواقع التي توفّر خدمة التوصيل لمختلف بلدان العالم. يمكنكِ زيارته لتبضّع مستلزمات المنزل، من بينها تلك الخاصة بفصل الصيف، لتزيّني بها مساحتكِ الخارجية.

لطلب أي منتج من كريت آند باريل، اضغطي هنا: Crate & Barrel
لتحميل تطبيق كريت آند باريل على App Store، إضغطي هنا: Crate & Barrel

موقع تسوق اون لاين نون، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف 

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكورمن أبرز مواقع التسوّق في العالم العربي، خاصة في السعودية، موقع Noon. يقدّم لكِ كل ما تحتاجينه من مستلزمات في المنزل، من بينها اكسسوارات الصيف للحدائق والشرفات. 

لطلب أي منتج من نون، اضغطي هنا: Noon
لتحميل تطبيق نون على Google Play، إضغطي هنا: Noon
لتحميل تطبيق نون على App Store، إضغطي هنا: Noon

موقع تسوق اون لاين سوق، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكوريقدّم لكِ موقع تسوق اون لاين Souq ادوات منزلية للصيف من اكسسوارات سباحة، قطع ديكور صيفية، مفروشات خارجية مثل الأراجيح وغيرها الكثير. يؤمن خدمة التوصيل في السعودية، الإمارات ومصر.

لطلب أي منتج من سوق، اضغطي هنا: Souq
لتحميل تطبيق سوق على Google Play، إضغطي هنا: Souq
لتحميل تطبيق سوق علىApp Store ، إضغطي هنا: Souq

موقع تسوق اون لاين وول مارت، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكورتجدين لدى موقع Walmart مجموعة كبيرة من ادوات المنزل الخارجية. يمكنكِ عبره تسوّق مسبح منزلي، اكسسوارات سباحة للكبار والصغار، مستلزمات الشوي والطبخ للحدائق، وغيرها. يؤمّن خدمة توصيل المشتريات إلى مختلف بلدان العالم.

لطلب أي منتج من وول مارت، اضغطي هنا: Walmart
لتحميل تطبيق وول مارت على Google Play، إضغطي هنا: Walmart
لتحميل تطبيق وول مارت على App Store، إضغطي هنا: Walmart

موقع تسوق اون لاين امازون، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكوريعتبر Amazon من أهم مواقع تسوق اون لاين في العالم، كما ويوفّر خدمة التوصيل إلى البلدان العربية. تجدين لديه تشكيلة كبيرة من أدوات المنزل للصيف والتي يمكنكِ استخدامها لمساحتكِ الخارجية مثل مسبح منزلي، ألعاب للسباحة، كراسي للتشمس وغيرها. 

لطلب أي منتج من امازون، اضغطي هنا: Amazon
لتحميل تطبيق وول امازون على Google Play، إضغطي هنا: Amazon
لتحميل تطبيق وول امازون على App Store، إضغطي هنا: Amazon

موقع تسوق اون لاين هوم وركس، لتبضّع اكسسوارت منزلية للصيف

اكسسوارات منزل مسبح منزلي ادوات الصيف حديقة ديكورHomeworks هو من أبرز مواقع التسوّق الإلكتروني في السعودية. يقدّم تشكيلة كبيرة من أثاث المنزل. تجدين لديه أيضاً كل ما تحتاجينه من مستلزمات وأكسسوارات خارجية مثل جلسات الحدائق، المسابح والأحواض، أدوات الشوي، التخييم وغيرها. 

لطلب أي منتج من هوم وركس، اضغطي هنا: Homeworks