close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مواعدة مواليد برج العقرب هو Full Time Job! هذا ما يجب معرفته عنهم

مواعدة مواليد برج العقرب هو Full Time Job! هذا ما يجب معرفته عنهممصدر الصورة: غوغل

3 أمور أساسية على كلّ شخص معرفتها عن الشريك: ماذا يعمل؟ ما الذي يزعجه؟ وطبعاً ما هو برجه؟ أما إذا كانت الإجابة عن آخر سؤال هي "عقرب"، فـOops! حسناً، نحن نمزح، مواليد برج العقرب ليسوا بهذا السوء. فعلى الرغم من أن سمعتهم "السيئة" هي الأكثر شهرة بين الأبراج، إلّا أن التعامل معهم ممكن أن يكون سهل في حال عرفت هذه الأمور عنهم. إليكِ في ما يلي معلومات عن مولودة ومولود برج العقرب في العلاقة.

أي نوع من الرجال تستحقّين، بحسب برجكِ؟

معلومات عن مولودة برج العقرب في العلاقة

1- شخصيّتها غامضة فسيكون عليك فكّ شيفرات

الغموض مرادف لكل ما له علاقة بمولودة برج العقرب، فهي تقدّر الخصوصيّة وتفضّل أن تترك معظم الأمور لنفسها. هذه الصفة تجعل من مولودة برج العقرب صاحبة سحر يجذب الجميع إليها، فيتلهّفون لدخول عالمها السرّي المليء بالألغاز، أما في العلاقة فسيكون عليكِ القيام بمجهود إضافي لفهم ما تريده أو تعنيه حقاً.

2- عنيدة... جداً... Like A LOT

مهما حاولت فلن تغيّر رأيها ومهما فعلت فلن تقتنع إلّا بفكرتها. مولودة برج العقرب عنيدة بطبعها، فإذا ما اقتنعت بأمر يصعب أن تغيّر رأيها. هذا ليس بالأمر السيء دائماً، بل في الكثير من الأوقات هي تحوّل عنادها إلى سلاح لتحقيق أهدافها التي لا تنتهي ولهذا يمكن وصفها بامرأة طموحة لدرجة تفوق الخيال.

مواعدة مواليد برج العقرب هو Full Time Job! هذا ما يجب معرفته عنهممصدر الصورة: Giphy

3- مليئة بالحياة وستُدخل الفرحة إلى حياتك

في الحفلات قد تجدها تقتحم ساحة الرقص، وبين الأصداقاء هي من اللواتي يضحكن من قلبهّن. مولودة برج العقرب تعشق الحياة بكل جوانبها وتعلم كيف تعيشها، تبرع بالتواصل مع الآخرين وإنشاء شتى أنواع العلاقات الإجتماعية بفضل طبعها هذا.

4- وفية للغاية، فلا داعي للقلق

الوفاء من صفاتها الأبرز، فهي تعتبر الإخلاص أمر لا يمكن المسّ به أكان في الحب أو الصداقة. قادرة أن تستمع لمشاكلكِ لساعات وتفعل أيّ شيء لمساندتك وتفهّم موقفك.

5- تسامح، لكنّها لا تنسى أبداً

الثقة مقدّسة عند مولودة برج العقرب، لا تمنحها بسهولة وعندما تقوم بذلك من الأفضل أن لا يكسرها أحد. هي من النساء اللواتي يسامحن من يفقد ثقتهنّ لكن لا ينسين ذلك أبداً حتى لو مرّ سنين على ذلك.

6- تتقن لعبة لغة الجسد

مولودة برج العقرب تدرك أهمية الإبتسامة، وضعية الجسم أو النظرة الحادّة في التأثير والتواصل مع الآخرين. امرأة بارعة في استخدام لغة الجسد بطريقة فعّالة لإغواء من حولها وجعلهم يقعون تحت سحرها.

معلومات عن مولود برج العقرب في العلاقة

1- هو وفي للغاية... تماماً مثلكِ

هذا الرجل وفيّ للغاية ويحبّ لدجة الجنون. من النادر أن يخون وعندما يقع في الحب يصبّ كلّ اهتمامه على شريكته. الوفاء من أهم الأمور لديه ومن المستحيل أن يسامح على الخيانة.

2- يعشق الاتّصال الجسديّ

احرصي على معانقته وتقبيله كثيراً، والأهم الأهم: كوني صادقة وأنت تقومين بهذه الأمور! فلهذا الرجل حاسّة سادسة وهي قراءة الأفكار.

مواعدة مواليد برج العقرب هو Full Time Job! هذا ما يجب معرفته عنهممصدر الصورة: Giphy

3- صارم وعصبي لسوء الحظ

هذا الرجل لا يتساهل مع المزاح الذي يتخطى الحدود أو الكلام الجارح ويتحوّل إلى بركان ثائر. فانتبهي!

4- يعشق المرأة القوية

لا يحبّ المرأة الضعيفة، بل القويّة القادرة على الاعتماد على نفسها. لذا، لا للبكاء ولا للتذمّر، نعم للقوّة. ولكن انتبهي، لا تمارسي هذه القوّة عليه بل اتركي له دفّة القيادة والسيطرة... قليلاً.

5- صحيح أنه سريع الغضب لكنه يهدأ فوراً

مولود برج العقرب انفعالي جداً، يغصب بسرعة، تيرح بسرعة ويحزن بسرعة. قد تتفاجئين في بعض الأحيان من ردّة فعله أو من غضبه السريع لكنه بعد دقائق قليلة سيهدأ وسيعيد التفكير بكلّ ما حصل.

6- من المستحيل ألّا يكشف الكذبة

من النادر جداً، جداً، جداً ألّا يكشف مولود برج العقرب الكذب. فنصيحة منا، وفّري على نفسكِ وكوني صريحة كون المحقق الذي بداخله سيظهر في كلّ فرصة يشعر فيها أنه غير مقتنع.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!