close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

لكلّ مهووسة موضة، لا بدّ أن تشاهدي هذه المسلسلات والأفلام ولو لمرّة

افلام موضة فيلم موضة افلام مسلسلات إن كان عالم الأزياء يستهويكِ، فلا شكّ أنكِ تحبّين مشاهدة الأفلام والمسلسلات المتعلّقة بالموضة للتعرّف على أدقّ تفاصيل عالم الأزياء بطريقة مرحة ومسلية، هذا إلى جانب الإستلهام من شخصيّات مهووسة وأبدعت بهذا المجال. من هنا، جمعنا لكِ 11 فيلم ومسلسل عن الموضة لمشاهدتها ولو لمرّة في حياتكِ، تتناول قصص مختلفة، منها ما هو حقيقي ومنها خيالي. اكتشفي كلّ التفاصيل في السطور أدناه.

مسلسلات وافلام موضة لكلّ مهووسة بهذا العالم

فيلم Valentino: The Last Emperor

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلهذا الفيلم هو فيلم وثائقي يتناول قصّة حياة Valentino Garavani ومسيرته المهنيّة، هذا إلى جانب الكشف عن العلاقة التي كانت تجمع Valentino Garavani بشريكته Giancarlo Giammetti.

فيلم Saint Laurent

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلفيلم سان لوران يدور حول قصّة المصمّم Yves Saint Laurent بين سنة 1967 و1976 وبالتحديد في الفترة التي خاض فيها هذا المصمّم أكثر نجاحاته.

فيلم Coco Before Chanel

افلام موضة فيلم موضة افلام مسلسلات هذا الفيلم أُطلق سنة 2009 وهو يتناول حياة كوكو شانيل وكلّ التجارب التي خاضتها سواء في ما يتعلّق بحياتها المهنيّة، العاطفيّة أم العائليّة. كما يُذكر أنّ الممثلة الفرنسيّة Audrey Tautou هي مَن لعبت دور كوكو شانيل فيهذا الفيلم.

مسلسل Emily in Paris

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلفي جزئه الأوّل الذي عُرض على نتفلكس، شكّل هذا المسلسل ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وخصوصاً الممثلة Lily Collins التي لفتتنا باهتمامها في الموضة، بدورها كمساعدة تسويق والذي يتطلّب منها التألّق. من خلال الحصول على وظيفة أحلامها، أخذتنا Emily في مغامرة مليئة بالرومانسية، الدراما وبالطبع الإطلالات المذهلة التي تجمع ما بين الأنثويّة والأسلوب الشبابي في الوقت نفسه.

مسلسل The Bold Type

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلمسلسل The Bold Type هو عمل كوميدي-درامي تدور قصّته حول 3 صديقات مقرّبات يسكنّ في نيويورك ويعملنَ في مجلّة تُدعى Scarlet. هذا المسلسل يخبر عن قصّة هؤلاء الشابات اللواتي يتنقّلنَ في المدينة الأميركية بين حياتهنّ المهنيّة والعلاقات الرومانسيّة التي يخضنها.

فيلم The Devil Wears Prada

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلفيلم The Devil Wears Prada هو عمل درامي-كوميدي أُنتج سنة 2006 ومن بطولة Meryl Streep وAnne Hathaway وEmily Blunt وStanley Tucci. هذا الفيلم تدور قصّته حول ميراندا بريستلى لها نفوذ عاليه في مجال الموضة والأزياء، وفي الوقت عينه تتمتّع بشخصيّة قويّة وحادّة، هذا إلى جانب مساعدتها اندي شاتسز التي ترفض دائماً الفشل. هذه الفتاة التي لا تعير اهتمام لطلّاتها، غيّرت كلّ لوكاتها لتصبح المساعدة الملائمة لميراندا بريستلى والتشبّه أكثر فأكثر بها، لتصبح بالتالي المساعدة المثالية.

فيلم Wonder Boy

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلفيلم Wonder Boy الوثائقي تدور قصّته حول Olivier Rousteing، المدير الإبداعي لدار بالمان Balmain، الذي يجسّد ابداعاته في تصاميمه الخلّاقة. كذلك، هذا المصمّم يقوم برحلة بحث عن والديه البيوليجيين.

فيلم Confessions of a Shopaholic

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلهذا الفيلم الرومانسي والكوميدي يدور حول فتاة مهووسة بالشوبينغ، وهي محرّرة موضة أيضاً تلعب دورها Isla Fisher، التي تواجه تحدّيات ومغامرات في حياتها المهنيّة.

فيلم Funny Face

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلهذا الفيلم أُطلق سنة 1957 من بطولة Audrey Hepburn وKay Thompson التي لعبت دور محرّرة وكاتبة في مجلّة موضة التي تبحث عن آخر الصيحات المتعلّقة بهذا العالم. أمّا Audrey Hepburn فهي لعبت دور Jo Stockton التي تعتبر أن عالم الأزياء لا قيمة له.

فيلم Unzipped

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلفيلم Unzipped يدور حول قصّة المصمّم Isaac Mizrahi الذي يحضّر لعرض مجموعته لخريف 1994، كما أنّ العديد من عارضات الأزياء شاركنَ بهذا الفيلم تماماً مثل Cindy Crawford وNaomi Campbell وLinda Evangelista وKate Moss.

فيلم The True Cost

افلام موضة فيلم موضة مسلسلات موضة مسلسلهذا الفيلم تمّ إطلاقه في سنة 2015 وهو يركّز على الموضة السريعة Fast Fashion والتي تعني ملابس تراندي ورخيصة حيث تقوم المتاجر العامّة بإطلاق ملابس عُرضت على المنصّات أو ارتدتها النجمات بسرعة فائقة.