close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو والصور، أبرز اللحظات المؤثرة والطريفة في حفل زفاف شام الذهبي

لحظات مؤثرة وعفوية في حفل زفاف شام الذهبي بينما كنّا نرصد تفاصيل حفل زفاف شام الذهبي، لفتتنا بعض المواقف التي نكّهت العرس بطريقة عفوية. هي لحظات جميلة، ظريفة ومؤثّرة لم تكن في الحسبان، حدثت في حفل زفاف ابنة اصالة. فيديوهات عدّة وصور قد وثّقت هذه اللحظات، وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي ولتكون بالتالي حديث الجميع.

لحظات مؤثرة وعفوية في حفل زفاف شام الذهبي

1- مفاجأة أغنية شام الذهبي لزوجها

من بين اللحضات الرومانسية اللافتة في حفل الزفاف، هي مفاجأة شام الذهبي عند غنائها لزوجها أحمد هلال أغنية "أكثر" لوالدتها أصالة. انتشر هذا الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، والعديد من المتابعين أشادوا بصوت شام الذهبي، والبعض رأى أنّه يشبه صوت والدتها اصالة.


2- بكاء اصالة عند دخلة شام الذهبي

تأثّرت اصالة خلال دخول ابنتها شام كعروس على أنغام أغنية خاصة، فظهرت في مشهد وهي تبكي.


3- بكاء أيمن الذهبي، والد شام الذهبي في حفل زفافها

من أكثر المواقف المؤثّرة التي شكّلت حديث الجميع على السوشيل ميديا، هو لحظة بكاء أيمن الذهبي والد العروس شام، أمام اصالة وزوحها، وهما يقومان بمواساته. هذا الموقف سلّط الضوء على العلاقة الجيّدة التي تربط بين اصالة، زوجها الحالي وزوجها السابق.


4- التقاط اليسا لباقة الزهور في حفل زفاف شام الذهبي

من بين اللحظات الملفتة في حفل زفاف شام الذهبي، هو التقاط اليسا لباقة زهور العروس. العديد من المتابعين، قاموا بتهنئة إليسا وتمنّوا لها الزواج.

بالفيديو والصور، أبرز اللحظات المؤثرة والطريفة في حفل زفاف شام الذهبي

5- مواقف ظريفة مع رضوى الشربيني في حفل زفاف شام الذهبي

تصدرّت رضوى الشربيني ترند وسائل التواصل الاجتماعي، عقب غناء تامر حسني أغنية سي السيد لها في حفل زفاف شام الذهبي. فيما تلقّت رضوى الشربيني كلمات الأغنية بالضحك والتفاعل مع تامر حسني الذي حرص على المزاح معها. أيضاً لحظة أخرى عفوية وظريفة، حصلت مع رضوى الشربيني، عندما مازح رامي صبري زوج شام الذهبي، قائلاً لها: "دي صحبتها رضوى الشربيني ربنا معاك يا معلم"، فردّت رضوى الشربيني ضاحكة: "دول هيشتغلوا عليا".