close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض في الشهر المبارك

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض في الشهر المبارك

أتى موسم الدراما الرمضانية، وعلى الأرجح أنتِ مستعدّة لمشاهدة أجمل المسلسلات العربية التي تنتظرينها كلّ سنة بشوق. في هذا المقال، سنأخذكِ في جولة إلى هذه الأعمال الدرامية التي تُعرض في رمضان 2022.

مسلسلات رمضان 2022

1- مسلسل سوتس بالعربي في رمضان 2022

مسلسل سوتس بالعربيانتظري مسلسل سوتس بالعربي في رمضان 2022، وهو النسخة العربية من المسلسل الأميركي من Suits الذي قد عرض منذ عام 2011، واستمرّ المسلسل لـ9 مواسم. هذا العمل من بطولة آسر ياسين، أحمد داوود، صبا مبارك، ريم مصطفى، تارا عماد، محمد شاهين وغيرهم. تدور أحداثه حول شاب ذكي وطموح يدعى مايك روس، يتمتع بذاكرة تصويرية قوية، إلا أنه يفشل في أن يستكمل دراسته الجامعية. لكن شاءت المصادفة أن ينجح ذلك الشاب، في كسب ثقة المحامي الشهير هارفي سبيكتر، الذي عيّنه مساعداً له في شركته، على الرغم من المخاطر الشديدة التي قد يتعرّض لها الإثنان لو انكشف أمر مايك روس.

2- مسلسل كسر عضم في رمضان 2022

مسلسل كسر عضمفي رمضان 2022، أنتِ على موعد مع مسلسل كسر عضم، من بطولة كاريس بشار، محمود نصر ونادين تحسين بيك. تدور أحداثه خلال الأزمة السوريّة، حول الصراع على البقاء في زمن الحرب بين ثلاث طبقات اجتماعية: أصحاب السلطة والمال، المتوسطة والفقراء.

3- مسلسل المشوار في رمضان 2022

مسلسل المشواريتحدّث مسلسل المشوار الذي سيعرض في رمضان 2022، عن سائق يدعى ماهر متزوج من ورد التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورّط في تجارة الآثار.

4- مسلسل على قيد الحب في رمضان 2022

مسلسل على قيد الحياة في رمضان 2022شارك في بطولة مسلسل على قيد الحب: دريد لحام، أسامة الروماني، سلوم حداد، مهيار خضور، صباح الجزائري، نادين، جرجس جبارة، ووفاء موصلي. يحكي العمل قصة شخصين تمتد صداقتهما لأكثر من أربعة عقود، وتواجه علاقة الصداقة هذه اختباراً كبيراً بسبب أبنائهم والماضي.

5- مسلسل الاختيار الجزء 3 في رمضان 2022

مسلسل الاختياربعد نجاح مسلسل الاختيار بجزيئه الأول والثاني، ها هو الجميع بانتظار القسم الثالث منه في رمضان 2022. يتناول دور رجال الجيش والشرطة في مواجهة خطر الإرهاب في مصر.

6- مسلسل جزيرة غمام في رمضان 2022

مسلسل جزيرة غماممن بين مسلسلات رمضان لعام 2022، تجدين مسلسل جزيرة غمام، وهو من بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، فتحي عبدالوهاب ورياض الخولي. تدور أحداث العمل في العشرينيات حول قصة "بيت شافع" وأبنائه الذين يدخلون في صراعات ومغامرات، وتكشف الأحداث عن العديد من القصص والحكايات التي تسلّط الضوء على خلافات الأخوة وكيف ستصل هذه الأمور بينهم.

7- مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان 2022

مسلسل فاتن امل حربي

أنتِ على موعد مع مسلسل فاتن أمل حربي في رمضان 2022، من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة وهالة صدقي. تدور أحداثه حول أم مطلقة تدخل في صراعات مع حماتها على حضانة ابنتيها، عندما ترغب بالزواج مرة أخرى.

8- مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022

مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022ستلعب منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح في رمضان 2022، دور مهندسة متزوجة من مدير شركة إعلانات، يتعرّضا لتطوّر مفاجىء في حياتهما يقلب الأحداث رأساً على عقب. كما أن الممثلة المصرية ستظهر بداية من دون حجاب، ومع تطوّر الأحداث سترتدي الخمار ثم النقاب.

10- مسلسل من شارع الهرم إلى في رمضان 2022

مسلسل شارع الهرم إلى من بين مسلسلات رمضان 2022، شاهدي مسلسل من شارع الهرم إلى. العمل من بطولة هدى حسين، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، ليلى عبدالله، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف، عبدالسلام محمد، محمد الرمضان، مهند بخيت وغيرهم.

9- مسلسل أحلام سعيدة في رمضان 2022

مسلسل احلام سعيدة

شاهدي في رمضان 2022، مسلسل أحلام سعيدة من بطولة يسرا، غادة عادل ومي كساب. نشرت يسرا عبر صفحتها على انستقرام، صورة من كواليس المسلسل وعلّقت: "توكلنا على الله، أول يوم تصوير مسلسل رمضان 2022، أحلام سعيدة ".

10- مسلسل بيبي في رمضان 2022

مسلسل بيبي رمضان 2022انتِ على موعد مع المسلسل الخليجي بيبي في رمضان 2022، وهو من بطولة شجون الهاجري و بشار الشطي. نشرت شجون الهاجري صورة لها مع فريق العمل.

11- مسلسل توبة في رمضان 2022

مسلسل توبة في رمضان 2022سيتمّ عرض مسلسل توبة في رمضان 2022، وهو من بطولة الممثل المصري عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ماجد المصري، رحاب الجمل وأحمد بدير.

13- مسلسل مكتوب عليا في رمضان 2022

مسلسل مكتوب علياتشارك آيتن عامر مع أكرم حسني وعمرو عبدالجليل، هنادي مهنا، حنان سليمان، أسامة عبدالله ومحمد طعيمة، في مسلسل مكتوب عليا.

14- مسلسل الكبير أوي الجزء 6 في رمضان 2022

مسلسل الكبير أوييعود أحمد مكي لمسلسله الشهير الكبير أوى، حيث يقدّم الموسم السادس من العمل في شهر رمضان 2022.

15- مسلسل العاصوف الجزء 3 في رمضان 2022

مسلسل العاصوف رمضان 2022سيُكمل مسلسل العاصوف في الجزء الثالث منه، ما قدّمه في الموسمين الأولين، من محاكاة التطوّر والطفرة العمرانية في نهاية الثمانينيات وبداية التسعينيات.

16- مسلسل للموت الجزء 2 في رمضان 2022

مسلسل للموت رمضان 2022

شاركت ماغي بوغصن، متابعينها على إنستغرام، مقطع فيديو ظهرت فيه وهي في طريقها إلى دخول تصوير مشاهد لها في مسلسلها للموت الجزء الثاني، والذي سيعرض في رمضان 2022.

17- مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني في رمضان 2022

مسلسل امينة حاف رمضان 2022من بين لائحة مسلسلات رمضان لعام 2022، تجدين مسلسل أمينة حاف في الجزء الثاني منه. تدور القصة حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها علاقات الأزواج ببعضهم، والفروقات الاجتماعية والطبقية. كما يضيء العمل على طموح الإنسان في مهمة الوصول لأهدافه، عطفاً على موضوعات أخرى مُتعدّدة، تشكّل مزيجاً بين التراجيديا والكوميديا.

18- مسلسل كيد الحريم في رمضان 2022

مسلسل كيد الحريم رمضان 2022تدور أحداث المسلسل الكويتي كيد الحريم ضمن إطار الدراما الرومانسية وتتخلّله الكوميديا حول رجل يتخلّى عن فكرة الزواج من أجل الزواج بمن يحب. هو من بطولة روجينا، هنادي الكندري ومحمد الحداد.

19- مسلسل بيوت من ورق في رمضان 2022

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض في الشهر المباركتدور قصة مسلسل بيوت من ورق الذي سيعرض في رمضان 2022، حول فتاة تدعى هيا، طموحة وحالمة، لديها خلافات مع والدتها. هذه الأخيرة تريد أن تأخذ هيا نحو عالم الموضة والجمال، لكن الإبنة لديها خط إنساني تعمل عليه من خلال جميعة خيرية تعنى بالاطفال الايتام. هذا العمل هو من بطولة يوسف الخال، داليدا خليل، سوزان نجم الدين، دانا جبر، جيني إسبر ويزن السيد.

20- مسلسل سنوات الجريش في رمضان 2022

مسلسل سنوات الجريش رمضان 2022يتناول مسلسل سنوات الجريش تأثير الحرب العالمية الثانية على البلاد العربية والشعوب في تلك الفترة. يشارك في بطولة المسلسل حياة الفهد، هبة الحسين، بشار الشطي، حمد العماني، حسن البلام، علي السبع، ليلى سليمان، وعبدالله الخضر وستيفاني صليبا.

21- مسلسل نوح العين في رمضان 2022

مسلسل سنوات الجريش رمضان 2022من بين مسلسلات رمضان 2022، تجدين مسلسل نوح العين. تدور أحداثه في إطار تراثي درامي، حيث يتحدّث عن مجموعة من المشاكل الاجتماعية التي تقع بين الأهالي. هذا العمل من بطولة محمد المنصور، حسين المنصور، هدى الخطيب، عبدالله ملك وغيرهم.

22- مسلسل هيا الروح في رمضان 2022

مسلسل هيا الروح رمضان 2022تلعب ليلى عبدالله، بطلة مسلسل هيا الروح دور دور فتاة قوية ومكافحة، لديها أمل رغم كل الصعوبات التي تواجهها، وعلى الرغم من ذلك هي سعيدة وراضية تماماً.

23- مسلسل يوتيرن في رمضان 2022

مسلسل يوتيرن رمضان 2022كوني على موعد مع مسلسل يوتيرن الذي سيعرض في رمضان 2022. تدور أحداثه حول ظابطة ملاحة بحرية تتخلى عن عملها من أجل زوجها. هو من بطولة ريهام حجاج، توفيق عبد الحميد، عبير صبري، كريم قاسم وصفاء الطوخي.

24- مسلسل ملف سري في رمضان 2022

مسلسل ملف سري رمضان 2022مسلسل ملف سري من بطولة هاني سلامة، عائشة بن أحمد، ماجد المصري، إيهاب فهمي، كارولين عزمي، ومن تأليف محمود حجاج وإخراج حسين البلاسي

25- مسلسل راجعين يا هوا في رمضان 2022

مسلسل راجعين يا هوىتدور أحداث مسلسل راجعين ياهوا حول رجال أعمال مصريين عائدون من الخارج بعد أن خسروا أموالهم كافة. يشارك في البطولة كل من خالد النبوي، نور، أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، أحمد بدير، لطفي لبيب وغيرهم.

26- مسلسل العائدون "الرايات السوداء" في رمضان 2022

مسلسل العائدون تدور قصة مسلسل العائدون "الرايات السوداء " في إطار وطني حول عدد من الجماعات الإرهابية والمتطرّفة. هو من بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمد فراج، محمد ممدوح ومحمود عبد المغني.

27- مسلسل بابلو في رمضان 2022

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض في الشهر المباركتتحدّث قصة مسلسل بابلو في رمضان 2022 عن شاب يسمى "بابلو" يجسد دوره حسن الرداد، يحمل هموم الآخرين على عاتقه طيلة الوقت، ويحاول حل مشاكلهم، ممّا يوقعه في مشاكل. هو من بطولة حسن الرداد، نجلاء بدر، أروى جودة، سوسن بدر، سلوى عثمان، صلاح عبد الله ومحمد جمعة.

28- مسلسل رانيا وسكينة في رمضان 2022

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض في الشهر المباركيشارك في بطولة مسلسل رانيا وسكينة مي عمر وروبي، تدور أحداثه في إطار شعبي.

29- مسلسل الزقوم في رمضان 2022

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض في الشهر المباركالزقوم هو مسلسل اماراتي سيعرض في رمضان 2022، تبدأ أحداث العمل من الربع الأخير للقرن الماضي حتى تصل إلى يومنا الحالي، ويتناول الكثير من القضايا الاجتماعية. يشارك في بطولته سعد الفرج، حبيب غلوم، هيفاء حسين، فاطمة الحوسني، علي جمال، فارس البلوشي، أميرة محمد، زينب غازي، حمدان الهنداسي وقحطان القحطاني.

30- مسلسل ناطحة سحاب في رمضان 2022

مسلسل ناطحة سحاب رمضان 2022من بين مسلسلات خليجية ستعرض في رمضان 2022، تجدين مسلسل ناطحة سحاب. تدور أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها والخروج من هذه الأزمات، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة. العمل من بطولة سعاد عبدالله، جود عزيز، طلال باسم، شيماء علي، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، نور، رانيا شهاب وروان العلي.

31- مسلسل دحباش في رمضان 2022

مسلسل دحباش رمضان 2022تدور قصة مسلسل دحباش ما بين عامي 1810 و1831 وذلك خلال الفترة الصعبة التي كانت تمرّ بها دولة الكويت، من خلال تناول عدد من القضايا والمشاكل المجتمعية والإنسانية يبن الأشخاص. هو من بطولة جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، محمد جابر، هيفاء حسين، محمد الصيرفي وغيرهم.

32- مسلسل شيء لا أنساه في رمضان 2022

يدخل مسلسل شيء لا أنساه ضمن السباق الرمضاني لعام 2022، وهو من بطولة عبدالإمام عبدالله، غازي حسين، عبدالله بهمن، عبدالله الطليحي، أميرة محمد، هيا الحوطي وغيرهم. هو من النوع الدرامي الاجتماعي المعاصر، يتألّف من 30 حلقة منفصلة تدور حول عائلتين.

33- مسلسل في بيتنا روبوت الجزء 2 في رمضان 2022

مسلسل راجعين يا بيروت بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل في بيتنا روبوت، سيتمّ عرض القسم الثاني منه في رمضان. هذا العمل يقدم حكاية كوميدية عن يوسف، مهندس برمجيات شاب يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها "زومبا" والثاني على هيئة ذكر يسميه "لذيذ"، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة على القيام بأعمالها المنزلية. هو من بطولة هشام جمال، ليلي أحمد زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا وغيرهم.

34- مسلسل المداح الجزء 2 "أسطورة الوادي" في رمضان 2022

مسلسل المداح رمضان 2022من بين مسلسلات مصرية ستعرض في رمضان 2022، تجدين مسلسل المداح الجزء 2 "أسطورة الوادي". هو من بطولة حمادة هلال، هبة مجدى، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز وغيرهم.

35- مسلسل مين قال؟ في رمضان 2022

مسلسل مين قال رمضان 2022يطرح مسلسل مين قال؟ وجهة نظر جيل الشباب والذي تتراوح أعمارهم بين 17 و18 عاماً، في العديد من القضايا ومنها التعليم. كما يناقش العمل مدي اختلاف وجهات النظر بين جيلهم وجيل الشباب في إطار اجتماعي. هو من بطولة جمال سليمان، أحمد داش، جمال عبد الناصر وديانا هشام.

36- مسلسل دايماً عامر في رمضان 2022

مسلسل دايما عامرشاهدي مسلسل دايماً عامر في رمضان 2022، الذي يناقش مشاكل التعليم في مصر من خلال مدرسة تسمى "رؤية" ويضع حلول لأزمات المدرسين وأولياء الأمور والطلاب. هو من بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، محمد ثروت وغيرهم.

37- مسلسل آدم وحواء في رمضان 2022

مسلسل آدم وحواءيتناول مسلسل آدم وحواء الذي سيعرض في رمضان 2022، قضايا اجتماعية ونفسية تهم المجتمع الخليجي. تدور قصته حول مجموعة من الدكاترة الشباب والبنات الذين يعمل البعض منهم في مستشفى، والآخر في عيادة خاصة، يتعرضون للكثيرمن المواقف والعديد من المشاكل. يشارك في البطولة، ميساء مغربي، إبراهيم الزدجالي، هدى الخطيب، سعاد علي، ريم ارحمه، شيماء رحيمي، محمد العلوي، محمد صفر وغيرهم.

38- مسلسل جوقة عزيزة في رمضان 2022

مسلسل جوقة عزيزةتدور أحداث مسلسل جوقة عزيزة بشكل أساسي حول فرقة غنائية تمتلكها عزيزة، مع التركيز على أعمال توثيقية لحقب زمنية مختلفة في تاريخ سوريا. هذا العمل من بطولة سلوم حداد، نسرين طافش وأيمن رضا.

39- مسلسل حارة القبة الجزء 2 في رمضان 2022

مسلسل حارة القبةأنتِ على موعد مع مسلسل حارة القبة في جزئه الثاني في رمضان 2022، وستكون قصته استمراراً لأحداث الجزء الأول الذي انتهى عند فتح صندوق الأمانة من دون الكشف عمّا بداخله. هذا العمل من بطولة سلافة معمار، خالد القيش وعباس النوري.

40- مسلسل الكندوش الجزء 2 في رمضان 2022

مسلسل الكندوشبعد الكثير من الجدل الذي أثاره الجزء الأول من مسلسل الكندوش، ستكونين على موعد مع الجزء الثاني منه. هذا العمل من بطولة أيمن زيدان، صباح الجزائري وسلاف فواخرجي.

41- مسلسل بروكار الجزء 2 في رمضان 2022

مسلسل بروكار رمضان 2022مسلسل بروكاء في جزئه الثاني هو من بين مسلسلات سورية التي غابت عن رمضان 2021، وستكون أحداثه امتداداً للجزء الأول. هذا العمل من بطولة نادين خوري، زامل الزامل، ينال منصور وزينة بارافي.

42- مسلسل الفرسان الثلاثة في رمضان 2022

مسلسل الفرسان الثلاثةتدور أحداث مسلسل الفرسان الثلاثة في إطار كوميدي حول معاناة بعض الرجال الكبار في السن، نتيجة الوضع الاقتصادي في سوريا، فيلجأون مع عائلاتهم لتأمين قوت يومهم بطرق مختلفة وأحياناً ملتوية. هذا العمل من بطولة أيمن زيدان، شكران مرتجي وفادي صبيح.

43- مسلسل شغل في العالي في رمضان 2022

هذه هي أبرز مسلسلات رمضان 2022 التي تعرض في الشهر المبارك

تدور أحداث هذا المسلسل عن امرأتين مختلفتين، يفشلان في زواجهما فيصبحان صديقتين. يلجآن إلى تكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.