close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ديزني بلس تنطلق في العالم العربي! إليكِ كل ما تودّين معرفته

ديزني بلس تنطلق في العالم العربي! إليكِ كل ما تودّين معرفته

توسعت دائرة حيرة عشاق سوق بث المحتوى المرئي عبر الإنترنت أي الـstreaming يوماً بعد يوم وذلك بعد أن اقتحمت ديزني بلس السوق. كما تحاول جاهدةً جذب المشتركين إليها أكان عبر ميزاتها أو عرض أفلام حصرية أمثال Marvel وأخرى كانت تعرض على نتفلكس، وبالتالي قد يؤخذ من الأخيرة حقوق عرض أعمالها. يبقى السؤال الأصعب أمام المشترك هو كيفية اختيار المنصة؟ قد نساعدكِ في الإجابة عن هذا السؤال عبر استعراض معلومات عن ديزني بلس.

قائمة المحتويات
  1. ما هي خدمة ديزني بلس؟
  2. أين يمكن تحميل تطبيق ديزني بلس؟
  3. متى موعد إطلاق ديزني بلس في الدول العربية؟
  4. ما هو سعر الإشتراك في ديزني بلس؟
  5. ما هي طرق الدفع المتوفرة للإشتراك بخدمة ديزني بلس؟
  6. خطوات التسجيل في ديزني بلس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؟
  7. ما نوع المحتوى الذي سيتوفر على منصة ديزني بلس؟

ما هي خدمة ديزني بلس؟

هي خدمة بث الأفلام والمسلسلات تحت الطلب بعد أن يقوم الفرد بإنشاء حساب له على المنصة. تَعرُض آلاف المسلسلات والأفلام مع طبعاً خاصية ترجمة العمل لعدة لغات. أُطلقت في 12 نوفمبر 2019 حيث توفرت في البداية في بعض البلدان لكنها ستتوفر يوم 8 يونيو 2022 في العالم العربي. يعتبرها البعض منافس قوي لكافة منصات البث الأخرى وذلك لأنّ الخدمة مقدمة من شركة ديزني أولاً. ثانياً، استحوذت على عدة شركات لصناعة الأفلام منها Century Fox وPixar. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بحقوق من شركة Marvel مما يمكّنها من بث أفلام مارفل الشهيرة والتي كان في السابق تعرض في دور السينما. كذلك، تتضمن أفلاماً روائية طويلة، عروضاً وثائقية، مسلسلات المشاهد الواقعية مسلسلات الرسوم المتحركة والعروض القصيرة.

أين يمكن تحميل تطبيق ديزني بلس؟

تطبيق Disney مُتاح على الأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية وعلى منصات الويب ووحدات التحكم في الألعاب، كما أنه مُتاح على أجهزة التلفزيون الذكية.

متى موعد إطلاق ديزني بلس في الدول العربية؟

يوم 8 يونيو 2022، سيتم إطلاق خدمة ديزني في عدّة دول عربية هي: الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، الجزائر، العراق، الأردن، المغرب، مصر، البحرين، عُمان، الكويت، تونس، ليبيا، اليمن، فلسطين ولبنان.

ما هو سعر الإشتراك في ديزني بلس؟

أمام المشترك خياران لدفع إشتراك ديزني ، هما الإشتراك الشهري والإشتراك السنوي المُخفض (اشتراك لمدة 12 شهراً بسعر اشتراك 10 أشهر) وذلك ضمن دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في السنة الأولى فقط. بإمكانكِ معرفة سعر الإشتراك في دولتك من خلال قائمة الأسعار التي تتراوح بين 4.49 دولار في الشهر و44 دولار في السنة. بالإضافة إلى ذلك، إذا تمّ تسجيل رغبتك بالإشتراك عبر موقع disneyplus.com قبل منتصف الليل يوم 8 يونيو 2022، يستفدين المشترك من العرض الخاص بمناسبة إطلاق ديزني . يتضمن العرض اشتراكاً سنوياً مقابل سعر اشتراك 8 أشهر فقط بسعر الاشتراك الشهري عند الإطلاق. إلاّ أنّ هذا العرض صالح فقط ضمن سنة الإشتراكك الأولى.

ما هي طرق الدفع المتوفرة للإشتراك بخدمة ديزني بلس؟

  • فيزا
  • ماستر كارد (باستثناء العراق)
  • أمريكان إكسبريس (باستثناء العراق وفلسطين)
  • شراء اشتراك ديزني من خلال تطبيق آبل ستور (باستثناء الجزائر، العراق، الأردن، فلسطين والمغرب) ومن خلال غوغل بلاي ستور (باستثناء لبنان وفلسطين).

خطوات التسجيل في ديزني بلس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؟

يمكنك التسجيل في ديزني ابتداءً من يوم 8 يونيو 2022 باتّباع الخطوات التالية:

  • قومي بزيارة الموقع التالي: disneyplus.com
  • اضغطي على "سجّل الآن" واتبعي التعليمات الظاهرة على الشاشة
  • أدخلي الرمز المرسل إلى رقم هاتفك المحمول والذي استخدمته للتسجيل
  • بعد ذلك، تصلك رسالة نجاح عملية التسجيل

ما نوع المحتوى الذي سيتوفر على منصة ديزني بلس؟

ستوفر ديزني عروضاً من ديزني، بيكسار، مارفل، ستار وورز، ناشونال جيوغرافيك وقنوات ستار. بالإضافة إلى مشاهدة عروض أصلية طال انتظارها من ديزني مثل Star Wars’ The Mandalorian وفيلم Moon Knight من إنتاج استديوهات مارفل. كما يمكنك مشاهدة أحدث الأفلام الناجحة مثل فيلم Free Guy الذي رشح لجائزة الأوسكار وفيلم Shang-Chi and the Legend of The Ten Rings’ من إنتاج استديوهات مارفل. فضلاً عن عروض التسلية المعتادة مثل Grey’s Anatomy وThe Simpsons وغيرها الكثير.