فندق Palazzo Versace في دبي

في حين بات معرض إكسبو دبي 2020 المنتظر على الأبواب، أعلن فندق Palazzo Versace دبي عن تقديم عروض حصرية ليستمتع زوّار المعرض بتجربة مشوّقة ومميّزة. هذا الفندق الذي يقع على ضفاف خور دبي التاريخي، سيتيح أمام الزوّار اختيار عرضين مميّزين حيث سيبدأ العمل بهما اعتباراً من الأول من أكتوبر 2021 وسيستمر حتى 31 مارس 2022.

ما هي عروض فندق Palazzo Versace في دبي الجديدة؟

1- عرض جناح غراند في فندق Palazzo Versace في دبي

هذا العرض يشمل على إمكانية حجز أحد أجنحة غراند لمدة 6 ليالي ودفع ثمن 5 ليالي فقط. يشمل العرض فطور مجاني، والنقل ذهاباً وإياباً إلى مطار دبي، إلى جانب تذاكر لشخصَين لحضور إكسبو دبي 2020 وزيارة برواز دبي وقمّة برج خليفة. كما يُمكن الدخول إلى كل منها مرّة واحدة خلال فترة الإقامة. بالإضافة إلى ذلك، وعند حجز جناح غراند، يمكن أن يستردّ الزائر ثمن تذكرة السفر من خلال قسيمة نقدية تصل قيمتها إلى 3000 درهم إماراتي، يُمكن استخدامها في مطاعم الفنادق أو النادي الصحي التابع له، وذلك عند إظهار إيصال تسديد ثمن التذكرة.

2- عرض غرف وأجنحة ديلوكس في فندق Palazzo Versace في دبي

أمّا العرض الثاني فيشمل حجز إقامة في أحد غرف وأجنحة ديلوكس لـ6 ليالي ودفع ثمن 5 ليالي فقط. يشمل هذا العرض أيضاً فطور مجاني، إلى جانب تذاكر لشخصَين لحضور الإكسبو وزيارة برواز دبي وقمّة برج خليفة. يُمكن الدخول إلى كل منها مرّة واحدة خلال فترة الإقامة.

لتسهيل مهمة الحجز في فندق Palazzo Versace Dubai، أصبح بإمكان الزوّار الحجز عن طريق خدمة سبوتي Spotii. كما أصبح بإمكان الضيوف حجز إقامتهم في فندق Palazzo Versace Dubai، التي تُتيح لهم الدفع بالتقسيط عوضاً عن تسديد الثمن كاملاً عند الحجز، والاكتفاء بدفع 25% فقط من المبلغ عند الشراء بواسطة بطاقة مصرفية أو بطاقة ائتمانية. أمّا المبلغ المتبقّي فيتمّ تقسيطه على 3 دفعات متساوية تُسدّد تلقائياً. أمّا اللافت في هذه العروض أن هذه الخدمة مجانية لجميع العملاء، فلا يترتّب عليها أي فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم تسجيل.

في هذه المناسبة، صرّح منذر درويش، المدير التنفيذي لفندق Palazzo Versace في دبي ومؤسّس شركة Palazzo للضيافة، قائلاً: "هذه الفترة مشوّقة جداً لدبي، فعيون العالم أجمع ستتحوّل إلى مدينتنا مع انطلاق معرض إكسبو 2020 بعد طول انتظار. تحت عنوان تواصل العقول وصناعة المستقبل، يُشكّل هذا الملتقى العالمي فرصة لنا لنسطع. يتشرّف فندق Palazzo Versace في دبي بتقديم تجارب مميّزة خلال فترة استضافة المعرض، حرصاً منّا على أن ينعم الضيوف بتجربة مميّزة".