close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فعاليات وأحداث في دبي لا تفوّتي المشاركة بها في خريف وشتاء 2019-2020

الكثير من المفاجآت في انتظاركِ هذا الخريف والشتاء في دبي. الوقت المثالي لزيارة دبي هو من أكتوبر حتى فبراير، فالكثير من الفعاليات يتم الاعداد لها: سواء كنتِ تبحثين عن المرح مع اصدقائك أو تريدين قضاء وقت مميز في أجواء عائلية مع الكثير من الأنشطة ليستمتع بها الصغار، فكل ذلك ستجدينه في دبي في الفترة المقبلة.

التسوّق في رايب ماركت في دبي

سوق Ripe Market هو واحد من أهم الوجهات العائلية وتم اختيار اكاديمية الشرطة كمقر له هذا العام ويعمل يومي الجمعة والسبت من كل اسبوع. يمكنكِ تشجيع المزارعين المحليين بشراء منتجاتهم وإذا كنتِ تفضلين الخضروات والفاكهة العضوية يوجد تشكيلة واسعة لتختاري منها بالإضافة إلى الأطعمة الخالية من الجلوتين. يمكنك ايضاً شراء بعض الحرف اليدوية البسيطة من أزياء، اكسسوارات ولوحات فنية. للصغار نصيب كبير لوجود عدد من القلاع المطاطية والترامبولين وحديقة الحيوانات الأليفة. كما يوجد عدد من أكشاك وعربات الطعام التي ترضي جميع الأذواق. تجدر الاشارة الى ان دخول رايب ماركت مجاني.

فعاليات وأحداث في دبي لا تفوّتي المشاركة بها في خريف وشتاء 2019-2020

عرض لابيرل في دبي

La perle هو واحد من أضخم العروض المائية على مستوى العالم، يزيد من اثراء التجربة، الاضاءة وحركات المؤدين المحترفين. وقد تم بناء المسرح المائي لمدة 4 سنوات نظراً لضخامته ومواصفاته، وتم تصميمه بشكل يخدم العرض بحيث يمكن استخدام التكنولوجيا لإحداث الشلالات والأمطار في خلال ثواني وفقاً لأحداث العرض. كما تم تصميم المسرح ليستوعب 2.7 مليون لتر من الماء! إلى جانب هذا، ستنبهرين بالاستعرضات البهلوانية، وعرض للدراجات النارية كما يصاحب ذلك عزف وأداء حي لفرقة موسيقية. يذكر أن العمل تحت المسرح لا يتوقف حيث يوجد عدد من الغواصين المحترفين للتأكد من سلامة المؤدين، كما يتم استخدام نظام تجنب التصادم الجوي وهو يستخدم في المطارات ليمنع أي تصادم بين الطائرات عند الإقلاع والهبوط وهدفه ضمان سلامة المؤدين اثناء قيامهم بالحركات البهلوانية. أسعار التذاكر تبدأ من 200 درهم وتصل حتى 800 درهم.

فعاليات وأحداث في دبي لا تفوّتي المشاركة بها في خريف وشتاء 2019-2020

مهرجان لوفيا في دبي

على مدار 3 أيام يقدم مهرجان Luvya في فندق فايف بالم جميرا، عدد من الحفلات الغنائية المباشرة من خلال 3 مسارح مُجهزة لاستقبال 40 فنان عالمي. إذا كنتِ من محبي الموضة فلا تفوتي فرصة حضور 9 عروض مميزة حيث من مالتوقع حضور عدد كبير من مصممي الملابس وخبراء التجميل. يرافق هذه الأجواء الطعام المميز من خلال عروض الطهي الحية المباشرة. يبدأ المهرجان من 12 ديسمبر ويستمر حتى 14 ديسمبر. أسعار التذاكر 300 درهم لليوم الواحد و700 درهم ليومين.

فعاليات وأحداث في دبي لا تفوّتي المشاركة بها في خريف وشتاء 2019-2020

عرض الأضواء والليزر Imagine في دبي

من أشهر وأهم العروض التي تقام كل سنة على مدار السنوات الـ3 الماضية. هذا العام يبدأ عرض تخيّل يوم الخميس 24 أكتوبر وبهذا تكون الجولة الرابعة له على التوالي. يمتاز عرض Imagine باستخدام أضواء الليزر وتلك المبهرة في عدد من اللوحات الفنية التي تختلف بحسب الموسيقى. يقام العرض على مدار 6 أسابيع ويعرض في كل من دبي فيستفال سيتي، السيف وبوينت في الجميرا.

عروض هذا العام مستوحاة من مهرجان ديوالي الهندي وهو معروف بمهرجان الألوان، ولهذا من المتوقع أن يكون العرض مبهر ومرح. أما النصيحة الأهم فتبقى أن تتجهي إلى أماكن العرض باكراً حتى تحجزي لنفسك مكان قريب، ولا تنسي أخذ الكثير من الصور!

فعاليات الإمارات دبي عرض الأضواء والليزر إماجين

عرض 3 ملايين كتاب في معرض كتاب The big bad wolf في دبي، بأسعار تبدأ من 5 درهم

هو أكبر معرض كتاب بأسعار مخفضة بنسبة P إلى 80%، ويستمر من 10 وحتى 20 أكتوبر. مهما كان جدولكِ مزدحم لا داعي للقلق لأن المعرض مفتوح على مدار 24 ساعة طوال هذه الأيام. يقام معرض كتاب The big bad wolf في استديو سيتي على مساحة هائلة، ويضم كل أنواع الكتب والروايات من فنون تطوير وتنمية الذات، قصص الخيال، كتب المطبخ والديكور وقسم الأطفال. يمكنكِ شراء عدد كبير بأسعار جيدة، إذ تبدأ من 5 درهم للكتاب.

فعاليات الإمارات دبي معرض الكتاب

وصول القرية العالمية الى دبي

من أهم فعاليات كل عام التي تقام في دبي، هي القرية العالمية. تضم القرية عدد كبير من الدول بحضارتها الخاصة، كما تقدم الكثير من العروض والفعاليات على مدار اشهر، والتي يتم افتتاحها في 29 أكتوبر وتستمر حتى 4 أبريل 2020. تابعي جدول الفعاليات على الموقع الرسمي للقرية العالمية حيث تقام الكثير من الحفلات للنجوم العرب مثل شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب. أيضاً يمكنكِ القيام بجولات التسوق، فلا تفوّتي شراء زبدة الشيا من القسم الافريقي، والصابون المغربي من القسم المغربي وفيرها العديد! كما يوجد الكثير من المطاعم المتنوعة بين الكبيرة وعربات الطعام الصغيرة، فلا تتردّدي في تجربة مختلف أنواع الطعام.

فعاليات الإمارات دبي القرية العالمية في دبي

تحدّي دبي للياقة البدنية

في خطوة إيجابية لدعم اللياقة البدنية، تنظّم دبي تحدّي 30x30 وهو ممارسة رياضة معينة 30 دقيقة على مدار 30 يوم بدءً من 18 أكتوبر. فعاليات عدّة وأنشطة رياضية مختلفة تجمع الكبار والصغار، النساء والرجال، حيث يتم التنقل من مكان لآخر للتدريب وذلك لإضفاء التجدد وفتح فرص للتعرف على مجموعات جديدة تتبع أنظمة غذائية صحية ونمط حياة صحي.
يذكر أن العام الماضي شارك في هذا التحدي ما يقارب مليون شخص.

تحدي دبي لللياقة البدنية فعاليات الإمارات دبي