close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مسلسل See هو Must See إذا كنتِ تحبّين أحداث الأكشن مع نفحة من الخيال

مسلسل See هو Must See إذا كنتِ تحبّين أحداث الأكشن مع نفحة من الخيال

إذا كنتِ تبحثين عن مسلسل لا يشبه غيره لا من قريب ولا من بعيد، فتابعي قراءة هذا المقال. تشتهر منصّة Apple TV ببثّها الكثير من مسلسلات الاكشن والمليئة بالتشويق، ومسلسل See هو واحد منها. هذه السلسلة التي لاقت رواجاً كبيراً في الجزئين الأوّل والثاني، تعود أخيراً بالجزء الثالث، التي أصبحت بعض الحلقات منه متوفّرة الآن للمشاهدة على Apple TV. بصفتي شخص مهووس بالمسلسلات وأحاول أن أشاهدها جميعها بقدر الإمكان، يمكنني أن أؤكّد لكِ أن هذه السلسلة لا تشبه غيرها أبداً! على الرغم من أن أحداث المسلسل تدور في المستقبل، إلّا أنكِ ستشعرين وكأنك تشاهدين سلسلة من العهد الحجري. إليكِ رأيي بكلّ صراحة عن هذا المسلسل.

قصّة مسلسل See

تقييم: ⭐ ⭐ ⭐ ⭐

تبدأ القصة عندما يغزو العالم فيروس في القرن الـ21، ويقضي على معظم البشرية. أما الناجون، فلن تكون حياتهم طبيعية أبداً، إذ سيفقدون القدرة على الرؤية إلى الأبد. حتى الأجيال التي تليهم، لن تتمكّن من رؤية هذا العالم. قد تعتقدين أن مشاهدة مسلسل يرتكز على أشخاص لا يملكون القدرة على الرؤية، قد يكون مزعج بعض الشيء، لكن ستتفاجئين بالعكس.

هذا المسلسل يعرض أمامنا ثقافة جديدة، ويصوّر الأحداث بطريقة مشوّقة ومدهشة في الوقت عينه. يُظهر طريقة تعامل بشرية عمياء بأكملها مع التكنولوجيا المتوفرة في أيامنا هذه، وكيف تعيدهم هذه الحالة إلى أيام العصر الحجري، على الرغم من أنهم في القرن الـ21. فالقدرة على الرؤية هي خرافة للأشخاص في هذا المسلسل، ولا يمكنهم تصديق أن جيل قبلهم كان لديه هذه الميزة الخيالية.

كلّ الأحداث تنقلب عندما تلد امرأة طفلين لديهم القدرة على الرؤية ويتعيّن على Baba Voss، الذي يلعب دوره جيسون موموا، الدفاع عن عائلته وعشيرته من الملكة التي تبحث عن أطفاله. والآن يبدأ العمل!

أحداث الجزء 3 من مسلسل See... حتى الآن

مسلسل See هو Must See إذا كنتِ تحبّين أحداث الأكشن مع نفحة من الخيال

حتى الآن، تم عرض حلقتين فقط من الموسم الثالث على منصة Apple TV، لكن ما أتوقّعه هو أن الموسم الثالث سيكون أكثر إثارة ويكشف العديد من أسرار الموسم الثاني. يبدو الأمر واعدًا!

باختصار، إذا كنت من محبي مسلسلات ما بعد نهاية العالم المليئة بالإثارة، فإن مسلسل See هو خياركِ. الموسمين 1 و 2 متوفران بالكامل على Apple TV وسيطرحون حلقات جديدة في الموسم الثالث كلّ أسبوع.

ترقّبي المزيد من التحديثات!