close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خبر سار لعاشقات Friends: حلقة خاصة ستجمع أبطال المسلسل!

أبطال مسلسل Friends مسلسل فرندز

خبر سار لعشاق وعاشقات مسلسل Friends الشهير: أخيراً سنرى من جديد الشخصيات التي أحببناها وتعلقّنا بها لسنوات! بعد 16عاماً من انتهاء بث مسلسل Friends يعود أبطال العمل الـ6 للاجتماع في حلقة خاصة واستثنائية من المسلسل تبثها خدمة البث المباشر لشبكة اتش بي أو ماكس HBO Max في مايو 2020، على أن يتم الإعلان عن اليوم المحدد في وقت لاحق.

سيشارك في هذا العمل نجوم المسلسل الـ6 وهم جينيفر أنيستون بدور رايتشل غرين، كورتني كوكس بدور مونيكا غيلر، ليزا كودرو بدور فيبي بوفيه، مات ليبلانك بدور تشاندلر بينغ، ماثيو بيري بدور جوي تريبياني وديفيد شويمير بدور روس غيلر. الأصدقاء سيعودون إلى موقع التصوير الأصلي لمسلسل Friends وهو Stage 24 في استوديو شركة وارنر بروس في مدينة بوربانك بولاية كاليفورنيا الأميركية. سيحصل ذلك للاحتفال بالمسلسل الذي استمر عرضه طوال 10 مواسم متتالية والذي أسر قلوب المتابعين ضمن مجموعة من القصص المسلية والمضحكة والمؤثرة كذلك.

تفاصيل الحلقة الاستثنائية من Friends

عبر حساباتهم الرسمية على انستقرام، نشر أبطال مسلسل Friends الصورة نفسها للإعلان عن الحلقة الخاصة مع التعليق نفسه: "It’s happening، أي "الأمر يحدث"، وقد وضع كلّ منهم إشارة لحسابات النجوم المشاركين ولـHBO Max.

في التفاصيل، ذكرت إحدى الصحف أن البنود التي يجري الإتفاق عليها تتضمن حصول كل من ممثلي المسلسل الـ6 على نحو 2.25 مليون دولار. في المقابل، ذكرت مواقع أخرى أن النجوم سيتقاضون ما يتراوح بين 3 و4 ملايين دولارمقابل تقديم عرض خاص مرتجل، لكن تلفزيون وارنر بروس أكّد لإحدى الصحف إنه لا يوجد أي اتفاق بعد.

سيكون بن وينستون مخرج الحلقة الاستثنائية ومنتجها التنفيذي، جنباً إلى جنب مع كيفن برايت ومارثا كوفمان وديفيد كرين، وهما المنتجين التنفيذيين لمسلسل Friends. يتشارك في الإنتاج كل من شركة Warner Bros. Unscripted & Alternative Television وشركة 73Fulwell Productions. من المقرر أن يشارك نجوم المسلسل في إنتاج الحلقة باعتبارهم منتجين تنفيذيين مع وجود كل من إيما كونواي وجيمس لونغمان بصفتهما منتجين تنفيذيين مساعدين للحلقة.

من المقرر أن تكون حلقة Friends الاستثنائية وجميع حلقات المسلسل البالغ عددها 236 حلقة متاحة عبر خدمة البث المباشر على HBO Max.

أبطال مسلسل Friends مسلسل فرندزأبطال مسلسل Friends مسلسل فرندزأبطال مسلسل Friends مسلسل فرندزأبطال مسلسل Friends مسلسل فرندزأبطال مسلسل Friends مسلسل فرندز

مفاتيح