close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

فيلم اصحاب ولا أعز ينطلق... وحوار خاص مع الأبطال

فيلم اصحاب ولا أعز ينطلق... وحوار خاص مع الأبطالقبل 3 أيام من عرضه على نتفليكس، اجتمع أبطال فيلم اصحاب ولا أعز في دبي لحضور العرض الأول والخاص للفيلم. حضر العرض الممثلون اللبنانيون نادين لبكي، جورج خباز، عادل كرم، فؤاد يمين وديامان ابو عبود والنجمة المصرية منى زكي والفنان الأردني إياد نصار. بالإضافة إلى ذلك، كان لجمالكِ حوار خاص مع أبطال اصحاب ولا أعز الذين كشفوا من خلالها عن الكثير من التفاصيل حول الفيلم. تابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

حوار خاص مع أبطال فيلم اصحاب ولا أعز

كان لجمالكِ حديثاً عفوياً مع أبطال فيلم اصحاب ولا أعز منى زكي، ديامان ابو عبود، عادل كرم والمخرج وسام سميرة حيث تكلّموا عن تجربتهم مع تصوير أول فيلم عربي من إنتاج نتفليكس Netflix. في هذا الحوار عبّروا عن فخرهم وحماسهم تجاه المشاركة بهذه التجربة التي تعتبر الأولى من نوعها في العالم العربي حيث سيصل الفيلم إلى أكثر من 190 دولة حول العالم. في هذا الإطار، تكلّم المخرج وسام سميرة عن أول تجربة إخراج سينمائية له ووصفها بالمثالية كونها كانت مع أهم الممثلين ومع فريق عمل جعل المهمّة رائعة وسهلة جداً. كما تكلّم المخرج عن التعديلات التي طرأت على الفيلم وتحديداً النص ليشبه إلى أقصى حد العالم العربي، وليستمتع المشاهد العربي بفيلم يشبهه ويشبه ثقافته.

أما من ناحية التصوير الذي أجري في لبنان في فترة الاقفال العام والحجر المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، فأخبرت منى زكي عن تجربتها معتبرةً أن هذا الجزء كان الأصعب بالنسبة لها كونها تقصد لبنان لتستمتع وتخرج مع الأصدقاء، إلّا أنها لم تتمكن من القيام بذلك. من ناحية أخرى، اعتبرت أن الإقفال العام في البلاد هو الذي ساهم في أن يتقرّب أعضاء فريق العمل من بعضه أكثر ليصبحوا كعائلة، أما بالنسبة لأجواء التصوير فأشارت إلى أنها كانت أكثر من رائعة مع فريق عمل عفوي ومرح جداً.

عند سؤالهم عما إذا كان من الممكن أن يجرّبوا هذه اللعبة مع أصدقائهم، كشفت منى زكي عن أنها لا تضع كلمة سر على هاتفها ولا تمانع أبداً تجربة هذه اللعبة مع أصدقائها، إلّا أنها قد تحذف الرسائل الالكترونية عن جوّالها كونها لا تقرأها حتى. أما ديامان ابو عبود فمن الممكن أن تلعبها أيضاً إلّا أنها لا تحبّها ولا تؤيّدها. بالنسبة لعادل كرم، فمن المستحيل أن يلعبها كون هاتفه يخصّه وحده. أما عن الدرس الذي اكتسبته منى زكي من هذا الفيلم هو أن العلاقات العاطفية يجب أن تكون خالية من أي أسرار لتستمر وتكون ناجحة مع الوقت. ديامان ابو عبود ألهمتها شخصيتها في المسلسل لتكون إيجابية ومتفهمة أكثر.

أخيراً، عندما طرحنا عليهم سؤال ما إذا كان يمكنهم التخلّي عن جوّالهم وممن وصلتهم آخر رسالة، فأجابت منى زكي أنها لا يمكنها أن تتخلّى عن هاتفها كونها يجب أن تتطمئن على أولادها كلّ فترة وآخر رسالة على هاتفها كانت من مدرسة الأطفال. ديامان ابو عبود تعتبر هاتفها وسيلة لتتطمئن على العائلة والأصدقاء ولكن يمكن أن تتخلّى عنه في أي وقت أما آخر رسالة فكانت من شقيقها. عادل كرم أكّد أنه لا يمكن أن يتخلّى عن هاتفه وآخر رسالة كانت من مجموعة "هنا لبنان". أما بالنسبة لوسام سميرة فكشف أنه يحاول أن يبتعد عن هاتفه قدر الإمكان وآخر رسالة كانت من فؤاد يمين.

طلات نجمات فيلم اصحاب ولا أعز على السجادة الحمراء من العرض الاول

البداية مع منى زكي التي اختارت إطلالة من تنسيق Cedric Haddad واعتمدت فستان أسود مخمل من Sandy Nour يتميّز بقصة الأكتاف المكشوفة والشق العالي عند الجانب. لتكمّل إطلالتها انتعلت صندال من Aquazzura وحملت حقيبة من Sarah's Bag. أما من الناحية الجمالية فاعتمدت تسريحة الشعر المموج مع مكياج ارتكز على الروج الاحمر.

ننتقل إلى نادين لبكي التي ارتدت بزّة كلاسيكية وعصرية باللون الأسود من Nemer Saade ونسّقتها مع طوق. لتكمّل اللوك اعتمدت ستيليتو أسود واختارت تسريحة الشعر المموج مع مكياج ناعم يرتكز على الروج الاحمر.

أخيراً، ديامان ابو عبود اعتمدت فستان أسود تميّز بقصة الأكتاف المكشوفة والأكمام المنتفخة من Saiid Kobeisy. لتكمّل لوكها لجأت إلى حذاء وحقيبة بالون الأسود واعتمدت تسريحة الشعر المموج والمكياج الناعم.

طلة منى زكي في العرض الأول من فيلم اصحاب ولا اعزمنى زكي

فيلم اصحاب ولا أعز ينطلق... وحوار خاص مع الأبطالنادين لبكيفيلم اصحاب ولا أعز ينطلق... وحوار خاص مع الأبطالديامان ابو عبود

فيلم اصحاب ولا أعز ينطلق... وحوار خاص مع الأبطالفيلم اصحاب ولا أعز ينطلق... وحوار خاص مع الأبطال

تفاصيل عن فيلم اصحاب ولا أعز

هذا الفيلم هو النسخة العربية من الفيلم الإيطالي العالمي Perfect Strangers الذي حقق رقم قياسي في عدد مرات النِسخ التي تم تقديمها حول العالم وهو بإجمالي 18 نسخة. هو من إخراج وسام سميرة وهو أول تجربة إخراج سينمائية له. تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يقوموا بلعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. سرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيّقة إلى مجموعة من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء. سيصدر الفيلم في 20 يناير 2022، حيث سيتمّ عرضه في 190 دولة من حول العالم. الفيلم من إنتاج Front Row Filmed Entertainment وFilm Clinic وEmpire Entertainment وYalla Yalla. كما أنه من أولى الأفلام التي تنتجها شركة Front Row في إطار اتفاقية الشراكة التي تم توقيعها العام الماضي مع نتفليكس لإنتاج نخبة من الأفضل مسلسلات نتفلكس على الإطلاق أفلام العربية.