close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، 5 نصائح لتبدي رائعة في الصور خلال السفر


إحدى الأمور التي نتطلّع إليها خلال السفر هي التقاط الصور الرائعة وللاحتفاظ بأجمل الذكريات من الرحلة. المناظر الطبيعيّة والأمور التي تحيط بك حتماً ستساعدكِ لكن ماذا عن الحيل الجماليّة التي عليكِ تطبيقها لتبدي كالنجمات المسافرات على إنستقرام؟ في ما يلي سنعرّفك على 5 حيل بسيطة انتبهي إليها وطبّقيها خلال السفر لتضمني التقاط صور مثاليّة. شاهدي الفيديو أعلاه وتابعي القراءة لكلّ التفاصيل.

5 نصائح لتبدي رائعة في الصور خلال السفر

استخدمي رذاذ المياه طيلة النهار

رذاذ الماء قد يُعد مستحضر أساسي في روتين المرأة الجمالي، إذ يزوّد البشرة بكلّ الترطيب اللازم. رشّات بسيطة منه كفيلة بجعل بشرتكِ تنتعش من جديد وباستعادة ترطيبها بعد ساعات من الجفاف. كذلك، استخدامه في أيام الصيام أمر بغاية الأهمية، فبين الطقس الحار وساعات الصوم الطويلة، ستحتاجين إلى مضاعفة اهتمامكِ ببشرتكِ لمنع علامات التعب من الظهور. من هنا، طبّقي رذاذ الماء لمقاومة الحرّ والجفاف ولتوفير العناصر الأساسيّة لبشرتكِ! هذه الخطوة ستساعد بشرتك في أن تبدو مثاليّة في الصور.

تجنّبي البودرة البيضاء

لم يعد من الصعب على أية امرأة تطبيق واحتراف المكياج! لكن من الأخطاء الشائعة التي قد تقع بها هي، استخدام البودرة البيضاء بكثرة وخصوصاً في الإطلالات الليليّة. لذا لتتأكدي من الظهور بصورة مثاليّة، تجنّبي تطبيق البودرة البيضاء بشكل مفرط وتأكدي من دمجها جيّداً كي لا تظهر بطريقة تشوه مكياجك عند استخدام الفلاش.

استخدمي كريم واقي شمس الملوّن بدل كريم الأساس

في الواقع هذا المنتج، كما يدل اسمه هو واقي شمس ويحتوي على مؤشر الحماية كما يعمل بمثابة كريم أساس في آن واحد: يحمي البشرة من أشعة الشمس، يوحّد لون البشرة، يغطّي الشوائب ويؤمّن تغطية كاملة للوجه. إضافة إلى ذلك، قد تجدين بعض المنتجات التي لا تأتي تحت إسم واقي شمس، لكنّها في الحقيقة تحتوي على مؤشر الحماية. يأتي هذا المنتج عادة على شكل كريم، بودرة ورذاذ، لكن من المفضل اختيار واقي الشمس الكريمي. إضافة إلى ذلك، إن تركيبة واقي الشمس الملوّن خفيفة، ممّا يساهم في تغطية الوجه بشكلٍ طبيعيّ. طبعاً، هناك تدرجات مختلفة من واقي الشمس الملون تماماً كما تختارين لون كريم أساس مناسب للون بشرتكِ. اختيار هذا المنتج يساعد في إظهار بشرتك أكثر طبيعيّة وصحيّة في الصور.

امزجي لونين من أحمر الشفاه لجعل شفاهك ممتلئة وجذّابة طبيعيّاً

تكبير الشفاه قد يتحقق من خلال عدّة وسائل تجميلية مثل الفيلر أو الخيوط التي تعزز إنتاج الكولاجين فيها. كذلك يلعب المكياج دور مهمّ في الحصول على النتيجة المرجوّة، خاصة عند استخدام أحمر الشفاه المناسب. لكن هناك حيلة واحدة في المكياج يمكنها أن تبرز شفاهك أكثر امتلاءً في الصور ألا وهي مزج لونين من أحمر الشفاه لخلق تدرّجات في الشفاه مما يظهرها أكبر.

اعتمدي النظارات الكبيرة

النظارات الشمسية هي من أكثر الأكسسوارات التي عليكِ اختيارها بدقّة واتقان. إذا كان وجهك صغير جدّاً فلا تتبعي هذه الخطوة، لكن إذا كنت تتمتعين بوجه تناسبه النظارات الشمسيّة الكبيرة فهذه الخطوة ستضاعف إطلالتك وتزيدك جاذبيّة فوراً في الصور.