close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، تعثّر وسقوط أشهر النجمات أمام عدسات الكاميرا

بالفيديو، تعثّر وسقوط أشهر النجمات أمام عدسات الكاميرا
play icon

تتعرّض النجمات في الكثير من الأحيان لمواقف محرجة، لكن لسوء حظّهنّ أن الكاميرات دائماً في المرصاد لالتقاط هذه العثرات والمواقف التى تنطبع في ذاكرة المتابعين لوقتٍ طويل. لحظات محرجة، مضحكة ومفاجئة لم تكن في الحسبان، التقتطها عدسات الكاميرا. شاهدي سقوط وتعثّر النجمات أمام الجميع في الفيديو أعلاه.

تعثر وسقوط النجمات

تعثر كاريس بشار خلال مهرجان الفضائيات العربية في مصر عام 2023

تعرّضت كاريس بشار لموقف طريف أثناء استلامها جائزتها في مهرجان الفضائيات لعام 2023، إذ تعثّرت بفستانها الطويل أثناء المشي.

تعثر دنيا سمير غانم خلال مهرجان الفضائيات العربية في مصر عام 2023

خلال صعودها لاستلام جائزتها في مهرجان الفضائيات العربية في مصر، تعثّرت دنيا سمير غانم بسبب ضخامة فستانها. ساعدتها إحدى الفتيات حتى لا تقع على الأرض.

سقوط شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في دبي عام 2023

أثناء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي، تمّ نشر فيديو لها عند سقوطها على المسرح بسبب تعثّرها بمكبّر الصوت، حيث اقترب فريقها لمساعدتها على النهوض. تجدر الإشارة إلى عفوية ومرح شيرين عبد الوهاب، حيث قالت تعليقاً على سقوطها: "ما يوقع إلّا الشاطر". كما أضافت بطريقة طريفة: "بكرا على السوشيل ميديا حيسيبوا كل حاجة ويقولوا شوفوا شيرين وقعت".

تعثر نادين نجيم خلال مهرجان الفضائيات العربية في مصر عام 2019

نادين نجيم من النجمات اللواتي تعثّرن أمام الجميع وتعرّضن لهذا الموقف المحرج، لكن من الملفت أنها أعادت نشر فيديو تعثّرها على المسرح عبر حسابها الخاص على انستغرام وأرفقته بتعليق " كنت وقعت الله ستر ". على ما يبدو أن الفستان الذي اعتمدته نادين نجيم خلال مهرجان الفضائيات العربية كان طويل بعض الشيء عليها من الأمام، الأمر الذي أدّى الى تعثّرها به أكثر من مرّة.

تعثر وسقوط بيلا حديد في نيويورك عام 2017

الكثير من النجمات يقعن في مواقف محرجة بسبب أحذيتهنّ، وهذه هي الحال مع عارضة الأزياء العالمية Bella Hadid. فعلى الرغم من تعوّدها على انتعال الكعب العالي خلال عروض الازياء، إلّا أن ذلك لم يردعها من أن تتعثّر به أثناء نزولها عن الدرج. لسوء حظ بيلا حديد كانت عدسات الكاميرا بانتظارها فالتقطت تعثّرها وانتشرت الفيديوهات والصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

سقوط غادة عادل في مهرجان الجونة السينمائي عام 2018

على ما يبدو أن اختيار غادة عادل لفستانها خلال مهرجان الجونة السينمائي للعام 2018، لم يكن في مصلحتها أبداً. الأمر لم يقتصر على شكل الفستان فحسب، بل سبّب لها أيضاَ موقف محرج ومضحك: عند صعودها، تعثرت غادة عادل مرّات عدة بفستانها! قد يكون هذا الموقف ليس بجديد، إذ تتعرّض له العديد من النجمات العربيات والعالميات على حدّ سواء، لكن لا يمكننا أن ننكر أن هذه واحدة من أطرف اللحظات التي قد تحدث مع أيّة نجمة.

سقوط جينيفر لورينس في حفل الأوسكار عام 2013

قد يكون فيديو تعثّر وسقوط Jennifer Lawrence خلال حفل الـOscar لعام 2013 عند صعودها لاستلام جائزتها، من أكثر الفيديوهات المحرجة والمضحكة التي يتم تداولها لها. ضخامة فستانها سبّب لها هذا الموقف المحرج حيث تعثّرت أكثر من مرّة خلال الحفل. لكن الأمر لم يتوقف هنا، فخلال نفس الحفل في السنة التالية تعثّرت Jennifer Lawrence على السجادة الحمراء، إلّا أن هذه المرّة لم يكن فستانها السبب.

سقوط كندا حنا في افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي عام 2018

خلال حفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي تعثّرت كندا حنا أكثر من مرّة عند صعودها الى المسرح. ضخامة فستانها سببت لها هذا الموقف المحرج حيث تعثّرت به أوّل مرّة قبل وصولها الى الدرج للصعود الى المسرح ومرّة ثانية على الدرج ومرّة ثالثة فور وصولها الى المسرح.

سقوط اليسا خلال حفل لها عام 2014

في إحدى حفلاتها تعرّضت اليسا لموقف لا تحسد عليها ووقعت على المسرح أثناء أدائها. على ما يبدو أن طول الفستان هو الذي سبب تعثّر اليسا بعد ان علق بحذائها.

تعثر مي عمر في مهرجان الجونة السينمائي عام 2021

خلال مهرجان الجونة السينمائي كادت مي عمر أن تقع بعد أن داس شريكها على فستانها على السجادة الحمراء، لكنها استدركت الوضع.

مواقف ولحظات لن تنسى في مهرجان الجونة السينمائي 2021

سقوط ريم بارودي في مهرجان الجونة السينمائي 2021

موقف لا تحسد عليه مقدمة البرامج ريم بارودي عندما وقعت على السجادة الحمراء بسبب تعثّرها بفستانها. لسوء الحظ هذه السنة ريم البارودي كانت النجمة الوحيدة التي وقعت في المهرجان.

تعثر نوال الزغبي خلال حضورها موسم الرياض عام 2019

خلال حضور نوال الزغبي الى موسم الرياض وعلى ما يبدو خلف الكوالس كانت تلاعب طفل وتتمنى له سنة سعيدة بمناسبة عيد ميلاده، انحنى الطفل عليها وأوقها على الأرض. كانت ردّة فعل نوال الزغبي ظريفة جدّاً وقامت باحتضانه.

تعثر ميغان ماركل في حفل زفاف عام 2018

خلال حضورها لحفل زفاف Celia McCorquodale، اعتمدت Meghan Markle الكعب العالي، لكن التوقيت والمكان لم يكونا الأنسب. فعند نزولها برفقة الأمير هاري يبدو أن قدمها إلتوت على الأرض غير الصلبة وكادت تتعثّر لولا أمساك الامير هاري بيدها.

فيديو قد تحبين مشاهدته