ككل عام، احتفلت دولة الإمارات بذكرى توحيدها الواقع في الثاني من ديسمبر. إنها مناسبة سامية تجسّد أصالة وقناعة الشعب في بناء وطن حرّ مستقل، بعيداً عن كل القيود. هذه السنة، شهدت البلاد على فعاليات متنوّعة، تضمنت عروض ترفيهية، حفلات فنيّة، محطات تراثية وغيرها الكثير. فضلاً عن ذلك، استغلت الكثير من النجمات هذه المناسبة للتعبير عن حبّهن لدولة الإمارات وشعبها، من خلال توجيه رسائل التهاني عبر تويتر. قومي معنا بجولة في الفيديو أعلاه على أبرز الفعاليات التي أقيمت  في الإمارات في يومها الوطني الـ48 

أبرز الفعاليات في اليوم الوطني الإماراتي 48 

تحت عنوان إرث الأوّلين، نظّمت اللجنة الوطنية في الإمارات احتفالاً رسمي ضخم بمناسبة ذكرى توحيد البلاد وذلك في مدينة زايد الرياضية في أبو ظبي. تم التحضير لهذه الفعالية بأحدث التقنيات والمؤثرات الصوتية والبصرية التي جسّدت تاريخ الإمارات وإرثها العريق، بمساعدة أفراد من أكثر من 65 جنسية.

كذلك، أضيء برج خليفة بألوان علم الإمارات، كما ظهرت عليه عبارات التهاني في اليوم الوطني 48. هذا ليس كل شيء، بل حظي أيضاً الزوار  بفرصة مشاهدة عروض نافورة دبي على أنغام نشيد البلاد، كما زيّنت سماء المدينة بالألعاب النارية المبتكرة. من دبي ننتقل إلى أبو ظبي، حيث شهدت المنطقة عروض جويّة، رسمت علم البلاد بين ظلال الغيوم.

أبرز الحفلات الفنية في اليوم الوطني الإماراتي 48 

كان الجمهور على موعد مع نخبة من النجوم والنجمات مثل حسين الجسمي، بلقيس فتحي وعيسى المرزوق، اللذين أحيوا الحفلات الغنائية في لامير والقرية العالمية. 

طلة بلقيس فتحي خلال حفلتها في اليوم الوطني الإماراتي 48 

خلال إحيائها حفلاً غنائياً في دبي بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي، اختارت بلقيس فتحي فستان منمّق باللون البيج. تزيّن التصميم بالتطريزات البرّاقة التي كسته بالكامل، كما بقصّته الكبيرة للغاية في قسمه السفلي. هذا التصميم وبحسب النجمة Blaqees Fathi اختارته من مسلسل خمسة ونص، بعدما لفت نظرها في عدّة حلقات، الأمر الذي دفعها إلى طلب من منسّقة الأزياء التي تتعامل معها، أن تؤمنه لها.
 من الناحية الجماليّة، اعتمدت تسريحة الشعر المموّج والمنسدل على كتفيها كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي. 

أبرز معايدات النجمات في اليوم الوطني الإماراتي 48 

في هذه المناسبة القيّمة، وجّهت أبرز النجمات العربيات معايدات للإمارات وشعبها. رسائل حملت الكثير من مشاعر الفخر والحبّ، تقدّمت بها كل من أحلام، بلقيس فتحي، نوال الزغبي، نجوى كرم، اليسا ولجين عمران، عبر صفحاتهن الرسمية على تويتر.