عند شراء منتج من خلال الروابط الموجودة على موقعنا، قد يستفيد موقع "جمالكِ" من عمولة على عمليات الشراء

امازون السعودية برايم Amazon Prime

أعلن موقع امازون السعودية عن إطلاق برنامج Amazon Prime في المملكة العربية السعودية والذي تسمح للمشتركين في الحصول على مزايا استثنائية مثل الحسومات والتوصيل المجاني والسريع وغيرها. في هذا السياق يذكر أن النسخة السعودية لمتجر امازون، كانت قد أُطلقت في شهر يونيو الماضي، وذلك بعد نحو عام تقريباً على تحول موقع سوق.كوم إلى أمازون الإمارات وبداية عمله في المنطقة العربية.

اضغطي هنا للاشتراك ببرنامج Amazon Prime

مزايا Amazon Prime في السعودية

برنامج امازون برايم Amazon Prime الذي يضمّ أكثر من 150 مليون مشترك حول العالم، يقدم للعملاء في السعودية مجموعة من المزايا، الخدمات والعروض الحصرية للتسوق والتي تشمل: 

1- خدمات التوصيل السريع والمجاني في المملكة العربية السعودية

سيحظى أعضاء امازون برايم Amazon Prime في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بتوصيل سريع ومجاني للمنتجات. في هذا السياق تسمح لهم الاختيار بين مجموعة واسعة من المنتجات المؤهلة ضمن البرنامج، والتي تشمل المستلزمات اليومية، الإلكترونيات، الأزياء، الأدوات المنزلية ومستلزمات المطبخ وغيرها الكثير، من أبرز العلامات التجارية العالمية. 

2- خدمات التوصيل المحلية

توصيل مجاني خلال يوم واحد إلى جميع المدن الرئيسية والتي تشمل مكة، المدينة، الرياض وجدة، الدمام، الطائف والخُبر. توصيل مجاني خلال يومين إلى جميع مناطق المملكة الأخرى، مثل الجبيل، بريدة، خميس مشيط، أبها، حائل، الأحساء، الهفوف، جازان والخرج. بالإضافة الى توصيل فوري في نفس اليوم مع خصم 50% إلى كل من الرياض وجدة على المنتجات التي يتم شراؤها قبل الساعة 12 ظهراً.

3- خدمات التوصيل الدولية 

يستفيد أعضاء امازون برايم Amazon Prime من خدمة التوصيل الدولي المجاني لأكثر من 7 مليون منتج مؤهل تابع لمتجر امازون العالمي والذي يضم منتجات من الولايات المتحدة الأميركية والإمارات العربية المتحدة مع امكانية الدفع بالعملة المحلية. كما تشمل خيارات التوصيل الدولي المجاني لمشتركي برايم في المملكة ما يلي:
- توصيل مجاني ابتداءً من يومي عمل من الإمارات للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي.
- توصيل مجاني ابتداءً من 7 أيام عمل من الولايات المتحدة الأميركية للطلبات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي.

4- خدمة البث المرئي Prime Video

عند الاشتراك في البرنامج يمكن للمستخدم الحصول على خدمة البث المرئي برايم فيديو Prime Video التي تعرض مجموعة كبيرة من الأفلام والمسلسلات المترجمة والمدبلجة للغة العربية، بما فيها إنتاجات امازون الأصلية. كما تتيح خدمة برايم فيديو للأعضاء متابعة المحتوى عبر الإنترنت أو تحميل بعضه على أجهزة متعددة.

5- خدمة ألعاب الفيديو Prime Gaming

يمكن لأعضاء امازون برايم وعشاق الألعاب الاستمتاع بمجموعة واسعة من ألعاب الفيديو والمحتوى المجاني مثل الـskin والعملات داخل الألعاب والذي بإمكانهم الحصول عليه والاحتفاظ به إلى الأبد. كما تضم قائمة ألعاب الفيديو الشهيرة المتاحة حالياً للأعضاء في السعودية Legends of Runeterra وLeague of Legends. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد المشترك من اشتراك مجاني في Twitch.tv، وكل ذلك ضمن برنامج واحد وهو Amazon Prime.

6- خدمة العروض الحصرية لأعضاء Amazon Prime

من المزايا التي تقدمها امازون برايم Amazon Prime هي إمكانية التسوق المبكر للعروض الموسمية مثل يوم برايم الذي تقدم فيه خصومات على أهم المنتجات والعلامات التجارية، والإستفادة من الخصومات الحصرية. 

اشتركي الآن واستفيدي من مزايا البرنامج خلال الفترة التجريبية المجانية لأمازون برايم لمدة 30 يوماً، وذلك عبر الضغط هنا: Amazon Prime. بعد الفترة التجريبية المجانية، ستكون تكلفة العضوية 16 ريال سعودي شهرياً و140 ريال سعودي سنوياً.