close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

امازون السعودية تتعاون مع الرسامة مجد شاكر جاها لتصميم بطاقات عيد فطر 2021 الإلكترونية

أعلنت امازون السعودية عن تعاونها الأول من نوعه مع الرسامة السعودية، الشابة الموهوبة مجد شاكر جاها لإطلاق مجموعة العيد المميزة من بطاقات الهدايا الإلكترونية من امازون السعودية. تتضمّن هذه المجموعة بطاقات هدايا أمازون الإلكترونية التي تتميّز برسومات حصرية يمكن للعائلات والأصدقاء في المملكة العربية السعودية ابتياعها وإرسالها عبر الإنترنت إلى أحبّائهم بمناسبة عيد الفطر 2021.

ما هو برنامج امازون برايم ولماذا عليك الاشتراك به على الفور؟

تتميّز المجموعة الجديدة بتصميمَين فنّيَين تم إنشاؤهما حصرياً لموقع امازون من قبل الرسامة الموهوبة التي ابتكرت رسومات تمتزج فيها الألوان المفعمة بالحيوية لتجسد جمال هذه المناسبة وتتيح الطريقة المثالية لإرسال العيدية التقليدية، رقمياً من خلال موقع امازون السعودية أثناء فترة عيد الفطر.

بطاقات تهنئة العيد عيد الفطر امازون السعوديةبطاقات تهنئة العيد عيد الفطر امازون السعودية

لمحة عن الرسامة السعودية الشابة مجد شاكر جاها

الرسامة السعودية الشابة مجد شاكر جاها التي تبلغ من العمر 22 عاماً والتي تقف وراء هذه التصميمات طورّت شغفها بالرسم منذ سنٍ مبكر ونجحت في تحويل هذا الشغف إلى مهنة من خلال إطلاق إستوديو مجد للتصاميم والفنون بهدف إثراء المحتوى الفني العربي. كما قامت مجد بتأليف كتابين تعليميين عن تقنيات الألوان المائية، هما "تعلَّم الرسم بالألوان المائية" و"تعلَّم رسم الزهور"، واللذان سيتوفّران قريباً للشراء عبر موقع أمازون السعودية. استلهِمت تصميمات بطاقات الهدايا الإلكترونية لموقع امازون السعودية والتي ابتكرتها مجد شاكر جاها، من النقوش والزخرفات الموجودة على الملابس الخليجية، بالإضافة إلى العناصر التي تمثّل بهجة العيد والمعارف التقليدية ذات الصلة بالمنطقة. تجسّد هذه التصاميم التي تم إنشاؤها حصرياً لشركة امازون الأجواء الاحتفالية ومظاهر الفرح التي تصاحب عيد فطر 2021.
في هذا السياق، وتعليقاً على هذا التعاون، قالت الرسامة السعودية مجد شاكر جاها: "أنا سعيدة للغاية بهذا التعاون، وأود أن أشكر امازون على إتاحتها الفرصة لي ليُمثِّل عملي هذه المناسبة المميزة التي تجلب السعادة لكثير من الناس. آمل أن تساعد تصاميمي في إلهام الرسامين الناشئين ليس فقط في المملكة العربية السعودية، بل في جميع أنحاء العالم".

بطاقات تهنئة العيد عيد الفطر امازون السعوديةبطاقات تهنئة العيد عيد الفطر امازون السعودية

مميّزات بطاقات الهدايا الخاصة احتفالاً في عيد الفطر 2021

بإمكان العملاء في السعودية الآن شراء بطاقة الهدايا الإلكترونية مع التصاميم الحصرية للعيد عبر تطبيق امازون أو موقع أمازون السعودية في غضون ثوانٍ قليلة فقط. تتيح لكِ بطاقة الهدايا الالكترونية من امازون السعودية إضافة ما يصل إلى 5 آلاف ريال سعودي كرصيد عند شرائها. سيستلم المتلقي رسالة إلكترونية من امازون مع بطاقة الهدايا والرمز الخاص بها. يمكن للمتلقي اختيار تحصيل قيمة بطاقة الهدايا إما عبر إضافة الرصيد مباشرةً إلى حسابه الخاص في امازون أو من خلال استخدام بطاقة الهدايا مباشرة عند التسوق وإدخال الرمز الخاص عند إتمام عملية الشراء.

كذلك، تتيح بطاقة الهدايا للمتلقي فرصة الاختيار من بين ملايين المنتجات المحلية والعالمية المتوفرة على موقع أمازون السعودية، بما في ذلك العطور، المجوهرات، الملابس، الحقائب، منتجات التجميل، الإلكترونيات، وغيرها الكثير. كما تمنح بطاقات الهدايا الإلكترونية من امازون السعودية للمتلقي فرصة التأني في اختيار الهدية الأمثل من امازون السعودية، إذ تصل مدة صلاحيتها إلى 10 سنوات.

في هذه المناسبة، قال رونالدو مشحور نائب رئيس امازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يسعدنا إضافة تجربة جديدة للعملاء لتقديم هدايا العيد بطريقة مبتكرة ومشاركة فرحة هذه المناسبة مع ذويهم، مع الاحتفاء بالتقاليد المحلية التي نعتز بها. يُعَد تعاوننا مع مجد الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وفي المملكة عبر موقع أمازون السعودية، ويأتي كجزءٍ من إلتزامنا بتعزيز ثقافتنا العربية الغنية ودعم وتسليط الضوء على ألمع المواهب المحلية في منطقة الشرق الأوسط".

يمكن شراء بطاقات الهدايا الإلكترونية بتصاميم العيد المميزة من متجر بطاقات الهدايا على موقع أمازون السعودية، والذي يضم العديد من التصميمات الأخرى مع خيارات التخصيص. وتتوفر بطاقات الهدايا من أمازون السعودية بعدة فئات تصل إلى 5 آلاف ريال سعودي، ويمكن للعملاء تحصيل قيمة بطاقة الهدايا عبر إدخال الرمز الخاص بها خلال عملية إتمام الشراء وسداد قيمة الطلب أو إضافة الرصيد مباشرة إلى حسابه الخاص في أمازون السعودية.