close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

السياحة في كيوشو: أجمل المغامرات بانتظاركِ في هذه الوجهة المخفية

السياحة في كيوشو: أجمل المغامرات بانتظاركِ في هذه الوجهة المخفية

هل تريدين تحقيق كل أمنيات السفر في وجهة واحدة هذا الصيف؟ شواطئ شاسعة، غابات خضراء، ينابيع حارّة طبيعيّة، شلّالات مخفيّة... Kyushu، هي الوجهة الأنسب لكِ للاستمتاع بأجمل المغامرات في الطبيعة العذراء.

افضل دول سياحية للعوائل

أنشطة يمكنكِ القيام بها عند السفر إلى كيوشو في اليابان

  • ابدأي رحلتكِ بزيارة حديقة Kuju Flower Park التي تضمّ أكثر من 500 نوع مختلف من الأزهار والنباتات. خلال موسم الصيف، يمكنكِ قطف التوت البرّي. أمّا خلال الخريف، فتتمّ إقامة مهرجان الأزهار فيها.
  • استأجري قارباً وقومي بالتجديف على طول نهر Gokase، حيث يمكنكِ رؤية شلّالات Manai. يتميّز هذا المكان ببركة مخصّصة للصيد، أكواريوم، مطاعم، متاجر وفنادق. كذلك، إنْ قمتِ بزيارة المنطقة خلال الصيف، لا تفوّتي عروض الإضاءة الخاصّة في الوادي كلّ ليلة.
  • تنزّهي في أعماق غابات Kyushu واكتشفي أقدم أشجار الأرز في العالم. اختاري مستوى المسار الذي تريدين، من المسارات العديدة المتوفّرة مع مرشدين، وأكواخ لأخذ قسط من الراحة.

أنشطة يمكنكِ القيام بها عند السفر إلى كيوشو في اليابان

  • تشتهر اليابان بأشجار الكرز، لذا لا تفوّتي رؤيتها مزهرة في حديقة Mifuneyama Rakuen، خلال شهري أبريل ومايو، حيث يتمّ الاحتفال بتفتّح أزهار الكرز Sakura.
  • لا تفوّتي زيارة بركان Kyushu الناشط، لمشاهدة الدخّان يتصاعد منه. يمكنكِ زيارة منتجع Yogan Nagisa Park and Foot Spa الصحّي لمشاهدة البركان والاستمتاع في الينابيع الساخنة في الوقت نفسه.
  • توجّهي إلى Ideventure للتمتّع برحلة في قارب kayak مع مناظر خلّابة لحقول الأرزّ وبساتين القصب. أمّا إذا كنتِ من محبّات المغامرة، فسوف تستمتعين عندما يدخل القارب في نفق مظلم تحت الأرض... لحظات تحبس الأنفاس!

ملاحظة: مناخ Kyushu متقلّب طوال السنة، لذا ستحتاجين للتأكّد من برنامجكِ وتنظيمه، للاستمتاع إلى أقصى حدّ.

أنشطة يمكنكِ القيام بها عند السفر إلى كيوشو في اليابان