العدّ العكسي انتهى واللحظة الحاسمة قد أتت وها هي "جمالكِ" تغلق أبواب مسابقة The Next Video Star- Shades of Jamalouki الأولى من نوعها في العالم العربية وتعلن عن إسم الفائزة في هذا التحدّي... البتول صالح النفيسي. 

جمالكِ كانت قد أطلقت هذه المسابقة إيماناً برسالة التنوّع والإختلاف، وبأن المرأة جميلة في كل حالاتها وصفاتها. حملت شعار "لا قيود لموهبتكِ ولا معايير لجمالكِ"، بحثاً عن شابة تحلم في الحصول على لقب Jamalouki Next Video Star وها هو الحلم قد أصبح حقيقة بالنسبة للرابحة البتول صالح النفيسي. 

هذه الشابة السعودية دخلت المسابقة بمنافسة مع عدد كبير من المشتركات في العالم العربي، وصلت إلى المراحل النهائية، وهكذا استطاعت أن تربح التحدّي وتحرز لقب نجمة فيديوهات جمالكِ. 


تبلغ الشابة البتول صالح النفيسي من العمر 24 سنة، كبرت وترعرعت في مدينة جدة، وتخصّصت في اللغة الإنجليزية ومجال الترجمة. يستهويها عالم الجمال منذ صغرها، هي محترفة في تطبيق المكياج، وتتقن تنفيذ موديلات متنوّعة في تسريحات الشعر. تجذبها الأضواء، التصوير والسوشيل ميديا وطبعاً تحب إلهام الآخرين. أما عن إيمانها برسالة التنوّع والإختلاف التي حملها فريق جمالكِ في هذه المسابقة، فقد لمسناه في فيديوهاتها وحديثها!  

ما دفعها للمشاركة في تحدّي نجمة جمالكِ المستقبلية، هو أنها داعمة لمفهوم كسر معايير الجمال الإعتيادية. هذا عدا عن رغبتها في إظهار أفضل ما عندها من منطلق حبّ وتقبل الذات. تحبّ المحتوى الذي يقدمه فريق جمالكِ، لما فيه من مصداقية، مهارة وحسّ مرح، وتؤمن بأن كل شخص لديه بصمة خاصة يمكنه إضافتها للعالم.

تتميّز البتول صالح النفيسي بأسلوب ملفت يطبع هويّتها... خاصةً من ناحية الشعر الكيرلي الكثيف والذي تخصّص له وقت كبير من اهتمامها. هي لا تتخلّى عن البلسم أو الكريم اللذين يساعدانها في فرد خصلاتها الكثيفة والمجعّدة! من هنا، لصاحبات الشعر الكيرلي تقول: "ابتعدن قدر المستطاع عن كل ما يتلف الشعر من صبغات ومصففات ذات حرارة عالية. أدوات تصفيف  Dyson والصبغات الطبيعية أو العضوية هي البديل الأفضل. اخترن المستحضرات الصحيحة والمناسبة واستخدمن مناشف المايكروفايبر بدل تلك العادية، لتجفيف الشعر". تصف ستايلها بالخارج عن المألوف، المرتّب والفريد من نوعه... وبالنسبة للمكياج، هنالك 3 مستحضرات لا تتخلّى عنها الشابة السعودية وهي: ظلال التحديد، الجل وصبغة الحواجب!  

تابعينا على منصات جمالكِ كافة، كوني بانتظار فيديوهات البتول صالح النفيسي وتعرّفي أكثر إلى الرابحة في تحدّي The Next Video Star- Shades of Jamalouki.