close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افكار توزيعات عيد الفطر سترسم البسمة على وجه كل من تحبّين

من منّا لا تنتظر العيد من عام إلى آخر للاحتفال مع العائلة والأصدقاء؟ عيد الفطر يحمل معه البهجة والفرح، حيث يمكنكِ أن تعبّري عن حبّك لعائلتكِ وأصدقائكِ بمختلف الطرق التي تريدينها، وما أفضل من تهنئة صديقاتكِ، أمّكِ، شقيقتكِ أو غيرهّن من خلال تقديم التوزيعات لهنّ. نعم نحن نعلم أنّه ليس من السهل اختيار التوزيعات المثالية، من هنا، لنسهّل عليكِ هذه المهمة جمعنا لكِ أفكار كثيرة لتستوحي منها وتختاري التوزيعات التي تناسبكِ.

افكار توزيعات عيد الفطر

1- علب شوكولا

من منا لا تحب الشوكولا؟ إذاً بمناسبة عيد الفطر ارسمي البسمة على وجوه المقرّبين منكِ وقدّمي لهم علب شوكولا لذيذة. يمكنك اختيارها من ضمن المجموعات التي يتم طرحها في هذه المناسبة وتكون في العادة مكتوب عليها عبارات تعكس أجواء المناسبة.

افكار توزيعات عيد الفطر سترسم البسمة على وجه كل من تحبّينعلبة شوكولا من باتشي Patchi

2-علب تمر محشي

تحتل التمور مكانة هامة في الثقافة العربية وذلك لأسباب عديدة أوّلها طعمها اللذيذ، فوائدها الصحيّة كما الجمالية وكونها تنتج محلياً في الكثير من البلدان العربية. كثيرة هي أنواع التمر التي يمكنك شرائها وتقديمها ضمن توزيعات عيد الفطر. ومن أشهاها هي تلك المحشية بالمكسّرات أو المغطّاة بالشوكولا أو حتى الكراميل. بالإضافة إلى طعمها اللذيذ، فهي حتماً هدية مثالية في هذه المناسبة.

افكار توزيعات عيد الفطر سترسم البسمة على وجه كل من تحبّين

3- علب بخور

البخور من الأمور التي لا يخلو منها أي بيت عربي. لذا، وبمناسبة عيد الفطر ضعي داخل علب صغيرة أكثر من نوع بخور، خاصةً إذا كنتِ تعرفين ذوق صديقتكِ أو قريبتكِ.

4- اعواد عطرية

منتجات الأعواد العطرية تلعب دوراً مهمّاً في منح المنزل رائحة جميلة ومنعشة، لذا فهي من الهدايا التي تُسعد كل شخص في عيد الفطر. لا تترددي بإهدائها لعائلتكِ، أصدقائكِ أو زملائكِ في العمل.

5- عطور

في عيد الفطر، قدّمي هدية تضمّ عطراً من العود الذي يمنح رائحة عطرية شرقية، وأضيفي إليه مثلاً ماسكارا وآيلاينر. ضعي هذه المستحضرات على سبيل المثال في سلة من الخيش ومرفقة بقبضة يد مزيّنة بحبات اللؤلؤ.

6- باقة من الورود

هل هناك أجمل من الورود؟ ثبّتي على مجموعة من الورود عدد من كروت المعايدة المكتوب عليها أجمل عبارات تهنئة بمناسبة عيد الفطر. أيضاً بإمكانكِ أن تضعي مجموعة من الورود داخل كيس من الورق.

7- مجموعات مستحضرات جمالية

ما رأيكِ أيضاً بهدية جمالية لوالدتكِ، شقيقتكِ أو صديقتكِ؟ سواء كانت تضمّ منتجات عناية بالبشرة، الشعر أو مكياج، هذه الهدية تسعد قلب كلّ النساء! اختاري مجموعات صغيرة متنوّعة وقدّميها في عيد الفطر للمقربات منكِ.

افكار توزيعات عيد الفطر سترسم البسمة على وجه كل من تحبّين

8- شموع معطرة

تُعتبر الشموع المعطرة إحدى أكثر الهدايا المميزة والتي ترغب بها كل امرأة في منزلها، لذا استغلّي مناسبة عيد الفطر واهدي محبّينكِ شمعة معطرة بروائح العود، الفانيلا أو المسك.

9- مجوهرات واكسسوارات

عادةً في عيد الفطر ورمضان يتم إصدار عدد من المجوهرات والأكسسوارات للمناسبة، من سوار، إلى أقراط وصولاً للعقود وغيرها. لذا، يمكنكِ الاستفادة في هذه المناسبة ومنح صديقتكِ أو إحدى قريباتكِ قطعة منها.

افكار توزيعات عيد الفطر سترسم البسمة على وجه كل من تحبّينعقد من Swarovski

10- مستحضرات ماكياج

في حقيبة مكياج ملوّنة مثلاً ضعي مستحضرات ميك اب صغيرة الحجم، مثل ايلاينر، بلاشر، روج، رذاذ مثبّت للمكياج.

11- مستحضرات مكياج وشوكولا

فاجئي المقرّبات منكِ بكريم للجسم ذات رائحة منعشة، أعواد عطرية وكيس من الشوكولا! ضعي هذه المستحضرات داخل كيس مميّز من القش.

مفاتيح