close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اخترنا لكِ 14 كتاب يجب شراء واحد منها على الأقل... قراءة ممتعة!

افضل الكتب للقرأة امازونفي وقت باتت مواقع التواصل الإجتماعي تنافس كل المصادر للتعرّف على كل جديد، لا زالت الكتب من أولى المصادر التي لا يمكن أن يتخلّى عنها بعض الأشخاص. هؤلاء الأفراد يعتبرون الكتب رفيقهم الأوّل والوحيد، فما من هواية تغذي الروح والعقل أفضل من قراءة القصص. إن كنتِ تنتمين إلى هذه الفئة، وتبحثين عن كتاب أو رواية لتستفيدي منها سواء على الصعيد الشخصي أو الإجتماعي، فاخترنا لكِ كتب بمواضيع مختلفة من موقع امازون، يجب شراء واحد منها على الأقل. انتقي الكتاب الذي تريدينه واستمتعي بالقراءة!

14 كتاب يجب الحصول على واحد منها على الأقل

1- كتاب Little Book of Chanel للمؤلفة Emma Baxter-Wright

كتاب موضة Little Book of Chanel افضل الكتب للقرأة امازونيتناول هذا الكتاب مراحل تطوّر عمل مصمّمة الأزياء Coco Chanel. يتضمّن صور ورسومات تفصيلية لتصميمات كوكو شانيل، هذا إلى جانب التصوير الفوتوغرافي للأزياء ولقطات على المنصة.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولارShop Now

2- كتاب فلسفة Surrounded by Idiots للمؤلف Thomas Erikson

كتاب فلسفة Surrounded by Idiots افضل الكتب للقرأة امازونيقدّم هذا الكتاب طريقة لتقييم شخصيات الناس الذين نتواصل معهم، إستناداً على 4 أنواع من الشخصيات؛ تمّ تصنيفها كألوان ألا وهي: الأحمر، الأزرق، الأخضر والأصفر. كما يسلّط الضوء على كيفية التحدّث مع الآخرين ومشاركة المعلومات معهم، كما صقل مهاراتكِ الإجتماعية.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 9 دولارShop Now

3- كتاب تطوير الذات 12Rules for Life للمؤلف Jordan B. Peterson

كتاب تطوير الذات 12Rules for Life افضل الكتب للقرأة امازونيتحدّث هذا الكتاب عن كيفية العيش وسط فوضى الحياة، وذلك من خلال تقديم 12 مبدأ عميق وواقعي للتأقلم مع الحياة وظروفها. كما أنّه يطرح بعض الإقتراحات التي تحسّن من نمط العيش وتخفّف في الشعور بالوحدة.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 12 دولارShop Now

4- كتاب فلسفة Think Like a Monk للمؤلف Jay Shetty

اخترنا لكِ 14 كتاب يجب شراء واحد منها على الأقل... قراءة ممتعة!يساعد هذا الكتاب في كيفية العيش بسعادة وأقلّ قلقاً، من خلال تدريب العقل على التأمل وكيفية الرد والإستجابة لما نريده في الحياة. كما أنّه يساعد في التخلّص من الأفكار السلبية وكيفية استخدام خوفكِ.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 10 دولارShop Now

5- كتاب فلسفة The Top Five Regrets Of The Dying للمؤلفة Bronnie Ware

كتاب فلسفة The Top Five Regrets Of The Dying   افضل الكتب للقرأة امازونكانت تحاول الكاتبة دائماً أن توجه سؤال معين للمرضى الذين فشل الطب في علاجهم ألا وهو: ما أكثر شيء ندمتم عليه في حياتكم؟ من هنا، طرحت الكاتبة 5 أنواع الندم ومعالجة هذه القضايا بشكل إيجابي لعيش بسعادة بما تبقى لنا من الوقت.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية Shop Now

6- كتاب تطوير الذات The Power of Positive Thinking للمؤلف Norman Vincent Peale

كتاب تطوير الذات The Power of Positive Thinking   افضل الكتب للقرأة امازونيساعد هذا الكتاب في كيفية العيش على الصعيد الشخصي والإجتماعي، من خلال التفكير الإيجابي. هذه الطريقة تساهم في التغلّب على الفشل وتحقيق الأهداف والشعور بالراحة والطاقة.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 8 دولارShop Now

7- كتاب فلسفة How to Win Friends and Influence People للمؤلف Dale Carnegie

كتاب فلسفة How to Win Friends and Influence People  افضل الكتب للقرأة امازونيساعد هذا الكتاب في كيفية اكتساب الأصدقاء والتأثير بهم. كما يعلّمكِ وسائل لجذب الناس إلى طريقة تفكيركِ وتغيير الناس من دون أن يشعروا بالإستياء من ذلك، بل على العكس لمساعدتهم في التقدّم في الحياة.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولارShop Now

8- كتاب تطوير الذات Think and Grow Rich للمؤلّف Napoleon Hill

كتاب تطوير الذات Think and Grow Rich    افضل الكتب للقرأة امازونفي هذا الكتاب، يتمّ الحديث عن الأشخاص الناجحين في حياتهم وكيف اكتسبوا أموالاً طائلة، من أجل تحفيز الناس على العمل والمثابرة لتحقيق الأهداف.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 6 دولارShop Now

9- كتاب تطوير الذات Becoming للسيدة الأميركية الأولى السابقة Michelle Obama

كتاب تطوير الذات Becoming  افضل الكتب للقرأة امازونيتحدّث هذا الكتاب عن حياة السيدة الأميركية الأولى السابقة ميشال أوباما Michelle Obama، بدءً من طفولتها في شيكاغو حتى وصولها إلى البيت الأبيض. يركّز على قوّة ميشيل أوباما في التصدّي للمشاكل، وكيف عملت بجهد للوصول إلى ما هي عليه اليوم.
تسوّقيه على موقع امازون الامارات بسعر 17 دولارShop Now

10- كتاب The Forty Rules of Love للمؤلفة Elif Shafak

قصة حب The Forty Rules of Love   افضل الكتب للقرأة امازونفي هذه الرواية تسرد الكاتبة حكايتين متوازيتين، إحداها في الزمن المعاصر والأخرى في القرن الثالث عشر، عندما واجه رومي مرشده الروحي، الدرويش المتنقل المعروف بإسم شمس التبريزي. كما يتضمّن هذا الكتاب قواعد حياتية عميقة.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 10 دولارShop Now

11- قصة حب شهياً كفراق للمؤلّفة أنغام مستغانمي

قصة حب شهياً كفراق   افضل الكتب للقرأة امازونتتحدّث أحلام مستغانمي في هذه الرواية عن قصة رجل فقد الثقة في الحب، حيث يتقرّب من الكاتبة، بطلة القصة، ويخاطبها بكلمات ليست سوى كلماتها.
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 8 دولارShop Now

12- قصة خيالية مئة عام من العزلة للمؤلف Gabriel Marquez

قصة خيالية مئة عام من العزلة تدور أحداث هذه الرواية حول "ماكوندو" وهي مدينة معزولة رسمها الكاتب في مخيلته وطرحها بصورة واقعية. تتحدّث القصة حول حياة عائلة "بوينديا" خلال 100 عام ومع أجيال متتالية حتى تنتهي الأحداث مع آخر فرد من هذه العائلة الذي وقع في خطيئة زواج غير مرغوب فيه.
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 11 دولارShop Now

13- قصة خيالية أربعون ألف قدم فوق سطح الماء للمؤلف غسان حامد عمر

قصة خيالية أربعون ألف قدم فوق سطح الماء تتحدّث هذه الرواية عن يوميات وبعض تفاصيل حياة طيّار، وهي صفحات وُجدت ملقاة بجانب رصيف 7 في محطة قطارات مارليبون، تخص شخصاً يبدو أنه من منطقة الشرق الأوسط. كما أنّها رسائل يبدو أن صاحبها بعث بها إلى المؤلف يطلب منه نشرها.
تسوّقيها على موقع امازون السعودية بسعر 10 دولارShop Now

14- كتاب تطوير الذات صاحب السعادة للمؤلف سلطان العثيم

كتاب تطوير الذات صاحب السعادةيساعد هذا الكتاب في كيفية إيجاد السعادة من خلال تطبيق القواعد التي ذكرت في الرواية. تأتي أهمية هذه القصة في ارتكازها على تجارب، قصص، تدريبات وخبرات.
تسوّقيه على موقع امازون السعودية بسعر 9 دولارShop Now