close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

اجدد افلام رعب 2022 لتشاهديها في عيد الهالوين. نصيحة: لا تطفئي الأنوار!

اجدد افلام رعب 2022 هالوين

غموض، خوف، ظلام، إثارة، تشويق، دماء وجريمة قتل: هل أنتِ من محبّات هذا النوع من الأفلام؟ بالنسبة لي أنا لا أجرؤ على مشاهدة افلام رعب، فهي تخيفني بشدّة لكنّني أعلم أنّكِ قد تكونين من النساء اللواتي يعشقن هذه الأعمال (ولأسباب عدّة). وهل أفضل من مناسبة Halloween لمتابعة افلام رعب؟ هي تزوّدكِ بجرعة إضافية من هذه الأجواء المثيرة. هنا في هذا الدليل، ستجدين أجدد افلام رعب 2022، لتتابعينها على منصات المشاهدة... نصيحة: لا تطفئي الأنوار

افضل مسلسلات على منصات المشاهدة 2022

اجدد افلام رعب 2022 لتشاهديها في عيد الهالوين

فيلم رعب The Curse of Bridge Hollow في هالوين 2022

اجدد افلام رعب 2022 هالوينمصدر الصورة: Netflix

من أكثر الافلام المرعبة الجديدة يمكن مشاهدتها في عيد الهالوين، هو فيلم The Curse of Bridge Hollow الذي يعرض على نتفلكس. تدور أحداثه حول أب وابنته يحاولان إنقاذ مدينتهما بعد أن تتسبّب روح قديمة وشريرة في إحياء زينة الهالوين وإحداث الفوضى.

فيلم رعب Hocus Pocus 2 في هالوين 2022

اجدد افلام رعب 2022 هالوينمصدر الصورة انستقرام hocuspocusguide

في عيد الهالوين، شاهدي فيلم Hocus Pocus بموسمه الثاني الذي يعرض على Disney. تعيد 3 نساء عن طريق الخطأ أخوات ساندرسون إلى سالم المعاصر ويجب عليهنّ معرفة كيفية منع الساحرات من إحداث الفوضى.

فيلم رعب Spirit Halloween: The Movie في هالوين 2022

اجدد افلام رعب 2022 لتشاهديها في عيد الهالوين. نصيحة: لا تطفئي الأنوار!مصدر الصورة: موقع امازون

من بين اجدد افلام رعب لعام 2022، هو فيلم Spirit Halloween: The Movie الذي يعرض على موقع Prime Video. هذه هي قصّته: يتجرّأ 3 أصدقاء في المدرسة الإعدادية على قضاء الليل محبوسين داخل متجر Spirit Halloween. لكنّهم يكتشفون أن المتجر مسكون بروح غاضبة، ليخوضوا مغامرة مثيرة ومخيفة من أجل البقاء على قيد الحياة طيلة الليل.

فيلم رعب Werewolf by Night في هالوين 2022

اجدد افلام رعب 2022 هالوينمصدر الصورة انستقرام werewolfbynigth

استمتعي بمشاهدة فيلم هالوين Warewolf by Night على Disney. هذا العمل المصنّف تحت إطار أفلام الرعب، يتحدّث عن مجموعة من صيادي الوحوش يلتقيون في معبد حجر الدم بعد وفاة زعيمهم؛ لتبدأ الأحداث المشوّقة من هنا.

أفضل افلام شاهد نت على الإطلاق

فيلم رعب The School for Good and Evil في هالوين 2022

اجدد افلام رعب 2022 هالوينمصدر الصورة انستقرام theschoolforgoodandevilmovie

في عيد هالوين، شاهدي فيلم The School for Good and Evil الذي يعرض على نتفلكس (وحاولي ألّا تخافي). تدور أحداث هذه القصة حول صديقتين مقرّبتين تجدان أنفسهما في معركة ملحمية أثناء تواجدهما في مدرسة مسحورة، حيث يتم فيها تدريب الأبطال والأشرار الطموحين على حماية التوازن بين الخير والشر.

فيلم رعب Bodies Bodies Bodies في هالوين 2022

اجدد افلام رعب 2022 هالوينمصدر الصورة انستقرام bodiesbodiesbodies

يندرج فيلم Bodies Bodies Bodies تحت الإطار الكوميدي-المرعب. تدور أحداثه حول مجموعة من الأثرياء في العشرينات من العمر، يقيمون حفلة في قصر لتنتهي الليلة بقتل جثة. من هنا يبدأ البحث عن القاتل بينهم! شاهديه على Prime Video.

فيلم رعب Incantation في هالوين 2022

اجدد افلام رعب 2022 هالوينمصدر الصورة انستقرام the_incantation

من بين أجدد افلام رعب لمشاهدته في هالوين 2022، تجدين فيلم Incantation، الذي يعرض على Netflix وJust Watch. تدور أحداثه حول رجل تمّ لعنه قبل 6 سنوات، كونه كسر أحد المحرّمات الدينية، والآن عليه حماية ابنته من عواقب أفعالها.

أفضل أفلام نتفلكس على الإطلاق


فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023