close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إلى بنات الجامعة: 5 فيديوهات من يوتيوب تزوّدكِ بأهمّ النصائح المتعلّقة بالكلية

مع الإستعداد للعودة إلى المدرسة أو الجامعة، قد ترغبين بالتزوّد بأهمّ النصائح المتعلّقة بهذا الموضوع مثل معرفة ما هي المشتريات الأساسية للمدرسه، أفضل الوجبات الصحّية لتناولها وغيرها. كثيرةٌ هي الوسائل التي تقدّم لكِ الإرشادات المتعلّقة بهذه المواضع، نذكر منها قنوات اليوتيوب. هذه الأخيرة هي من بين أهمّ وسائل التواصل الإجتماعي التي تقدّم معلومات في كافّة المجالات. من هنا، سنقدّم لكِ في السطور أدناه 5 فيديوهات جمعناها لكِ من قنوات عربيّة، تتناول معلومات مهمّة بالمدرسة والجامعة.

فيديو قناة جمالكِ حول كيفية تطبيق مكياج للجامعة أو المدرسة

المكياج الناعم والسريع هو الحل الذي يليق بطالبة الجامعة. بما أن روتين مكياجكِ يتكرر يومياً وبوقت ضيّق، فمن الضروري تطبيقه بسرعة وبطريقة صحيّة لبشرتكِ. لتفادي الأضرار الناتجة عن تطبيق المكياج يومياً، وخاصة أضرار كريم الأساس، كالبثور، الرؤوس السوداء والجروح على البشرة، لا بدّ من اتّباع نصائح جماليّة معيّنة. في فيديو قناة جمالكِ، ستعلّمك نجلا كيفية تطبيق مكياج يومي للجامعة أو للمدرسة بدون كريم أساس وذلك لتفادي ظهور الشوائب.

فيديو قناة إسوارة حول تعلّم حيل مبتكرة للجامعة أو المدرسة

مع العودة إلى المدرسة أو الجامعة، تعلّمي أهمّ الحيل الغريبة والمبتكرة التي تقدّمها لكِ الفلوغر المغربيّة مريم كريم على قناتها على يوتيوب "إسوارة". في هذا الفيديو، ستجدين حيلة مبتكرة لإنشاء لوح صغير تدوّنين عليه أهمّ الملاحظات المدرسيّة. كذلك، ستعلّمكِ الفلوغر المغربيّة مريم كريم كيفيّة تفادي الأضرار الذي تسبّبها حرارة اللابتوب المرتفعة على السرير. إضافةً إلى هذا وإن كنتِ تعانين من مشكلة في الإستيقاظ على المنبّه، ستجدين في هذا الفيديو حيلة مبتكرة لكيفيّة مضاعفة صوت الهاتف. اكتشفي هذه الحيل المبتكرة وغيرها في فيديو قناة إسوارة.

فيديو قناة Noor Stars حول الروتين اليومي للجامعة أو المدرسة

نشرت الفلوغر العراقية نور نعيم على قناتها الخاصّة على يوتيوب Noor Stars، فيديو تكشف فيه عن الروتين الخاصّ بها، الذي تتّبعه خلال الأيّام المدرسية. في هذا الفيديو، تتطرّأ نور نعيم إلى المأكولات التي تتناولها خلال النهار، روتين العناية بالبشرة الذي تلجأ إليه، وغيرها. شاهدي هذا الفيديو واستفيدي من نصائح Noor Naim.

فيديو قناة خوله حول المشتريات الأساسيّة الخاصة بالجامعة أو المدرسة

هل تتساءلين: "ما هي مشترياتي للمدرسه التي يجب أن أبتاعها؟" فيديو خوله سيجيب عن هذا السؤال إذ سيقدّم لكِ أهمّ الأغراض التي عليكِ شرائها للمدرسة أو الجامعة. في هذا الفيديو، تشير الفلوغر خوله إلى أهمّ مشتريات المدرسة أو الجامعة التي يجب اللجوء إليها تماماً مثل الحذاء الأبيض، المقلمة، شنطة الأكل، قرورة ظريفة للمياه وغيرها من الأغراض. شاهدي الفيديو للتعرّف على كل التفاصيل.

فيديو قناة ليلى مراد حول الوجبات الصحية لتناولها في الجامعة أو المدرسة

قدّمت الفلوغر اللبنانيّة ليلى مراد نصائح لمعرفة ما هي الوجبات الصحّية التي يجب تناولها في أيّام الجامعة والمدرسة وذلك في فيديو نشرته على قناتها لخاصّة على يوتيوب Laila Mourad. في هذا الفيديو، قدّمت ليلى مراد 5 وجبات صحّية لتناولها في الأيّام الـ5 من الجامعة. اكتشفيها في الفيديو أدناه.