close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

شريهان تعود بعد غياب طويل في مسرحية كوكو شانيل... إليكِ موعد العرض

شريهان مسرحية كوكو شانيل

بعد غياب دام نحو 18 عاماً، تمّ الإعلان عن موعد عودة شريهان من جديد إلى الساحة الفنية وذلك من خلال مسرحية كوكو شانيل. من المقرر عرض هذه المسرحية في 20 يوليو الحالي والذي يتزامن مع أول أيام عيد الأضحى على منصة شاهد.

هذا العرض المسرحي يتناول قصة حياة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل، وعلامتها التجارية المعروفة في عالم الموضة والأزياء والتي رغم شهرتها الكبيرة كانت بدايتها متواضعة، فهي ولدت في منزل فقير وبعد وفاة والدتها تم إرسالها إلى دار للأيتام. تتضمّن المسرحية عروضاً استعراضية وأغنيات متنوعة وعدة لوحات راقصة. تمّ تصويرها للتلفزيون في العام 2019، لكن جائحة كورونا حالت دون عرضها العام الماضي، وهي من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري ورعاية هيئة العامة للترفيه في السعودية.

شريهان مسرحية كوكو شانيل

برومو مسرحية كوكو شانيل

نشرت شريهان على حسابها الخاص على انستقرام فيديو إعلان مسرحية كوكو شانيل، حيث ظهرت شريهان في بعض المشاهد وهي تقف في قفص الاتهام وتدافع عن نفسها. كذلك، بدت شريهان في الصور والفيديو الجديد الذي نشرته وهي ترتدي عدة موديلات فساتين كلاسيكية وتسريحات شعر بأسلوب ريترو. في هذا المجال، أعربت شريهان عن سعادتها باقتراب عرض مسرحيتها الجديدة كوكو شانيل، وكتبت على حسابها على تويتر: "على خشبه المسرح أجد نفسي في إسعاد الناس سعيدة جداً بأنني سأكون معكم يوم 20 يوليو 2021".

كذلك نشرت منصة شاهد الإعلان نفسه، حيث لاقى البرومو الترويجي الجديد للمسرحية تفاعلاً كبيراً من قبل محبي النجمة المصرية الذين عبّروا عن مدى تشوّقهم لمتابعة المسرحية فور عرضها. في هذا السياق، أرفق الحساب الرسمي لمنصة شاهد تعليق أتى فيه: "النجمة شريهان بإطلالتها الساحرة تعود من جديد على خشبة المسرح".

شريهان مسرحية كوكو شانيلشريهان مسرحية كوكو شانيل

شريهان مسرحية كوكو شانيلشريهان مسرحية كوكو شانيل

يذكر أن في رمضان 2021، عادت شريهان وكأنها لم تغب 20 سنة، حيث طلّت بنفس الزخم والاندفاع من خلال إعلان استعراضي يجسّد قصة حياتها وتغلّبها على المعاناة. الفيديو الإعلاني الذي ظهرت فيه شريهان اختصر حياة النجمة المصرية هذا إلى جانب الأزمة الصحية التي واجهتها. هذا الإعلان تدور فكرته حول بداية رحلة شريهان مع النجومية، من ثمّ دخولها إلى عالم الإستعراضات مع فوازير شريهان في رمضان وتعرّضها لحادث سير وأزماتها الصحية التي تغلّبت عليها كلّها وأصرّت على المضي قدماً للعودة من جديد. من هنا، وبعد ظهور شريهان الناجح في شهر رمضان 2021 من خلال إعلان لإحدى شركات الاتصالات، دفع مجموعة قنوات mbc، للدخول في مفاوضات لتحصل على حق عرض المسرحية الاستعراضية كوكو شانيل والتي ستعرض في الشهر الجاري.