close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

إطلاق البوستر الدعائي لفيلم Spencer الذي يجسد السنوات الأخيرة لحياة الأميرة ديانا

بوستر فيلم Spencerبوستر فيلم Spencer

أُطلق مؤخراً البوستر الدعائي لفيلم Spencer المنتظر، كما تم إطلاق مقطع فيديو من الفيلم. أثار التشابه الواضح بين النجمة كريستين ستيوارت وليدي ديانا إبهار الجمهور عند عرض الصور الأولية من الفيلم. تدور الأحداث حول ثلاثة أيام محورية في حياة الأميرة ديانا خلال فترة التسعينيات. تعرفي فيما يلي على أهم تفاصيل الفيلم والتوقعات المصاحبة له.

موعد عرض فيلم Spencer والمقاطع الدعائية له

تؤدي النجمة كريستين ستيوارت Kristen Stewart دور ليدي ديانا أميرة ويلز في فيلم Spencer. وأثار المقطع الدعائي بعد عرضه للمرة الأولى تفاعلاً كبيراً بين الجماهير. عرضت المشاهد الدعائية بعض من معاناة الأميرة ديانا والتي تجسدها ستيوارت مرتديةً ثوباً أبيض كما يظهر في البوستر الدعائي، وتوجه مساعدتها لها جملة "إنهم يعرفون كل شيء"، فترد عليها الأميرة ديانا "إنهم لا يعرفون".

من المقرر أن يُعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان البندقية السينمائي والذي يبدأ في 1 سبتمبر. كما يُعرض في دور السينما العالمية في 5 نوفمبر 2021.

اختيار كريستين ستيوارت لأداء دور الأميرة ديانا

على الرغم من بعض الانتقادات التي طالت اختيار كريستين ستيوارت لأداء الدور، إلا أن مخرج الفيلم أكد أنه واثق من اختياره لها. كما قد أشاد بأدائها المتنوع، فيمكن أن تكون غامضة للغاية وهشة للغاية وقوية جداً في النهاية أيضاً، وهذا ما نحتاجه.

أكدت النجمة كريستين ستيوارت أنها أجرت بحثاً مكثفاً حول حياة الأميرة ديانا من خلال مشاهدة مقابلاتها ولقطاتها القديمة لمحاولة اكتشاف المزيد عنها. وقد ذكرت أنها واحدة من أكثر القصص حزناً على الإطلاق، فلم تكن ترغب في أداء الدور فقط، بل كانت لديها رغبة شديدة في معرفة المزيد عنها.

يتضمن الدور كثير من التحديات، أهمها اختلاف اللهجة، فتميزت الأميرة ديانا بلكنة خاصة يعرفها الجميع، ما تطلب من ستيوارت كثير من التدريب بالاستعانة بمدرب متخصص للهجات.

إطلاق البوستر الدعائي لفيلم Spencer الذي يجسد السنوات الأخيرة لحياة الأميرة دياناكريستين ستيوارت إطلاق البوستر الدعائي لفيلم Spencer الذي يجسد السنوات الأخيرة لحياة الأميرة دياناالأميرة ديانا

ليدي ديانا وكريستين ستيوارت الأميرة ديانا وكريستين ستيوارت

أحداث الفيلم المتوقعة

منذ إعلان شركتا الإنتاج Neon و Topic Studios بدء التصوير في 27 يناير 2021، أصدرت ستيوارت بياناً قالت فيه "سبنسر هو الغوص داخل تخيل عاطفي لديانا في نقطة تحول محورية في حياتها".

أُطلق اسم سبنسر Spencer على الفيلم نسبةً لعائلة ليدي ديانا "ديانا فرانسيس سبنسر". كتب سيناريو الفيلم المؤلف ستيفن نايت، والذي كتب أيضاً مسلسل Peaky Blinders. تركز القصة على اللحظات الفارقة في حياة الأميرة ديانا والتي دفعتها للتخلي عن أجواء الملكية، من المتوقع أن تدور الأحداث على مدار ثلاثة أيام خلال موسم الأعياد شهدتها ديانا في منزل ساندرينجهام في نورفولك بالمملكة المتحدة. تبرز من خلال المشاهد معاناة الأميرة ديانا مع الصحافة والمصورين ومحاولاتها دائماً للحفاظ على حياتها الخاصة.

وأشار صناع الفيلم أن القصة لن تستعرض الحادثة المأساوية لموت الأميرة ديانا بشكل أساسي، بل يكمن التركيز على زواجها من الأمير تشارلز وعلاقتها الحانية بأطفالها الأمير ويليام والأمير هاري. هناك الكثير من التكهنات التي تشير لإمكانية فوز الفيلم بجائزة الأوسكار لهذا العام نظراً للأداء القوي لكريستين ستيوارت والرؤية الفنية لصانعيه كذلك.