close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

غير تحت الابط، أين يوضع مزيل العرق؟ 6 أماكن قد تكون غير تقليدية

غير تحت الابط، أين يوضع مزيل العرق؟ 6 أماكن قد تكون غير تقليديةمصدر الصورة: Istock

من الشائع استخدام مزيل العرق على منطقة تحت الإبط، ولكن هل كنتِ تعلمين أن بإمكانكِ استخدامه في أماكن أخرى من الجسم أو حتى ليس على الجسم فقط؟ اكتشفي أين يمكن وضع مزيل العرق في هذا المقال.

أين يوضع مزيل العرق؟

مزيل العرق هو أحد أهم منتجات العناية بالبشرة، فهو يساعد على التعامل مع تعرّق الإبط، والقضاء على الرائحة الكريهة، ويبقيك منتعشةً لساعات! يتم استخدام مزيل العرق تحت الإبط، ولكن هناك استخدامات أخرى له غير تقليديّة، والتي سنعددّها لكِ فيما يلي.

1- وضع مزيل العرق تحت الثدي

للتغلب على العرق تحت الثدي يمكنكِ وضع مزيل العرق في تلك المنطقة. مع ارتفاع درجة حرارة الطقس، يصبح التعرق تحت الثدي مشكلة كبيرة. يمكنك منع ذلك عن طريق وضع بعض المنتجات تحت الثديين ومنها مزيل العرق. ولكن، انتبهي! إن كانت بشرتكِ حساسة جدّاً فربما سيؤدي استخدام مزيل العرق إلى الاحمرار والتهيج، في هذه الحالة توقفي عن استخدام مزيل العرق تحت الثدي، واستخدمي بدلاً عن ذلك البودرة الناشفة.

كيف تختارين مزيل العرق؟

2- وضع مزيل العرق على القدمين

عندما ترتدين زوجاً جديداً من الأحذية يتسبب ذلك في ظهور بثور أو فقاقيع على قدميك، ولتجنّب حدوث ذلك، ضعي مزيل العرق على قدميك ولن تقلقي أبداً بشأن تكوّن البثور. في الواقع، يساعد مزيل العرق على خلق حاجز يمنع الاحتكاك الذي يسبب البثور.

3- وضع مزيل العرق على المنطقة الداخلية من الفخذين

يسبب حدوث تسلخات بسبب احتكاك الأجزاء الداخلية من الفخذين شعوراً مؤلماً، وتستغرق وقتاً حتى تعود المنطقة لطبيعتها أو تتعافى. لتجنب ذلك مرري مزيل العرق على منطقة الفخذين من الداخل لتقليل الاحتكاك وكل ما ينتج عنه.

افضل مزيل عرق

4- وضع مزيل العرق لتسهيل ارتداء بنطلون الجينز

هناك صعوبة تواجهها كل فتاة عند الرغبة في ارتداء سروال جينز ضيق، ولتسهيل هذه العملية ضعي مزيل العرق على رجليك بالكامل وسوف ترتدين السروال الجينز بمنتهى السهولة، كما أن مزيل العرق لن يترك علامات أو بقع على السروال.

5- وضع مزيل العرق في الخزانة

حافظي على خزانة ملابسك منعشة من خلال وضع مزيل العرق في الداخل. إذا كانت رائحة خزانتك غير تقليدية بسبب الرطوبة، أو الغبار، أو أي سبب آخر، فيمكنكِ وضع مزيل العرق في الزاوية للتغلب على الرائحة الكريهة، ولكن بالطبع تأكدي من أن تكون العبوة من دون غطاء لكي يتفاعل مزيل العرق مع الهواء ويصدر رائحة جميلة.

6- وضع مزيل العرق من أجل إزالة طلاء الأظافر

لحالات التجميل الطارئة، يمكنك رش القليل من مزيل العرق على أظافرك لإزالة الطلاء. قد يستغرق هذا أكثر من تجربة، ولكن يمكن أن يكون منقذاً إذا لم يكن لديك مزيل طلاء في المنزل.