مع حلول اليوم الوطني الامارتي الـ48، تحتفل العديد من الماركات التجارية العالمية أبرزها إمارتية، بهذه المناسبة، مخصصةً تصاميم ملابس ومجوهرات مستوحاة من طبيعة الإمارات وألوان علم البلاد. بلفتة مميّزة، قدمت العديد من الدور الشهيرة مجموعات تجسّد فيها روح الاتحاد والرؤية المستقبلية التي يؤمن بها الشعب الاماراتي. فإذا كنتِ تبحثين عن هدية لإحدى المقرّبات منكِ بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، ما عليكِ إلا قراءة هذا المقال، لتستوحي من الأفكار التي سنعرضها أدناه.

قطع مجوهرات بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 48

لدور المجوهرات العربية حصّة بارزة في اليوم الوطني لدولة الامارات، إذ أطلقت العديد من المجموعات المخصصة لهذه المناسبة. تعرّفي عليها في ما يلي.

مجموعة مجوهرات فابولا في اليوم الوطني الاماراتي 48

على طريقتها الخاصة، احتفلت دار Fabula بهذه المناسبة المميّزة من خلال إطلاق قلادة مزيّنة بخريطة دولة الامارات. هي مصنوعة من الذهب والماس الذي أضاف لمسة برّاقة على القطعة.

مجموعة مجوهرات أوكاي في اليوم الوطني الاماراتي 48

قامت مجوهرات Aquae بتصميم قلادة تعبّر عن روح الإتحاد وترمز لألوان علم الإمارات. تتزيّن هذه القطعة بأحجار الماس الأبيض والأسود، مع الزمرد والياقوت. هذه القلادة المميزّة، أتت ضمن مجموعة مؤلّفة من أساور، قلائد وخواتم، مزينة بأحجار عصرية وقد صمّم بعضها على شكل أحرف عربية.

اليوم الوطني الاماراتي مجوهرات هدايا

مجموعة مجوهرات هارمش في اليوم الوطني الاماراتي 48

طرحت دار Harmesh تشكيلة من القطع الأنيقة والعصرية التي صيغت من الذهب بعيار 18 قيراط. تضمن هذه المجوهة، قلادة، سوار وخواتم، أما ألوانها فهي مستوحاة من تدرجات العلم الإماراتي، أي الأسود، الأبيض، الأخضر والأحمر.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس

مجموعة مجوهرات ام كيه اس في اليوم الوطني الاماراتي 48

بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ48 لقيام اتحاد دولة الامارات، ابتكرت دار MKS مجموعة كبسولية محدودة الإصدار تخلّد تراث البلاد، تحت عنوان رسائل حبّ. تم نقش القطع لتجسّد صورة حكام الدولة وهي مزيّنة بحبيبات الماس البرّاقة.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس

مجموعة علامة روبينسون من مجوهرات ام كيه اس في اليوم الوطني الاماراتي 48

لم تكتف دار MKS بإطلاق مجموعة مجوهرات واحدة لليوم الوطني الإماراتي. ستجدين أيضاً تصاميم مستوحاة من طبيعة البلاد، متواجدة لدى علامة Robinsons. تتألف المجموعة من قلائد، أساور، خواتم وأقراط، مزيّنة بحبيبات اللؤلؤ والأحجار الملوّنة.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس

مجموعة مجوهرات الشيخة انتصار الصباح في اليوم الوطني الاماراتي 48

قدمت دار الشيخة انتصار الصباح للمجوهرات قطعة مخصصة لليوم الوطني للإمارات وهو عبارة عن سوار مستوحى من علم البلاد. حملت هذه القطعة اسم العقال الإماراتي وهي مصصمة من الذهب، الماس الأسود والأبيض، الزمرد والياقوت.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس

مجموعة مجوهرات شمسة العبار في اليوم الوطني الاماراتي 48

ككل عام تخصص دار Shamsa Al Abbar قطع مستوحاة من أجواء اليوم الوطني الاماراتي. هذا العام، اختارت ان تصمم سوار يحمل اسم Beads of Unity، تداخلت فيه ألوان علم البلاد وهو يرمز إلى اتحاد الامارات بكافة أرجائها.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس

قطع ملابس بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي 48

في حال رغبتِ بإختيار ملابس تعكس روح هذه المناسبة المميّزة، إليكِ بعض التصاميم لتستوحي منها.

قميص من دار فريال البسكاتي في اليوم الوطني الاماراتي 48

قدّمت المصممة الإماراتية Feryal Al Baskati توب أبيض مكتوب عليها الإمارات العربية المتحدة باللون الذهبي، كما انها مطرّزة بأحجار ملوّنة بالأخضر والأحمر.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس

عبايات تويستيد روتس في اليوم الوطني الاماراتي 48

في الذكرى الـ48 لإتحاد البلاد، احتفلت دار Twisted Roots على طريقتها الخاصة من خلال تصميم عبايات تعكس أجواء المناسبة بألوانها المستوحاة من تدرجات علم الإمارات.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس

عبايات للفتيات من موقع ميلك ليفينغ في اليوم الوطني الامارتي 48

تماماً مثل العام الماضي، ستجدين على موقع Milk Living عبايات مخصصة للفتيات. تتميّز بتصاميمها المنكّهة بلمسة شرقية بحتة، خاصة من ناحية التطريزات، وهي تأتي بألوان الأبيض، الأسود، الأخضر والأحمر. 

قبعة من موقع نون في اليوم الوطني الاماراتي 48

بعيداً عن الملابس، اختاري أكسسوارات لتزيني بها إطلالتكِ في اليوم الوطني. يمكنكِ انتقاء قبعة مزيّنة بشعار الإمارات وعلم البلاد، تماماً مثل الموديل أدناه وهو من علامة TWINZZ، موجود لدى موقع noon.com.

اليوم الوطني الاماراتي الامارات هدايا مجوهرات ملابس