close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلاد

بمناسبة حلول اليوم الوطني الامارتي الـ47، تحتفل العديد من الماركات التجارية العالمية أبرزها إمارتية، بهذا اليوم المميّز، مخصصةً تصاميم ملابس، مجوهرات، اكسسوارات وغيرها من القطع المستوحاة من طبيعة الإمارات ومن ألوان علم البلاد. بلفتة مميّزة، قدمت العديد من الدور الشهيرة مجموعات وتصاميم تجسّد فيها روح الاتحاد والرؤية المستقبلية التي يؤمن بها الشعب الاماراتي.
فإذا كنتِ تبحثين عن هدية لزوجكِ، لأولادكِ أو لصديقتكِ بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي، استوحي من الأفكار التي سنعرضها أدناه.

  • مجموعة Joséphine من دارParis Chaumet للمجوهرات

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلادتحتفي دار Chaumet الفرنسية باليوم الوطني الـ47 من خلال إطلاق مجموعة Joséphine للمجوهرات، بالتعاون مع مصممة الأزياء الإماراتية حمدة الفهيم، وذلك بالتزامن مع افتتاح الدار متجرها الإقليمي في بدي مول. تتضمن المجموعة قطع مجوهرات مرصّعة بالأحجار الكريمة بألوان العلم الإماراتي.

  • مجموعة National Day من دار Shamsa Al Abbar للمجوهرات

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلادهذه ليست السنة الأولى التي تقدّم فيها مصمّمة المجوهرات الإماراتية شمسة العبار مجموعة خاصة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي. تتضمن المجموعة اسوارة من ذهب محفور عليها "أبو ظبي" وأخرى مكتوب عليها "دبي" تتسّم بحبيبات ملوّنة من ألوان العلم. كما قدمت المجموعة عقد مع حليّة ذهبية محفور عليها صورة رئيس دولة الإمارات وحاكم إمارة أبو ظبي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

  • مجموعة اساور من دار La Marquise

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلادعلى طريقتها، تحتفل علامة لا ماركيز للمجوهرات باليوم الوطني من خلال إطلاق تصاميم اساور مستوحاة من علم البلاد. كل اسوارة تزيّنت بالأحجار الملوّنة وحبيبات الماس، كما حفر على كلّ واحدة منها عبارة "اكسبو 2020". وستتوفر المجموعة في كافة بوتيكات La Marquise في الإمارات.

  • اسوارة من دار Harmesh

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلاديقدم متجر هارمش للمجوهرات اسوارة ذهبية ناعمة، مرفقة بعلم الإمارات، متوافرة بالذهب الأصفر أو الأبيض. يمكنكِ ايجاد هذا التصميم في متاجر Harmesh Jewelry أو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالدار.

  • ساعة رجالية من Roger Dubuis

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلادإذا كنتِ ترغبين بشراء هديّة بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي لزوجكِ، ابنكِ أو أحد الأقارب، يمكنك اختيار ساعة سبورت من دار روجيه دوبوي، مغطاة باللون الأخضر، الأحمر والأبيض، إشارة لعلم البلاد.

  • ساعة Classic Tourbillon Falcon من Ulysse Nardin

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلاداحتفاءً بروح المغامرة التي يتمتع بها الشعب الاماراتي، خصصت علامة اوليس ناردين تصميم لساعة كلاسيك توربيون فالكون الرجالية. هي مصنوعة من الذهب الأبيض وتزيّنت بصورة رجل اماراتي في الصحراء يحلّق فوقه صقر.

  • عبايات للبنات من تصميم دار Feryal Bastaki

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلادأرادت المصمّمة الاماراتية فريال بستكي تخصيص مجموعة عباءات للبنات، تزامناً مع اليوم الوطني الاماراتي. استوحت التصاميم من الزيّ التقليدي للبلاد، باللونين الأخضر والأحمر مع تطريزات ذهبية، أضافت لمسة مميّزة على القطع.

  • عبايات للبنات من Milk Living

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلاد على موقع ميلك ليفينغ الإلكتروني، تجدين تصاميم لعباءات بنات تزيّنت بألوان العلم الاماراتي، وهي من تصميم علامات ASH7 وIammai وKatan Linen.

  • ورود من Forever Rose

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلادلفتة مميّزة من فوريفر روز بمناسبة اليوم الوطني الاماراتي من خلال تخصيص علب من الورود والشوكولا، تزيّنت بألوان العلم.

  • اكسسوارات من موقع Innovate الإلكتروني

أفكار هدايا بمناسبة العيد الوطني الاماراتي الـ47: تصاميم مميّزة مستوحاة من علم البلاديعرض موقع Innovate قطع اكسسوارات مصممة خصيصاً لهذا اليوم المميّز ومنها، محفظة عليها شعار البلاد، قبعة مرسوم عليها علم البلاد، سلسلة مفاتيح، كوب وغيرها من الاكسسوارات. استوحي من هذه الأفكار لتهديها بمناسبة العيد.


اقرئي أيضاَ: أبرز الفعاليات والعروضات بمناسبة اليوم الوطني الـ47 لدولة الإمارات العربية المتحدة