close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفكار مميّزة لقضاء ليلة راس السنة مع الزوج... استقبلا العام الجديد بحبّ

ليلة راس السنة من أجمل الأمسيات التي من الممكن أن تقضيها مع زوجكِ، لتوديع العام الماضي واستقبال السنة الجديدة. إن كنتِ تبحثين عن أجمل الأفكار لقضاء ليلة راس السنة، بعيداً عن الروتين وفوضى الحياة، ستجدين في هذا المقال بعض النصائح لتستمتعي بوقتكِ مع شريككِ واستقبال العام الجديد بفرح ولحظات لا يمكن نسيانها.

موديلات مكياج تناسب ليلة راس السنة

أفكار مميّزة لقضاء ليلة راس السنة مع الزوج

1- عشاء رومانسي مع الزوج ليلة راس السنة لاستقبال العام الجديد بحبّ

ما أجمل أن تستقبلا العام الجديد في أمسية رومانسية رائعة! حضّري العشاء أنتِ وشريككِ مثلاً، واستمتعا بأجواء العيد على طريقتكما الخاصة. أطباق الطعام المفضّلة لديكما، شموع، ورود وموسيقى... كلّها عناصر ستجعل العشاء رومانسياً ولا يُنتسى. تناولا الطعام ثمّ ارقصا على أنغام الموسيقى الأحبّ إلى قلبيكما وودّعا العام عند الساعة 12 واستقبلا السنة الجديدة معاً.

زوجان يحضّران عشاء رومانسي ليلة راس السنة

2- الاستمتاع بألعاب رومانسية ليلة راس السنة مع الزوج

اقضيا بعض الوقت المسلّي معاً لاستقبال العام الجديد بفرح. اللعب مع زوجكِ لن يضيف السعادة إلى قلبيكما فحسب، بل سيقوّي العلاقة بينكما من دون أن تدريا ذلك. فجّرا مواهبكما في لعبة تحدي الغناء، أغمضا عينيكما واكتشفا ما هو الشيء، مَن سيربح بألعاب الفيديو؟... وغيرها الكثير من الألعاب التي باستطاعتكِ القيام بها مع زوجكِ ليلة راس السنة، لتكون الأمسية مميّزة ومسلية في الوقت عينه.

العاب زوجية يمكن أن تتسلّي بها مع زوجكِ في المنزل زوجان يلعبان ليلة راس السنة

3- نعم للسهر والإحتفال ليلة راس السنة مع الزوج

احتفلي ليلة راس السنة مع زوجكِ في أحد المطاعم الفاخر أو حضور حفلة لنجمتكِ أو نجمكِ المفضّل. استمتعي مع الشريك بأجواء مرحة والتقطي الكثير من الصور لذكريات جميلة لا تُنتسى أبداً.

زوجان يرقصان ليلة راس السنة

4- حفلة منزلية مع الزوج والاصدقاء ليلة راس السنة؟ أمسية لا تُفوّت

من بين الافكار لقضاء ليلة راس السنة مع الزوج، هو الإحتفال مع الاصدقاء في منزل. ستكون سهرة دافئة ومميّزة بين الأحبّ إلى قلبيكما، حيث من الممكن الرقص، مشاهدة فيلماً أو حتى الاستمتاع بالعاب.

أفكار مميّزة لقضاء ليلة راس السنة مع الزوج... استقبلا العام الجديد بحبّ

5- السفر ليلة راس السنة مع الزوج... متعة خاصة

ما رأيكِ أن تقضي ليلة راس السنة في بلد جديد؟ سافري مع زوجكِ إلى البلد الأحبّ إلى قلبيكما واستمتعا بأجمل الأوقات التي لا تُنتسى. إن سافرتِ مثلاً إلى باريس، لا تفوّتي مشاهدة الألعاب النارية عند برج ايفيل، فهو منظر يستحقّ المشاهدة. أمّا إن ذهبتِ إلى دبي فتوجّهي إلى نافورة النخلة، حيث يتمّ تقديم العديد من العروض الموسيقية المائية الراقصة. كما اقصدي برج خليفة لمشاهدة عروض الألعاب النارية.

زوجان يستمتعان بوقتهما ليلة راس السنة