close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفكار علب شوكولا مميّزة بمناسبة عيد الحب 2020!

علب شوكولا عيد الحب فالنتاين

متى عيد الحب؟

14 فبراير هي مناسبة ينتظرها العشاق بفارغ الصبر! إنّه يوم مميّز، مليء بأجواء رومانسية. عيد الحب يعرف أيضاً بعيد الفالنتاين. في البداية، كان عيد الحب عبارة عن مهرجان يحتفل به الرومان مع حلول فصل الربيع، ليتحوّل في ما بعد إلى تاريخ الفالنتاين. هي مناسبة يتم فيها التعبير عن الحب الصادق من خلال تبادل هدايا عيد الحب، مشاهدة افلام رومانسية أم قضاء ليلة رومانسية تتوج قصة العشق بين الحبيبين!

أفكار علب شوكولا مميّزة بمناسبة عيد الحب 2020!

في عيد الحب: وردة حمراء، علب شوكولا، رسائل غراميّة، مجوهرات، عشاء على ضوء الشموع وغيرها من المفاجئات التي ينتظرها أيّ شريك من الطرف الآخر. لكن لا يمكن نكران أن لعلب الشوكولا لمسة خاصة في فالنتاين. إن كنتِ من عاشقات الشوكولا، فلما لا تلمّحي له عن أفكار مميّزة لانتقاء علب الشوكولا؟ طبعاً، بإمكانكِ أن تستوحي من هذه الأفكار لتقدّمي له هدية ممائلة.

من علب الشوكولا المميّزة التي تمّ طرحها في عيد فالنتاين، هو ما قدّمته دار أكواي مع دار بيير ماركوليني للشوكولا! تعاونت هاتين العلامتين التجارتين من خلال تقديم صندوق مجوهرات من Aquae، متميّز بقطع ثمينة من الألماس والذهب عيار 18 قيراط، ومرفق بأفخم أنواع الشوكولا من Pierre Marcolini. علبة شوكولا مع روب من متجر Godiva، هي فكرة أخرى مبتكرة ضمن هدايا عيد الحب.

هل حصلتِ يوماً على علب شوكولا منكّهة بالكاتشاب؟ هذه الهدية ستكون مميّزة ومبتكرة بكل تأكيد. العلامة التجارية Heinz، تقدّم هذه العلب بمناسبة عيد الحب.

من الأفكار الأخرى لعلب الشوكولا، هو انتقاء علبة على شكل قلب وتزيينها بالورود تماماً كالموديل الذي قدّمه متجر Forrey & Galland Chocolatier. لمَن لا يريد علب شوكولا عادية، يمكن استبدالها بقفص ووضع أي نوع من الشوكولا الأحب إلى قلب الطرف الآخر، وتقديمه مع بوكيه ورد، ما يمكن إيجاده في متجر Odelice.

علب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلب شوكولا من Pierre Marcolini ومجوهرات من Aquaeعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا وروب من Godivaعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا مع ورود من Forrey & Galland Chocolatierعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا على شكل كتاب من Venchiعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا من Patchiعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا بنكهة الكاتشاب من Heinzعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا مع دب وورود من Klueعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا من Blessingعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا من Jeff de Brugesعلب شوكولا عيد الحب فالنتاينعلبة شوكولا من Odelice