close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أفضل 8 تطبيقات جوال تساعد على تحفيز الذات وتضمن لكِ حياة أكثر سعادة

الحصول على التحفيز من خلال هاتفكِ الذكي أو جهازك اللوحي أصبح أمر ممكن. لا داعي أن تدخلي إلى الانترنت وتقومي بأبحاث طويلة عن عبارات تحفيزية تساعدكِ في الحصول على راحة نفسية أكبر. كل ما عليكِ فعله هو تحميل التطبيق الصحيح الذي يرسل لكِ رسائل تحفزية كي تنعمي بحياة أكثر سعادة. من هنا، سنعرفكِ في هذا المقال على 8 من أفضل التطبيقات التحفيزية والتي اتّخذت شهرة واسعة حول العالم.

تعرفي أيضاً على 10 تطبيقات إلكترونية تساعدكِ في تنظيم العمل

أفضل 8 تطبيقات جوال لتحفيز الذات

1- تطبيق Motivation-Daily Quotes

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسية

غيري حياتك بقوة التحفيز من خلال تحميل تطبيق Motivation-Daily Quotes. يقدم التطبيق تذكيرات إيجابية (reminders)، واقتباسات يومية تلهمك لتعيشي حياتك أفضل، وأقوال ملهمة تعمل على تحفزك على إحراز تقدم نحو أهدافك الشخصية. يمكنكِ من خلال التطبيق مشاركة الاقتباسات الإيجابية المفضلة لديكِ على وسائل التواصل الاجتماعي.

لتحميل تطبيق Motivation-Daily Quotes على Google Play، اضغطي هنا: Motivation-Daily Quotes
لتحميل تطبيق Motivation-Daily Quotes على App Store، اضغطي هنا:
Motivation-Daily Quotes

2- تطبيق I am

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسيةربما هناك الكثير من الأفكار السلبية التي تتكرر في ذهنك يوميّاً، لذلك يساعد تطبيق I am على تغيير نمط التفكير السلبي. يقدم لكِ التطبيق يوميّاً تأكيدات إيجابية Positive affirmations، لا تساعد فقط في إجراء تحولات كبيرة في طريقة تفكيرك، بل تعمل أيضاً كمحفزات وتذكيرات يومية حول ما أنت قادر عليه حقاً، مع التأكيد لكِ أنكِ ستمضين يوماً رائعاً.

لتحميل تطبيق I am على Google Play، اضغطي هنا: I am
لتحميل تطبيق I am على App Store، اضغطي هنا:
I am

3- تطبيق Selfish Babe

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسيةمن أشهر التطبيقات التي تقدم عبارات تحفزية، وهذا التطبيق حاصل على أكثر من 5 آلاف تقييم من فئة 5 نجوم. إنه مخصص للنساء اللواتي يبحثن عن طرق لحب نفسهنّ أكثر. يعدّ Selfish Babe تطبيقاً يساعدكِ على حب الذات والرعاية الذاتية، وهو مثالي لك إذا كنت تحاولين معرفة كيف تحبين نفسك أكثر. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك الوصول إلى مدونة تقدم نصائح، والبودكاست وقناة يوتيوب، تساهم في التطوير الشخصي، وتحفيز الذات.

لتحميل تطبيق Selfish Babe على Google Play، اضغطي هنا: Selfish Babe
لتحميل تطبيق Selfish Babe على App Store، اضغطي هنا:
Selfish Babe

4- تطبيق Fit Quote

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسيةFit Quote هو التطبيق المناسب لكِ إن كنتِ تبحثين عن تحفيز للبقاء في كامل رشاقتكِ. يساعدك هذا التطبيق على تحفيز الذات، للحفاظ على لياقتكِ من خلال تقديم اقتباسات يومية، وعبارات تحفزية متعلقة بالصحة والرياضة. يمكنكِ أيضاً بواسطة التطبيق وضع تذكير لأوقات التدريب الرياضي الخاص بكِ.

لتحميل تطبيق Fit Quote على Google Play، اضغطي هنا: Fit Quote
لتحميل تطبيق Fit Quote على App Store، اضغطي هنا:
Fit Quote

5- تطبيق Fabulous

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسيةسيحفزك هذا التطبيق الجيد المستند إلى العلم في جميع المجالات من خلال مساعدتك على بناء عادات تُغيّر حياتك. تتضمن الميزات مكتبة موسّعة لمساعدتك على تحسين الإنتاجية والتركيز، وجلسات صحية متكاملة للتأمل والاسترخاء، والمزيد. إنه واحد من أفضل تطبيقات الجوال المناسبة للحصول على تحفيز يومي، وهو حائز على العديد من الجوائز.

لتحميل تطبيق Fabulous على Google Play، اضغطي هنا: Fabulous
لتحميل تطبيق Fabulous على App Store، اضغطي هنا:
Fabulous

6- تطبيق Habitica

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسيةتعاملي مع حياتك وكأنها لعبة لكي تبقَيْ متحفزة ومنظمة! كيف؟ من خلال هذا التطبيق تحولين حياتك إلى نوع من لعبة، تختارين صورة لكِ، وتملئين جدول خاص بكل ما عليكِ فعله في العمل أو المنزل، وعندما تحققين أهدافك المحددة، ستحصلين على جوائز، وسترتفعين إلى مستوى أعلى في اللعبة. من خلال هذه اللعبة ستحصلين على التحفيز اللازم للمثابرة في عملكِ وتحقيق أهدافكِ.

لتحميل تطبيق Habitica على Google Play، اضغطي هنا: Habitica
لتحميل تطبيق Habitica على App Store، اضغطي هنا: Habitica

7- تطبيق Always Positive

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسيةيقدم لكِ هذا التطبيق اقتباسات، وعبارات تحفزية تجعلكِ تشعرين أفضل، وتساعدك على تغيير العادات السلبية حول حديثك وتفكيرك الذاتي. تأتي بعض الاقتباسات من المصادر المعتادة، مثل الشخصيات التاريخية، الأفلام، الكتب، وحتى من مستخدمي التطبيق أنفسهم حيث بإمكانهم مشاركة أفكارهم الإيجابية مع الآخرين. ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد، إذ يحتوي هذا التطبيق أيضاً على اقتراحات، ومشاريع يشاركها المستخدمين ما يجعل التطبيق ممتعاً وملهماً.

لتحميل تطبيق Always Positive علىGoogle Play، اضغطي هنا: Always Positive
لتحميل تطبيق Always Positive على App Store، اضغطي هنا:
Always Positive

8- تطبيق ThinkUp

تطبيقات   تحميل تطبيقات   تطبيقات الجوال   تحفيز   عبارات تحفيزية   عبارات تحفيز  تحفيز الذات   الصحة النفسية

قومي من خلال هذا التطبيق ببناء برنامج التحسين الذاتي الخاص بك لتطوير الحافز والعقلية الإيجابية التي تحتاجين إليها للنجاح، باستخدام التأكيدات الإيجابية بالطريقة الأكثر فعالية. يمكنكِ اختيار عبارات تحفزية خاصة بكِ في مجال الصحة، العقل، التفكير الإيجابي وغيرها. يمكنكِ إضافة الموسيقى، وأن تضعي تذكيرات يومية في الوقت التي تريدينه خلال اليوم.

لتحميل تطبيق ThinkUp على Google Play، اضغطي هنا: ThinkUp
لتحميل تطبيق ThinkUp على App Store، اضغطي هنا:
ThinkUp